توقيت القاهرة المحلي 07:03:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أجمل الوجهات السياحية لشهر عسل مميز في الخريف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أجمل الوجهات السياحية لشهر عسل مميز في الخريف

الوجهات السياحية
القاهرة - مصر اليوم

على الرغم من شهرة الصيف لقضاء شهر العسل، إلا أن الخريف أيضاً يتميز بأماكن رائعة ووجهات سياحية مميزة يمكنك الذهاب إليها. فإذا كنت تبحثين مع زوجك عن الهدوء والاسترخاء وسط جمال الطبيعة الخلابة وتجنّب حشود الصيف الضخمة، نستعرض لك في السطور التالية أجمل الوجهات السياحية لشهر عسل مميز في الخريف وتمتعي بصور هذه الوجهات المأخوذة من بينترست. تعرّفي عليها: ما من شيء أكثر رومانسيةً من تمضية شهر العسل في باريس. وفي الخريف، سيكون بانتظارك الكثير من أوقات الاستمتاع ما بين أجمل الأجواء السياحية الساحرة الخريفية، والتجارب الممتعة التي لا تنسى والاستمتاع بالسير في الهواء الطلق على طول نهر السين وشوارع باريس مع تراجع عدد السياح بشكل ملحوظ الأمر الذي يتيح لك سهولة التحرك واكتشاف المعالم السياحية وعيش تجربة رومانسية لامتناهية.

تتمتع مدينة قرطاجنة بطقس مذهل خلال الخريف مع درجة حرارة جيدة ودافئة في فصل الخريف ما يعني أن الفرصة ستكون سانحة لكما للاستمتاع في هذه المدينة الساحرة والجميلة. تعتبر قرطاجنة واحدة من أكبر مدن كولومبيا وهي عاصمة للإقليم الساحلي المطل على بحر الكاريبي، وتشتهر بالعديد من الآثار التاريخية والمباني القديمة إضافة إلى الطبيعة الجميلة في المناطق الجبلية والغابية وكذلك الشواطئ الرملية الذهبية.

تتميز براغ التي تقع في جمهورية التشيك، بجمالها الساحر والتاريخ العريق. تتمتع المدينة في هذا الوقت من العام برومانسية لا تقارن، يمكنك التجول في الشوارع القديمة الرائعة والتوقف في المقاهي الغريبة والمعارض الفنية، مع الاستمتاع بالمناظر البانورامية للمدينة وأسطحها الحمراء الرائعة.

تعد دوبروفنيك من أجمل مدن كرواتيا ومن أروع الوجهات السياحية في الخريف. تتألق المدينة بجمال ساحر حيث تلقب بمدنية البندقية في البحر الادرياتيكي وتطل دوبروفنيك على البحر المتوسط بجمال العمارة التاريخية.

وتنعم دوبروفنيك بالعديد من المعالم الأثرية مثل القصور والقلاع والكاتدرائيات التي تعود الى العصور الوسطى كما تتميز بالمنتجعات الراقية للاستجمام بأفضل الأسعار والساحات القديمة والازقة الضيقة المرصوفة بالحصى حيث المقاهي والمطاعم الأصيلة.

تعتبر بودابست من أجمل مدن العالم لغناها الطبيعي والتاريخي. استمتعي بروعة التسوق وزيارة المناطق الأثرية مثل بالإضافة الى متعة الجلوس في الحدائق المطلة على نهر الدانوب وعبور الجسور المعلقة التي تعود الى العصور الوسطى وسط أجمل الأجواء المناخية، فنادراً ما تنخفض درجات حرارة في فصل الخريف. وجهات سياحية لشهر عسل في الخريف: باتاغونيا- الأرجنتين للعرسان عشاق المغامرات، تعتبر الارجنتين واحدة من أكثر وجهات امريكا اللاتينية تنوعاً واثارة للدهشة. استمتعي برحلة مشي لإشباع روح التحدي والمغامرة، ثم استمتعي بمشاهدة اروع المناظر والاطلالات الطبيعية، ثم مواصلة الرحلة الاستكشافية لكنوز باتاغونيا المكنونة وبحيرات المنطقة وجبالها. ولعل الخريف هو الوقت المثالي للتخطيط لشهر عسل في باتاغونيا مما سيضمن لهم الاستمتاع برحلة عمر لا نظير لها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جوهرة الوليدية لقضاء شهر العسل في المغرب

أشهر فنادق شهر العسل المُطلة على شاطئ البحر في ميكونوس اليونانية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الوجهات السياحية لشهر عسل مميز في الخريف أجمل الوجهات السياحية لشهر عسل مميز في الخريف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon