توقيت القاهرة المحلي 09:29:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نقل والدة المذيعة رضوى الشربيني للعناية المركزة بعد إصابتها بكورونا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نقل والدة المذيعة رضوى الشربيني للعناية المركزة بعد إصابتها بكورونا

الإعلامية رضوى الشربيني
القاهرة - مصر اليوم

ذكرت العديد من الأنباء أن والدة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، تعاني من نقص حاد في الأكسجين في رئتيها، وتم نقلها على إثر ذلك إلى العناية المركزة، بعد أن أصيبت قبل أيام قليلة مع ابنتها رضوى بفيروس كورونا. وأضافت الأنباء -أيضًا- أن شقيق الإعلامية انضم إلى قائمة المصابين، في حين ما زالت صحة رضوى مستقرة رغم معاناتها من إجهاد شديد نتيجة مضاعفات المرض، وتواظب على بروتوكول العلاج المنزلي، وتخضع هي وأطفالها للعزل المنزلي، حيث أكدت المعلومات أن أطفالها لم تظهر عليهم الأعراض. وكانت رضوى قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، وقالت إنها شعرت ببعض الإعياء، ثم اشتدت عليها الأعراض وتطورت إلى حرارة وسعال، وأجرت المسحة التي أثبتت إيجابية إصابتها.

وأبدت الشربيني خوفها على والدتها، متمنية أن تمر من هذه المحنة على خير، ولفتت إلى أنها تثق في هزيمة الفيروس بعد طمأنة الأطباء المعالجين لهما. وذكرت مصادر من برنامج رضوى "هي وبس" عبر قناة "سي بي سي ‎سفرة‎"، ويحظى بنسبة مشاهدة عالية، أن أسرة البرنامج والعاملين والمخالطين لها سيجرون مسحات للاطمئنان ولكشف الحالات المصابة لعزلها وعمل اللازم فورًا. بعد تداول خبر إصابة رضوى، تصدر اسم الإعلامية الترند بينما انشغل جمهورها عليها طالبين الدعاء لها ولأمها بالشفاء العاجل. كما أصيبت الإعلامية منى الحسيني -أيضًا- بالفيروس حيث شاركت ابنتها الاعلامية لينا صالح عبر الفيسبوك رسالة طلبت فيها من الجمهور الدعاء لعائلتها "اللهم اشفِ أهلي شفاءً لا يغادر سقما يارب دعواتكم" .
ومؤخرًا احتفلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "تيا"، مؤكدة أنها تعتبرها صديقتها وشقيقتها وجزءًا منها.

ووثقت الشربيني مجموعة من الصور التي تجمعها مع ابنتها في مراحل حياتها المختلفة، خطفت بها الأنظار، حيث أثنى عدد كبير من المتابعين على جمالها. وحرصت على توجيه رسالة إلى ابنتها في عيد ميلادها، قائلة: "إلى من منحتني حياة جديدة.. إلى أول من منحتني الأمومة.. إلى صديقتي الأولى والمفضلة، كل سنة وأنتي بنتي اللي بتكبر قدامي". وعبرت الإعلامية المصرية عن فخرها بابنتها، موضحة: "أنا فخورة بيها وبأخلاقها وشطارتها وأدبها... كل سنة وأنتي حبييتي وبنتى وأختي وصاحبتىي يا حتة مني ويا رب يقدرني إنى أكون أم جديرة بيكي انتي وأختك.. Happy birthday Tia ".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رضوى الشربيني تعلن تدهور حالة والدتها الصحية

والدة رضوى الشربيني تطلب رؤيتها بعد تدهور حالتها الصحية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقل والدة المذيعة رضوى الشربيني للعناية المركزة بعد إصابتها بكورونا نقل والدة المذيعة رضوى الشربيني للعناية المركزة بعد إصابتها بكورونا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon