توقيت القاهرة المحلي 17:39:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

القصة الكاملة لـ الاميرة اسماعيل صاحبة فيديو إسقاط مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القصة الكاملة لـ الاميرة اسماعيل صاحبة فيديو إسقاط مصر

الاميرة اسماعيل صاحبة فيديو إسقاط مصر
القاهرة -مصر اليوم

فى شهر مارس 1996 القت مباحث الاداب بالاسكندرية القبض على 4 فيات اثناء ممارسة الدعارة وتسهيل الاعمال المنافية للاداب هن عزيزة اسماعيل الضبع والاميرة اسماعيل الضبع ونظله احمد محمود حسين وميرفت سعد سعد داخل شقة مفروشة بعمارات مصطفى كامل بالاسكندرية بالاضافة الى تكوين شبكة والسفر للخليج للعمل فى الدعارة.

قضية اداب عادية لكن بعد 23 عاما خرجت المتهمة الاميرة اسماعيل الضبع احدى الفتيات المتهمات فى القضية بفيديوهات تهاجم الدولة المصرية وتتهم المؤسسات بالفساد وتحرض المواطنين على اعمال عنف ومظاهرات.

الاميرة اسماعيل احترفت الدعارة من سن صغيرة هى وشقيقاتها فرحلة عملها بدأت فى الاسكندرية وانتهت الى الاقامة فى احدى الدول العربية بعد ان كونت شبكة دعارة كبرى لاستقطاب الفتيات وعرضهن على راغبى المتعة الحرام .

بالليل دعارة والصبح ناشطة سياسية

الاميرة اسماعيل التى ضجت مواقع التواصل الاجتماعى بفيديوهاته التى بثتها عبر صفحتها سبق اتهامها فى 3 قضايا آداب هى وشقيقاتها اللاتى يعملن في الدعارة ففى مارس 1996 نشرت الصحف خبرا بعنوان راقصة مشهورة تتزعم شبكة آداب بالاسكندرية و أن مباحث الآداب تمكنت من ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقة مفروشة بعمارات مصطفى كامل بالإسكندرية ضمت أربع فتيات وعلى رأس هذه الشبكة راقصة شهيرة بالهرم استأجرت هذه الشقة.

وأن رحلة الأميرة إسماعيل الضبع أحمد بدأت مع الدعارة فى القضية رقم 3014 لسنة 1996 جنح سيدى جابر إدارة مسكن للدعارة وتبين من محضر الضبط .. بناء على إذن من النيابة العامة بضبط وتفتيش المسكن المؤجر للمدعوة هدى إسماعيل الضبع أحمد تم ضبط أربع بينهن الأميرة إسماعيل الضبع أحمد مواليد 1 مارس 1974 بدون عمل ومقيمة 112 شارع الأهوازى دائرة قسم مينا البصل، شقيقة المطلوب ضبطها.

وتبين من صحيفة الحالة الجنائية أن الأميرة إسماعيل الضبع أحمد المولودة فى 1 مارس 1974، ومقيمة فى مينا البصل بالإسكندرية ممارسة دعارة فى المحضر رقم 3014 لسنة 1996 جنح سيدى جابر إدارة مسكن للدعارة واعترفت المتهمة وشقيقاتها وقت ضبطهن بالعمل فى الدعارة لعدم وجود وسيلة تعايشهن تبين عدم وجود مورد رزق لهن سوى ممارسة الدعارة واعترفن بسابق سفرهن إلى الدول العربية للعمل بالدعارة، وانتهى التقرير إلى مطالبة الإدارة العامة لحماية الآداب إلى إدراجهم على قائمة المنع من السفر كما كشفت صحيفة الحالة الجنائية لسيدة الفيديو أن لها 3 قضايا آداب كما تواجه حكمًا فى قضية قتل وهاربة من مصر.

قد يهمك أيضا:

مباحث الآداب تفحص 55 شقة مفروشة في الغردقة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القصة الكاملة لـ الاميرة اسماعيل صاحبة فيديو إسقاط مصر القصة الكاملة لـ الاميرة اسماعيل صاحبة فيديو إسقاط مصر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon