توقيت القاهرة المحلي 23:33:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أسعار ومواصفات شيري تيجو 7 برو 2022 في مصر بعد الكشف عنها رسميًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أسعار ومواصفات شيري تيجو 7 برو 2022 في مصر بعد الكشف عنها رسميًا

السيارات الكهربائية
القاهرة - مصر اليوم

شيري تيجو 7 برو 2022 في مصر إحدى السيارات التي تُطرح بواسطة مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الرسمي للعلامات التجارية مازدا، شيري، هيونداي، هافال، شانجان. حيث تُطرح السيارة من خلال فئتين مع اختلاف التجهيزات والمواصفات، ويرصد  أبرز تجهيزات السيارة بالإضافة إلى سعرها الرسمي في السوق المحلي.أسعار شيري تيجو 7 برو 2022 في مصر وكشف غبورعن أسعار سيارة شيري تيجو 7 برو 2022، أمس الخميس، خلال فعاليات معرض لايف درايف إكسبو، لتجربة السيارات، والذي تُقام فعالياته في الفترة ما بين 23 وحتى 26 سبتمبر الجاري، كما طرحت السيارة  بفئتين وأسعارهما كالتالي: وحسب المواصفات التي أعلنها الوكيل الرسمي لـ علامة شيري الصينية في مصر، احتوت سيارة شيري تيجو 7 برو 2022 على محرك رُباعي الاسطوانات، بسعة لترية بلغت نحو 1.5 لترًا، كما ينتج قوة حِصانية تُقدر بنحو 154 حِصانًا. مع عزم دوران 210 نيوتن/ متر، ومتصل بناقل حركة أتوماتيك.

مواصفات شيري تيجو 7 برو 2022

بينما اعتمدت شيري تيجو 7 برو 2022 بنسختها المتوفرة في السوق المصري، على تجهيزات حماية عديدة، أبرزهم فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفراملEBD . علاوة على وجود أحزمة أمان أمامية، مع وسائد هوائية للسائق وأخرى للراكب الأمامي. كما زودت السيارة بعوامل أمان أخرى، مثل حساسات الركن الخلفية، ووسائد هوائية ستائرية، وغيرهما من تجهيزات السلامة.

التجهيزات والكماليات القياسية

ومن ناحية أخرى زودت سيارة شيري تيجو 7 برو 2022  بحزمة من الكماليات والتجهيزات القياسية التي تمنح العميل الراحة في أثناء القيادة، حيث توفرت مع عجلة قيادة مغطاة بخامة الجلد مدمجة مع مقصورة القيادة، بالإضافة إلى شاشة مقاس سبع بوصات. وأنظمة أندرويد أوتو، وأبل كار بلاي، علاوة على احتواء السيارة على وجود تكييف هواء. بينما جاءت من الخارج مع بعض الكماليات التي تعزز من جاذبية  الشكل الخارجي للسيارة، وأبرزهم إشارات انعطاف في المرايات الجانبية، بالإضافة إلى مصابيح ليد تعكس مظهر جمالي على السيارة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شيري تيجو 7 برو موديل 2022 في مصر

أوفر برايس لـ شيري تيجو 7 موديل 2022

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات شيري تيجو 7 برو 2022 في مصر بعد الكشف عنها رسميًا أسعار ومواصفات شيري تيجو 7 برو 2022 في مصر بعد الكشف عنها رسميًا



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon