توقيت القاهرة المحلي 10:49:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مصر تستضيف المنتدى الأول للإعلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر تستضيف المنتدى الأول للإعلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

القاهرة ـ وكالات

 تستعد القاهرة لاستقبال حدث إعلامى فريد ومميز يقام لأول مرة، وهو منتدى الإعلام للشرق الأوسط و شمال أفريقيا،ENA Journalism Forum، فى دورته الأولى التى تعقد فى الفترة من8-9 ديسمبر 2012، فى أحد أرقى فنادق القاهرة المطلة على النيل، ويهدف المنتدى لأن يكون الحدث الإعلامى الأبرز فى المنطقة، ويتعرض للمجموعة من القضايا المهنية الهامة، والمرتبطة بالواقع والحراك السياسى والاجتماعى، الذى يحدث فى أغلب دول المنطقة. ويلقى منتدى الإعلام للشرق الأوسط، وشمال أفريقيا MJF 2012 ، الذى تستضيفه وكالة الأخبار العربية، نظرة إلى ما بعد الربيع العربى من خلال واقع ومستقبل الإعلام، من خلال مشاركة المعلومات والمهارات والخبرات مع المدعوين من قادة وسائل الإعلام، من مختلف أنحاء العالم ومن داخل منطقة الشرق الأوسط، ويقدم المنتدى رؤية مستقبلية بخطوات عملية ونقاشات حية مباشرة، من خلال الخبراء الذين يشكلون واقع ومستقبل الإعلام فى المنطقة والعالم. ويتخطى المنتدى مرحلة التنظير إلى الواقع العملى، والتدريب من خلال مجموعة من ورش العمل التى تتطرق لقضايا تهم كل الإعلاميين والمتعاملين مع وسائل الإعلام، وكل من هذه الورش تعالج منظورا مهما فى الممارسات الإعلامية بمفهومها الواسع، مثل كيفية استخدام أدوات الويب والتقنيات الحديثة والشبكات الاجتماعية، فيما يعرف بالإعلام الجديد. وستتطرق الورش أيضا لمجموعة من أخلاقيات الإعلام، والممارسات المهنية السلمية فى عالم تتلاطم فيه أمواج المعرفة مع كثرتها، والأحداث المتتالية مع سرعتها، والتى تتطلب دقة مع سرعة وجودة مع موضوعية فى آن واحد، ويترأس هذه الورش العديد من قادة الإعلام فى العالم، والذين قاموا برسم ملامح مسيرة الإعلام فى وسائلهم فى السنوات الماضية، وأغلبهم قادمين من بيئات عمل حية، وتجارب ناجحة حاضرة أمامنا، مثل كلية "بى.بى.سى" للصحافة، ومؤسسة "تومسون رويترز"، وأخبار "سى.بى.اس"، والجزيرة وآخرون.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تستضيف المنتدى الأول للإعلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مصر تستضيف المنتدى الأول للإعلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon