توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

برنامج علاجي لوحدات برامج التعليم الفني لطلبة أولي وثانية ثانوي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - برنامج علاجي لوحدات برامج التعليم الفني لطلبة أولي وثانية ثانوي

القاهرة - مصر اليوم

أرسل قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم ، خطابا لمديريات التربية والتعليم بالمحافظات على مستوى الجمهورية، بشأن تنفيذ الخطة التنفيذية لأعمال التقييم والتحقق للبرامج الدراسية المبنية على منهجية الجداراتللعام الدراسيى الحالي ٢٠٢٠/٢٠٢١م. حصلت ، على نسخة من الخطاب المرسل من قطاع التعليم الفني بتوقيع الدكتور محمد عمارة، موجها لمديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة، حيث نص على أنه في إطار قيام قطاع التعليم الفني بتنفيذ الخطة التنفيذية لأعمال التقييم والتحقق للبرامج الدراسية المبنية على منهجية الجدارات للعام الدراسيى الحالي ۲۰۲۱/۲۰۲۰ لطلاب الصفين الأول والناني بالمدارس الفنية المطورة التي تطبق البرامج الدراسية المبنية علي منهجية الجدارات المهنية.. لذا يرجي اتخاذ ما يلزم نحو التنبيه علي مديري المدارس الفنية المطبق بها البرامج الدراسية المبنية علي منهجية الجدارات المهنية بشان آليات تنفيذ البرنامج العلاجي لوحدات برامج التعليم الفني المطورة وفق منهجية الجدارات المهنية. ونص الخطاب ، علي ان ينفذ البرنامج العلاجي بعد سداد الرسوم المقررة عن كل وحدة للطلاب الذين لم يجتازوا تقيیم مخرج / مخرجات التعلم بعد

الفرصة الثانية (غير جدير بعد)وليس للطلاب الغائبين من بداية العام الدراسي ولم يدرسوا أو لم يستمر تقييمهم في وحدات البرنامج، وفقا للائحة التقييم والتحقق المعتمدة من الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. واضاف الخطاب، "أي أن شرط حضور البرنامج العلاجي للطالب هو ضرورة حضوره في أحد التقييمات (الأول - الثاني)في كل وحدة على حدة. وكانت قد أعلن قطاع التعليم الفني برئاسة الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، ضوابط التقييم لطلاب سنوات النقل بمدارس التعليم الفني للفصل الدراسي الثاني للعام 2020/2021.. علي النحو التالي:

1. بالنسبة لسنوات النقل بمدارس التعليم الفني، ينتهي العام الدراسي بنهاية امتحانات شهر أبريل 2021.

2. بالنسبة لسنوات النقل بالمدارس الفنية التي تطبق المناهج المبنية على منهجية الجدارات المهنية، ومدارس التعليم والتدريب المزدوج، ومدارس التكنولوجيا التطبيقية، يتم استكمال تدريب الطلاب على الجدارات التى لم يتم الانتهاء منها حتى بدء إجازة عيد الفطر المبارك، مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة حفاظًا على أبنائنا الطلاب والزملاء العاملين بمدارس التعليم الفني، على أن يتم ترحيل أية وحدات لم يتم البدء في دراستها إلى ما قبل بداية العام الدراسي القادم إذا ما دعت الحاجة لذلك.

3. بالنسبة للطلاب الذين لهم امتحانات تكميلية، والطلاب المتقدمين على نظام العمال في سنوات النقل تقوم المديريات التعليمية بتحديد مواعيد الامتحانات الخاصة بهم على أن تكون خلال شهر مايو 2021، مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة حفاظًا على أبنائنا الطلاب والزملاء العاملين بمدارس التعليم الفني.

4. بالنسبة للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية للدور الأول 2021، يتم استكمال الدراسة طبقًا للنظام المتبع حاليًا وتعقد الامتحانات العملية والتحريرية طبقًا للمواعيد المحددة سلفًا، مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة حفاظًا على أبنائنا الطلاب والزملاء بلجان سير الامتحان ولجان تقدير الدرجات بامتحانات الدبلومات الفنية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزارة التربية والتعليم المصري تعلن عن فتح باب التقدم للعمل في مدارس النيل

التعليم تعلن عن وظائف في مدارس النيل المصرية للعام الدراسى 2021/2022

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج علاجي لوحدات برامج التعليم الفني لطلبة أولي وثانية ثانوي برنامج علاجي لوحدات برامج التعليم الفني لطلبة أولي وثانية ثانوي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon