توقيت القاهرة المحلي 11:26:55 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"الآنسة حنفي" و"الفيل الأزرق" و "الهمجي" احتفالاً بعيد الأضحى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الآنسة حنفي والفيل الأزرق و الهمجي احتفالاً بعيد الأضحى

الفنان المصري كريم عبدالعزيز
القاهرة - مصر اليوم

يحتفل التليفزيون المصرى عبر قناتيه الأولى والثانية بعيد الأضحى المبارك من خلال تطويع البرامج للتغطية المناسبة المباركة حيث تطوع القناة الأولى برامج «صباح الخير يا مصر», «مصر النهاردة» ويستضيف برنامج «الست هانم» 3.00 عصرا على القناة الأولى فى فقرته الأولى هديل ماجد الملقبه بأم كلثوم المكرمه من الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب والحاصله على العديد من الجوائز فى مجال الغناء وحديث عن لقائها مع الرئيس ورحلة كفاحها وأمنياتها وتستضيف الفقرة الثانيه الفنان الشاب محمد عادل والحديث عن مشواره الفنى وأهم أعماله ودور أسرته فى حياته وتحل الممثلة الشابة نيرمين ماهر ضيفة على الفقرة الثالثة للحديث عن بدايتها الإعلانية وأهم أعمالها ونقطة التحول من الإعلان إلى الدراما والسينما..تقديم داليا ناصر وإيمان مختار وصفاء سامى.. وتعرض القناة الثانية برامج «مصر جميلة», «بكرة لينا», «إرادة مصرية», «كل يوم» ويستضيف برنامج «من ماسبيرو» 7.00 مساء على القناة الثانية الفنانة سوسن بدر للحديث عن مشوارها الفنى..تقديم عواطف ابو السعود وعاطف كامل.

احتفال «المتخصصة»
يحتفل قطاع القنوات المتخصصة بعيد الأضحى المبارك بتطويع برامج قنوات القطاع فتقدم قناة العائلة تغطية خاصة احتفالا بعيد الأضحى المبارك بتقديم فيلم «هجرة الرسول» لايهاب نافع وماجدة وتعرض قناة نايل كوميدى مسرحية «الهمجى» لمحمد صبحى» تقدم قناة نايل لايف مجموعة من الأفلام والمسرحيات ومجموعة من برامج البث المباشر منها:لايف كلينك وأكلة شهية..وتعرض قناة نايل سينما فيلم «اتفرج ياسلام».
ماسبيرو زمان

وتعرض قناة ماسبيرو زمان 10 صباحا مسرحية الاطفال «السيرك» و2.00 ظهرا مسرحية «السكرتير الفنى» و8.00 مساء حلقة من برنامج المسرح الابيض وتستضيف الفنانين جلال السيد وشفيق ابوعواف والد الفنان الراحل عزت ابوعوف. كما تعرص القناة الساعة 9.15 مساء حلقة من برنامج الفن الشعبى بعنوان الحج. وتعرض القناة فى السهرة الفيلم العربى «سلفنى 3 جنية» لعلى الكسار.

اقرأ أيضًا:

رضوى الشربيني تعلّق على الخيانة في "زي الشمس" بشكل صادم

القنوات الإقليمية
يقوم قطاع القنوات الإقليمية بتطويع برامج قنوات القطاع من أجل تلك المناسبة العطرة وذلك بإستعراض مظاهر العيد فى الأقاليم المختلفة, وتتضمن الخريطة العديد من البرامج والفقرات المفتوحة وعرض مجموعة كبيرة من الألحان والأغانى الشهيرة المرتبطة بالعيد فضلاً عن إذاعة مجموعة من الأعمال الدرامية والمسرحيات والأفلام الدرامية والأفلام التسجيلية, ومن البرامج المطوعة للاحتفال بعيد الأضحى على قناة القاهرة برامج «صباح القاهرة» و»هى والحياه» و»الأيدى الناعمة» و»سلطة خضراء»..وعلى قناة القنال برامج «صباح القنال», «نسمات صيف»,»اكلة هنية», «ست الكل».. وعلى قناة الاسكندرية برامج «صباح اسكندرية»,»اسكندرية مباشر»..وعلى قناة الدلتا برامج «صباح الدلتا», «اعياد الدلتا», «فقه المرأة».. وعلى قناة الصعيد برامج «صباح الصعيد», برنامج «بوادى مصريه», الفترة المفتوحة بنعيد عليك شباب ٢٠٣٠.. كما تعرض القنوات مجموعة من الافلام التسجيلية عن الحج منها «الحج فى مائة عام», « يوم عرفة»..كما تعرض مسرحيات «فارس وبنى خيبان», مسرحية «سيدتى الجميلة», مسرحية «الجوكر» لمحمد صبحى.
الفضائيات الخاصة

كما تحتفل القنوات الفضائية بعيد الاضحى بتطويع برامجهم وافلامهم لتتناسب مع هذه المناسبة فتعرض قناة ام بى سى مصر 12.00 ظهرا حلقات مُجمعة من المسلسل التاريخية «عمر» , 10.00 مساء فيلم «الفيل الأزرق» بطولة كريم عبد العزيز وخالد الصاوى ونيللى كريم , 12.00 مساء مسرحية «ماما أمريكا» بطولة محمد صبحى وهناء الشوربجى , كما تعرض القناة فى السهرة الفيلم الاجنبى «المخباً» بطولة دنزل واشنطن ورايان رينولدز , وتعرض قناة ام بى سى مصر 2 9.00 مساء الفيلم الهندى «التوأم « بطولة فارون داهاوان, وجاكلين فيرنانديز..وتعرض قناة النهار 10.00 صباحا فيلم «الأنسة حنفى» لإسماعيل ياسين و1.00 ظهرا فيلم «بطل من ورق» لممدوح عبد العليم واثار الحكيم و3.00 عصرا مسرحية» ريا وسكينة» لشادية وسهير البابلى وأحمد بدير و10.00 مساء فيلم «بنات العم» لاحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد وايتن عامر ويسرا اللوزى.. كما يقدم برنامج «واحد من الناس» حلقة دينية تستضيف عدد من علماء الأزهر الشريف..تقديم عمرو الليثى

قد يهمك أيضًا :

الإعلامية ريهام سعيد تحرر بلاغًا ضد قناة النهار

قناة النهار تكرم حازم سمير عن دوره في "بيت السلايف"

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الآنسة حنفي والفيل الأزرق و الهمجي احتفالاً بعيد الأضحى الآنسة حنفي والفيل الأزرق و الهمجي احتفالاً بعيد الأضحى



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا بإطلالات مميزة خلال إطلاق خطّ مستحضرات التجميل

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 18:51 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أول رد من حمو بيكا بعد شائعة وفاته

GMT 06:41 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

الجماع يساعدك على النوم

GMT 06:47 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

اسباب ضيق التنفس وخفقان القلب
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon