توقيت القاهرة المحلي 01:56:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إقبال ضعيف في انتخابات اتحادات الطلاب ورفع النتائج إلكترونيًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إقبال ضعيف في انتخابات اتحادات الطلاب ورفع النتائج إلكترونيًا

انتخابات الاتحادات الطلابية
القاهرة ـ مصر اليوم

التزكية حسمت انتخابات 8 كليات بجامعة القاهرة و5 بحلوان و11 ببنها.. وشكاوى في عين شمس بسبب كثرة الاستبعاداتانطلقت الخميس الجولة الأولى من انتخابات اتحادات الطلاب على مستوى كليات الجامعات الحكومية والمعاهد العليا والمتوسطة التابعة لوزارة التعليم العالي، حيث تنافس على مقاعد الكليات أكثر من 24 ألف طالب وطالبة، بينما حسمت التزكية حوالي 50% من المقاعد مبكرًا.

وشهدت لجان الاقتراع والتصويت إقبالًا ضعيفًا للغاية حتى الحادية عشر صباحًا وازداد مع منتصف اليوم، عقب انتهاء الطلاب من المحاضرات الصباحية، بينما استمرت عمليات الفرز حتى الساعة الخامسة مساء الخميس، بحضور عمداء الكليات ووكلائها لشئون التعليم والطلاب وعضو قانوني من كلية الحقوق وممثلين عن الطلاب ومدراء رعايات الشباب على مستوى الكليات والمعاهد.

وقال رئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الاتحادات الطلابية الدكتور طايع عبداللطيف، إن اللجنة العليا تابعت الانتخابات أول بأول عبر سيستم موقع المجلس الأعلى للجامعات، وأدخل مدير رعاية شباب كل كلية النتائج وبيانات الانتخابات وعدد الأصوات على حساب الكلية، مضيفًا أن وزارة التعليم العالي واللجنة العليا لانتخابات الاتحادات الطلابية ستعلن النتائج على مستوى الجامعات والمعاهد العليا.

وأعلن عبداللطيف، في تصريح لـ"الشروق"، تنفيذ باقى مراحل انتخابات الاتحادات الطلابية وفق الجدول الزمني الذى تم إعلانه مسبقا، حيث ستجرى جولة الإعادة الإثنين 11 نوفمبر بالكليات، وتجرى بعدها انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات الثلاثاء 12 نوفمبر، وفى اليوم التالى تُجرى انتخابات رئيس الإتحاد ومساعده على مستوى الكليات.

وقد يهمك أيضًا:

جامعة القاهرة تتقدم 14 مركزًا في التصنيف الأميركي

جامعة القاهرة تؤكد نيتها لإطلاق قمر صناعي خاص بها في خطوة غير مسبوقة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال ضعيف في انتخابات اتحادات الطلاب ورفع النتائج إلكترونيًا إقبال ضعيف في انتخابات اتحادات الطلاب ورفع النتائج إلكترونيًا



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon