توقيت القاهرة المحلي 13:15:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفضل أماكن الإقامة في أنتيغوا لقضاء شهر العسل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل أماكن الإقامة في أنتيغوا لقضاء شهر العسل

أفضل أماكن الإقامة في أنتيغوا لقضاء شهر العسل
لندن - مصر اليوم

تعتبر جزيرة أنتيغوا واحدة من وجهات شهر العسل الأكثر شعبية في منطقة البحر الكاريبي، حيث تقدم للأزواج عددًا لا حصر له من التجارب الرومانسية الرائعة مثل استكشاف الخلجان المعزولة والشعاب المرجانية، والتشمس على أحد الشواطئ الخلابة ذات الرمال الوردية، وزيارة الحصون القديمة التي تطوق الجزيرة، مع البقاء في احد أماكن الإقامة في أنتيغوا التي تقدم للأزواج فيلات وأجنحة فاخرة مع أحواض استحمام في الهواء الطلق.

 
1- ساندلز جراندي أنتيغوا ريزورت آند سبا
 
يعتبر هذا المنتجع الضخم المخصص للأزواج فقط أشهر أماكن الإقامة في أنتيغوا، فقد تم اختياره كأفضل منتجع رومانسي في العالم لمدة 14 عامًا على التوالي، ويمكن للزوجين الاختيار ما بين 373 جناح، بما في ذلك فيلات فاخرة على طراز البحر الأبيض المتوسط تبلغ مساحتها 1400 قدم مربع مع حوض سباحة خاص وخادم شخصي، وتشمل المرافق العامة في هذا المنتجع الشامل كليًا 11 مطعمًا، و6 حمامات سباحة واسعة بما في ذلك أكبر حمام سباحة في شرق الكاريبي، و27 فدانًا من الحدائق الجميلة التي تضم ممرات للمشي.

طالع أيضًا.. أفضل مناطق السياحة في أنتيغوا وبربودا
2- كارلايل باي
 
يقدم كارلايل باي رفاهية فاخرة على الساحل الجنوبي لأنتيغوا، ويحتوي هذا المنتجع على أقسام مخصصة للعائلات وأخرى الأزواج، يضم أجنحة فقط مجهزة بأحدث وسائل الراحة ومصممة على طراز البحر الكاريبي، كذلك يحتضن المنتجع واحدًا من أجمل الشواطئ في الجزيرة مع خلفية من التلال والغابات المطيرة، ومنتجع صحي استثنائي وسينما صغيرة تعرض الأفلام كل مساء

3- جالي باي ريزورت آند سبا
 
تعد البيئة الهادئة والمريحة لهذا المنتجع البوتيك المخصص للكبار فقط جزءًا رئيسيًا من جاذبيته، حيث يتميز المنتجع بتصميم أنيق على طراز البحر الكاريبي مع الجدران الحجرية والأسقف المصنوعة من القش، تقع غرف الضيوف البالغ عددها 98 وسط 40 فدانًا من الحدائق الاستوائية المورقة، وتطل بعض الغرف على شاطئ المنتجع الخاص أو على أحواض الغطس الفردية المخفية بين الحدائق.

4- شوجر ريدج ريزورت
تم بناء هذا المنتجع البوتيكي الأنيق في عام 2009 على جانب تل يطل على الساحل الغربي للجزيرة، ويحتوي المنتجع على 60 غرفة، وحمامي سباحة بمياه عذبة أحدهما لا متناهي، وسبا تبلغ مساحته 6000 قدم مربع يضم صالة الألعاب الرياضية الحديثة واستوديو الأيروبيك واليوغا وغرف العلاج والاسترخاء، ومطعمين أحدهما في الهواء الطلق، بينما يقع المطعم الرئيسي في قلب المنتجع المطل على حمام السباحة الرئيسي وأروقة التسوق المجاورة.

5- سانت جيمس
 
يقع منتجع سانت جيمس على مساحة 100 فدان من الأراضي الاستوائية الخصبة تقع في قلبها غرف الضيوف والمطاعم والفرص الترفيهية، ويتميز بإطلالة خلابة مطلة على المحيط، ويضم شاطئين من الرمال البيضاء، وستة حمامات سباحة وخمسة مطاعم وسبا جميل.

6- منتجع كوكوباي
 
يقع هذا المنتجع البوتيكي الساحر الشامل كليًا على مساحة 10 أفدنة ويطل مباشرة على البحر، وتستقبل هذه الملكية الفخمة الأزواج فقط الراغبين في إقامة حفلات زفاف أو قضاء شهر العسل، وتضم 57 غرفة مصممة على طراز المنازل الريفية مع أرضيات خشبية وأسقف بعوارض خشبية، ويحتوي بعضها على حمامات غطس خاصة، كذلك يحتوي المنتجع على سبا متكامل الخدمات ومسبح في الهواء الطلق، يتم تقديم العروض الترفيهية الحية في ليالي محددة كل أسبوع.

7- هيرميتاج باي
 
يقع هيرميتاج باي على الساحل الغربي من أنتيغوا ويطل على البحر الكاريبي، ويوفر هذا المنتجع الشامل كليًا ملاذًا استوائيًا على أكثر من 140 فدانًا من الأراضي الخصبة البكر، ويتكون المنتجع من 30 جناحًا قائمًا بذاته مما يمنح الأزواج الخصوصية وكأنهم في جزيرتهم الخاصة، وتتميز أماكن الإقامة في المنتجع الفاخر بتصميم عصري مع تأثيرات الكاريبي، وتشمل خيارات تناول الطعام اثنين من المطاعم أحدهما بجانب البحر مباشرة والأخر في فناء مظلل بجوار حمام السباحة.

شاهد كذلك.. صور جوية رائعة لشواطئ جزيرة أنتيغوا
8- كرتين بلاف
 
يعتبر كرتين بلاف أحد أفضل أماكن الإقامة في أنتيغوا، وهو يتمتع بموقع متميز على رعن صخري يمتد إلى البحر بين شاطئين جميلين، ويقدم للأزواج 72 غرفة وجناحًا جميعها تتمتع بإطلالة رائعة على البحر، كما يضم المنتجع مطعمان ومركزًا للرياضات المائية مجهزًا بالكامل وملعب اسكواش ومركز للياقة البدنية بالإضافة إلى منتجع صحي هادئ يطل على البحر.

قد يهمك أيضًا

منتجع بلو واترز أفضل الأماكن السياحية في العالم

سانت جيمسز في الكاريبي لعطلات العائلات على البحر

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل أماكن الإقامة في أنتيغوا لقضاء شهر العسل أفضل أماكن الإقامة في أنتيغوا لقضاء شهر العسل



GMT 03:09 2022 الأربعاء ,02 شباط / فبراير

أماكن مُناسبة للاستمتاع بشهر العَسل في النرويج

GMT 03:08 2022 الإثنين ,31 كانون الثاني / يناير

أفخم الفنادق الرومانسية في العالم لشهر العسل

GMT 00:15 2021 الخميس ,23 كانون الأول / ديسمبر

خطوات تجهيز حقيبة السفر لشهر العسل

GMT 03:56 2021 الأحد ,19 كانون الأول / ديسمبر

نشاطات سياحية مناسبة لشهر العسل في دبي

GMT 03:21 2021 السبت ,18 كانون الأول / ديسمبر

أماكن رومانسية لشهر العسل في إيطاليا

GMT 10:27 2021 الخميس ,09 كانون الأول / ديسمبر

أفكار لرحلات شهر عسل رومانسية

GMT 03:04 2021 الإثنين ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل الأماكن المناسبة لزيارتها خلال شهر العسل في البندقية

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon