توقيت القاهرة المحلي 01:51:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -

36917 طالباً يؤدّون الامتحان أمام 102 لجنة في الشرقية الأحد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 36917 طالباً يؤدّون الامتحان أمام 102 لجنة  في الشرقية الأحد

إمتحانات الثانوية العامة
الشرقية – إسلام الشرقاوي

أكّد اللواء محافظ الشرقية خالد سعيد، انتهاء استعدادات مديرية التربية والتعليم لاستقبال إمتحانات الثانوية العامة يوم غد الأحد بنظام البوكليت، حيث يؤدي 36917 طالباً وطالبة الامتحان أمام 102 لجنة على مستوى مراكز المحافظة مشيرًا إلى أنّه تمّ توفير كل سبل الراحة والأمان للطلاب ليتمكّنوا من أداء الإمتحان في سهولة ويسر والتأكيد على توفير الإضاءة المناسبة داخل اللجان الامتحان، مشيرًا إلى أنّه تمّ التنسيق مع قوات الأمن لتأمين اللجان والعمل على منع الغش والتنبيه على مدير مديرية الصحة بتواجد طبيب أو زائرة صحيّة داخل اللجان تحسّبًا لمواجهة أي ظرف طارئ وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطلاب في حالة حدوث ظرف صحي.

وأصدر المحافظ تعليمات مشدّدة إلى رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة الاهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة أولُا بأول من محيط المدارس في نطاق دائرة المحافظة لتوفير جو صحيّ وملائم لأداء الامتحان، معربًا عن أمنياته الطيبة لطلاب وطالبات الثانوية العامة بأداء الإمتحانات في سهولة ويسر متمنيًا لهم النجاح والتفوق .

وأكّد وكيل أول وزارة التربية والتعليم هشام السنجري، أنه تمّ عقد اجتماع بحضور مديري الإدارات التعليمية وقيادات التعليم في المديرية مع رؤساء ومراقبي لجان الثانوية في ديوان المديرية لمناقشة التعليمات الوزارية بشأن سير اللجان وإنضباطها والتأكد من انتهاء تجهيز الإستراحات وتوفير كل سبل الراحة لاستقبال رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل والملاحظين المنتدبين لتمر الامتحانات في جو من الهدوء والسهولة على الطلاب وجميع العاملين في فترة  الامتحان مشيرًا إلى أنّه تم التنسيق مع الجهات الأمنية في تأمين نقل أسئلة الامتحانات وأوراق الإجابة ومقار لجان الامتحانات و مواجهة حالات الغش أو الشغب إن وجدت.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

36917 طالباً يؤدّون الامتحان أمام 102 لجنة  في الشرقية الأحد 36917 طالباً يؤدّون الامتحان أمام 102 لجنة  في الشرقية الأحد



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon