توقيت القاهرة المحلي 01:41:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

اوتلاندر PHEV 2019 تتمتع بانخفاض الضرائب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اوتلاندر PHEV 2019 تتمتع بانخفاض الضرائب

سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر
لندن - مصر اليوم

 فجَّرت سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر PHEV مفاجأة بعدما كانت الأكثر شهرة في بريطانيا، حيث ارتفعت مبيعات البطارية النقية بقوة، إلا أنها لم تكن شيئًا مقارنة بمبيعات السيارات الهجينة، مع وجود ميتسوبيشي في الطليعة.

وكانت سيارة آوتلاندر PHEV مميّزة إلى حدّ كبير منذ ظهورها في المملكة المتحدة، مع توفيرها في الوقود حيث تعتمد اعتمادًا كاملًا على مقدار ما تقوم بقيادته بالفعل، إلا أنها كانت في فئة خاصة بها عند إطلاقها في عام 2014 ، حيث بيعت 10،000 نموذج في عامها الأول وهو يمثل خطوة هامة في طريقها.

موثوقية فعالة تُثير الدهشة

ومرة أخرى ، لا ينبغي لنا أن نشعر بالدهشة تماما ، حيث أن أوتلاندر تم بيعها في واحدة من قطاعات السوق الأسرع نموا ، فقد كانت تتمتع بموثوقية فعالة وانخفاض في الضرائب ، لتبقى السيارة  الهجين الأكثر مبيعا في المملكة المتحدة ، على الرغم من أن هذا العام تتنافس معها سيارةبي ام دبليو 330e الهجينة والتي ظهرت بالسوق في أغسطس.

وتشكل بعض السيارات الجديدة في الوقت الحالي، وفقًا لما ورد فيصحيفة "التلغراف" البريطانية، منافسة قوية مع اوتلاندر والتي تتمتع بأنظمة WLTP الجديدة للوائح الوقود والاقتصاد في استهلاك الوقود ، مثل بي ام دبليو 330e و 550e و فولكسفاجن جولفو Passat GTE .

الأسرع في الظهور

وكانت سيارة ميتسوبيشي مع ذلك، هي الأسرع في الظهور وخاصة موديل عام 2019  المعتمد من شركة WLTP ، وهو معروض للبيع الآن ، مع وجود عدد كبير من الموزعين.

التغييرات الخارجية قليلة ، فقط لونا جديدا ، ومصد وأضواء، كما تم تجديد المصد الخلفي واصبح الهيكل أكثر صلابة بفضل الترابط والمزيد من اللحامات.

ووصفت السيارة اليابانية متعددة الاستخدامات الهجينة بأنها أفضل عموما من النموذج السابق، كما حصل على العديد من التحديثات المختلفة للمحرك وتشمل محرك بنزين سعة 2.4 لتر أتكينسون الذي يحل محل المحرك 2.0 لتر السابق كما زادت قوة المولد والمحرك الخلفي للسيارة بنسبة 10 في المئة وبطارية الليثيوم أيون جاءت أكبر بقوة 13.8 كيلوواط ساعة مقارنة مع 12 كيلوواط ساعة في السابق.

وضعية "سنو" الخاصة

كما زودت السيارة بوضعية خاصة هي "سنو" وهي تساعد على تحسين الجر على الطرق المغطاة بالثلج والجليد، وانضم إليه وضع "سبورت"، والذي يسمح للسائقين بالتمتع بكامل إمكانات السيارة. وقد تم إجراء العديد من التغييرات في الخارج أيضا، مثل إضافة المصابيح الأمامية ليد الجديدة وحافات مصابيح الضباب المستطيلة. كما تم تركيب شبك مطور، جنبا إلى جنب مع الاسبويلر الكبير على السقف، وعجلات 18 بوصة مختلفة.

كما زودت السيارة بمقاعد جديدة، الفرش الجلدي، العدادات الجديدة، تطعيمات مختلفة، فتحات خلفية مطورة، وغيرها.

في المقدمة ، تحتفظ السيارة بموصل eTransmission الذكي من GKN ، والذي يمكنه تشغيل السيارة كمركبة كهربائية خالصة (EV) مع تشغيل المحركات الأمامية والخلفية. كسلسلة هجينة مع ناقل الحركة يقود مولد كهربائي بينما المحركات الأمامية والخلفية تقود السيارة ؛ أو كهجين متوازي ، حيث يقوم عزم دوران المحرك بإدارة العجلات الأمامية عبر قابض هيدروليكي مع المحركات الأمامية والخلفية التي تقود السيارة أيضًا ، مع المحرك في نفس الوقت شحن البطارية. تعريف ذكي جدا ، بالتأكيد؟

تفاصيل التحصينات

وتشمل التحسينات الأخرى زيادة بنسبة 10 في المائة من إنتاج المولدات ، وتعزز المحرك الكهربائي الخلفي من 82 حصان إلى 94 حصانًا، كما أن أنماط القيادة المتوفرة: اي في (القيادة الكهربائية)، القيادة الهجينة (الطاقة الكهربائية مع تشغيل المحرك) والهجينة المتوازية (قوة المحرك والمساعدة تأتي من المحركات الكهربائية) ويقوم نظام بي اتش اي في تلقائيا باختيار طريقة الدفع الأكثر كفاءة نظرا لظروف الطريق وعوامل أخرى. كما يتميز هذا ال اس يو في بنظام وضع التجدد المساعد للكبح.

ويُضاف إلى ما ذُكر، أن هذه السيارة تتميز بأنظمة متقدمة خاصة بالسلامة والراحة  بما في ذلك:  كاميرا المراقبة، نظام التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام تحسين القدرة على كشف المشاة، ونظام كشف النقطة العمياء، ونظام التكامل مع الهواتف الذكية المتاحة بما في ذلك أبل كاربلاي واندرويد،  ونظام الاستماع الموسيقي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اوتلاندر phev 2019 تتمتع بانخفاض الضرائب اوتلاندر phev 2019 تتمتع بانخفاض الضرائب



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon