توقيت القاهرة المحلي 20:12:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حسين زين يؤكّد وضع خطة إصلاح شاملة للإعلام المصري بما لا يضر العاملين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حسين زين يؤكّد وضع خطة إصلاح شاملة للإعلام المصري بما لا يضر العاملين

مجلس أعضاء الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين
القاهرة- مينا سامي

عُقد الثلاثاء الاجتماع الأول لمجلس أعضاء الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، رئيس الهيئة وبحضور أعضاء المجلس ، حيث تم انتخاب الوكيلين وجاء الاختيار وفق المعايير التي حدّدها القانون وبتوافق أعضاء مجلس الهيئة، وهما إسماعيل الشيشتاوي وجمال الشاعر. 


وكشف زين أن القانون الجديد حدّد العديد من المهام إلى الهيئة التي تحتاج إلى العمل الدؤوب وتكاتف جميع أبناء الهيئة لإنجازها و أن هناك العديد من التحديات التي تواجهنا وأهمها إعادة بناء وتطوير قطاعات الاتحاد السابق برؤية جديدة ولدينا ثقة كاملة في أبناء الهيئة بأنهم قادرون على مواجهة تلك التحديات وتحقيق الأهداف التى تعيد القدرة التنافسية للإعلام الوطني، ودعم استمرارية قيام الإعلام الوطني بدوره في مساندة مشروعات التنمية في مصر وحق المواطن المصري في مشاهدة إعلام يليق به وبالوطن العزيز .
 
وخلال الاجتماع أكد أعضاء المجلس على أن الأولوية خلال الفترة المقبلة ستكون لوضع النظام الأساسي واللائحة التنفيذية التى سيتم العمل من خلالها ، حيث أن مجلس الهيئة هو المنوط به وضع اللوائح المنظمة وقواعد العمل وفق القانون ، والعمل على خطة اصلاح شاملة وايجاد الحلول الجذرية لحل المشكلات وبما لايضر بالعاملين بالهيئة ويحافظ على مكتسباتهم .

حضر الاجتماع المستشار خالد محمد محمود حسنين نائب رئيس مجلس الدولة، وفاطمة إبراهيم بدر ممثلا لوزارة المالية، ود. السيد السيد عزوز ممثلا للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وإسماعيل الشيشتاوي من الشخصيات العامة وذوي الخبرة وريهام السهلي من الشخصيات العامة وذوي الخبرة وعبد الرحمن رشاد من الشخصيات العامة وذوي الخبرة ود. هبة شاهين رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس وحمدي الكنيسي ممثلا لنقابة الإعلاميين، وجمال الشاعر ممثلا لنقابة الإعلاميين، ودلال فرج ممثلا للنقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام.و جمال عنايت من الشخصيات العامة وذوي الخبرة و شكري أبو عميرة من الشخصيات العامة وذوي الخبرة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين زين يؤكّد وضع خطة إصلاح شاملة للإعلام المصري بما لا يضر العاملين حسين زين يؤكّد وضع خطة إصلاح شاملة للإعلام المصري بما لا يضر العاملين



GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon