توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نقابة المعلمين" في المنصورة تعقد اجتماعا طارئا لرفض تنمر المحافظ على مدرسة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نقابة المعلمين في المنصورة تعقد اجتماعا طارئا لرفض تنمر المحافظ على مدرسة

كريمة محمود ابراهيم مديرة مدرسة
الدقهلية ـ مصر اليوم

عقدت نقابة المعلمين بالمنصورة الليلة اجتماعا طارئا، برئاسة السيد فرج نقيب المعلمين بالمنصورة وأعضاء اللجنة النقابية لاستنكار ما وصفوه بتنمر وإهانة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لزميلتهم "كريمة محمود ابراهيم، مديرة مدرسة عمر مكرم الابتدائية بمدينة دكرنس".وأكد أعضاء اللجنة النقابية، في بيان لهم ، أن " الإهانة لهي إهانة  لجموع المعلمين بالدقهلية واللجنة النقابية في اجتماع دائم ومطالبة المحافظ باعتذار رسمي للسيدة الفاضلة في طابور الصباح بالمدرسة وينشر في جميع القنوات".

وأعلنوا عن قيام "وفد من اللجنة النقابية أول المنصورة بالذهاب لدكرنس لتكريم المعلمة والمديرة والاعتذار لها، وأن النقيب تواصل مع محامى النقابة لمقابلته غدا لأخذ بعض الإجراءات القانونية لما تعرضت له السيدة الفاضلة من إيذاء نفسى"وفي سياق متصل أعلن أعضاء مؤسسة تطوير الدقهلية عن انزعاجهم للأسلوب الذي تعامل به المحافظ مع مديرة المدرسة بدكرنس نظرا لأنه  يفتقر إلى اللياقة ويهدر قيمة أصيلة يجب أن نحرص عليها وهي توقير المعلم.

وذكرت المؤسسة، في بيان لها : "كان يمكن المحافظ لو رأي تقصير في أداء السيدة المديرة أن يتعامل مع الموقف بطريقة متحضرة دونما توجيه اية إهانات أو انتقاص من شخصها.وقالت :"تسجل المؤسسة احتجاجها خاصة وأن العديد من أعضائها هم من  المعلمين سواء في المراحل الجامعية أو ما قبلها  بالإضافة إلى كونهم من البشر الواعين بارتباط الحضارة  باحترام المرأة، وبخاصة أن الرئيس السيسي يحرص دوما على إعلاء الاحترام لقيمة ومكانة المرأة".

وطالبت المؤسسة "بـن يتقدم المحافظ بالاعتذار للسيدة المديرة ولكافة المعلمين وأن يتفضل وزير التربية والتعليم باتخاذ اللازم نحو علاج وتهدئة الموقف، وأكد المحافظ والمسؤولين أن الاعتذار من شيمة الكبار."وكان المحافظ قد وجه انتقاد شديد اللهجة عند دخوله لأحد الفصول في المدرسة، ووجه كلامه في فيديو  "يا نهار أزرق، ده فصل المفروض يستقبل الطلاب كمان يومين، أنت مديرة فاشلة، ولا تستحقي تبقي مديرة" أنت بقالك 3 سنوات هنا إزاي؟ أنت معزولة من بكرة، أنت مدرسة إيه فردت "مدرسة لغة عربية" فقال :" درسي لغة عربية كما كنت"

ووجه المحافظ إلي قيادات الإدارة التعليمية بدكرنس قائلا: "كل المدارس اللي أنا شوفتها سيئة وهذا يدل على تقصير الناس الموجودة ، أنا عزلت مديرة المدرسة ولا تضطرني أن أعزلكم كلم، وعلى فكرة مفيش عندي مشكلة أجيب ناس تانية تدير المنظومة، وأشار إلي مدير الإدارة التعليمية، عندك فرصة النهاردة كل المدارس في نطاق لابد أن تكون تليق بأهل الدقهلية".

قد يهمك ايضا 

وزير التعليم المصري يوضح حقيقة إلغاء امتحانات سنوات النقل في العام الدراسي الجديد   

تفاصيل الخريطة الزمنية لـ العام الدراسي الجديد

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقابة المعلمين في المنصورة تعقد اجتماعا طارئا لرفض تنمر المحافظ على مدرسة نقابة المعلمين في المنصورة تعقد اجتماعا طارئا لرفض تنمر المحافظ على مدرسة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon