توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أجمل جزر المالديف للاستجمام وقضاء شهر العسل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أجمل جزر المالديف للاستجمام وقضاء شهر العسل

الأماكن الساحرة لقضاء شهر العسل
القاهر - مصر اليوم

تعتبر جزر المالديف وجهة سياحية بامتياز وخصوصا لعشاق الاستجمام والهدوء في المنتجعات الصحية الفاخرة، كما أنها واحدة من أجمل الأماكن الساحرة لقضاء شهر العسل، حيث تتميز بشواطئها المعزولة، وسحرها الخلاب الذي يأسر القلوب برمالها البيضاء، وألوان البحر المتدرجة، وطقسها الرائع المنعش طوال أيام العام، وهو ما جعل منها واحدة من أشهر وأجمل الأماكن السياحية في العالم.

وتعتبر المالديف من أروع الأماكن الملائمة لقضاء الإجازات والاستمتاع بشهر العسل في أي وقت خلال العام، ولكن أفضل أوقات السياحة في المالديف تكون من ديسمبر وحتى شهر مايو بالنسبة لمحبي السباحة والغوص والاستجمام.

ومن أجمل جزر المالديف التي يفضل قضاء أيام وليالي ممتعة فيها، لا تنسى:
- جزيرة ماليه

جزيرة ماليه هي عاصمة جمهورية جزر المالديف، وهي من أجمل وأكثر الجزر المالديفية تميزًا، يوجد بها الكثير من أجمل الأماكن السياحية وأهمها الشاطئ الصناعي والذي يمكن التجول فيه باليخوت المجهزة للرحلات البحرية،كما تضم الكثير من مراكز التسوق العالمية، والأماكن التاريخية والثقافية المهمة والعديد من الوجهات الترفيهية و الاستجمامية الرائعة. ويُعدّ منتجع ميلايدهو آيلاند، الذي تمّ افتتاحه عام 2016م هو الأفضل في الجزيرة، ويقع ضمن محمية المحيط الحيوي با أتول التابعة لمنظمة اليونسكو بالقرب من خليج هانيفارو (Hanifaru Bay) والذي يقع على بُعد 126 كم من شمال غرب ماليه، ويمتاز هذا المنتجع والذي يمتد حوالي 300م طولاً و180م عرضاً بجماله الاستثنائي، فالشعاب المرجانية والنباتات الخضراء الاستوائية الوفيرة والشواطىء الرملية البيضاء التي تحيط بالجزيرة تُضفى عليه طابعاً جمالياً خاصاً.

- جزيرة أدو المرجانية

تعد جزيرة أدو المرجانية واحدة من جزر المالديف السياحية الأكثر شهرة عالمياً، والاكثر تطورًا وتحضرًا، حيث تضم مجموعة من أرقى منتجعات المالديف السياحية، وتتميز بمياهها النقية التي تنتشر بها الشعاب المرجانية بمختلف أشكالها وألوانها الساحرة.

- جزيرة مافوشي

لازالت "مافوشي" تتمتع بجاذبية طبيعية خاصة جعلتها من أكثر الجزر جذبًا للسياح رغم تعرضها لخسائر كبيرة بسبب تسونامي الذي اجتاح جنوب شرق آسيا، وأهم ما يميزها هدوءها وبعدها عن الازدحام، كما تتوفر بها جميع الأنشطة السياحية بأسعار منخفضة، ولذلك تعتبر المقصد الأول للسياح من ذوي الدخل المتوسط والمحدود.

- جزيرة هيلينجيلي

تحظى جزيرة هيلينجيلي بمقومات طبيعية غاية في الروعة، وأهمها الشعاب المرجانية والأسماك الملونة والدلافين التي تسبح في مياهها، ولذلك هي من أفضل أماكن الغوص في المالديف، وبها مركز خاص لتعليم الغوص، وكثير من الأماكن المميزة كالمطاعم المطلة على الشاطئ، والمنتجعات الراقية التي ينصح بها لقضاء شهر العسل.
 
- جزيرة الكاكاو

من أكثر الجزر السياحية في المالديف شهرة، فهي من الجزر التي يقصدها المشاهير من مختلف دول العالم، حيث تتميز بهدوئها الكبير ونقاء مياهها ونعومة رمالها، كما تضم أيضًا أرقى منتجعات سياحية في المالديف، وتقدم لنزلائها أفضل الخدمات السياحية وأكثرها رفاهية وتميزًا.

- جزيرة اليماثة

تعد " اليماثة "من جزر المالديف المميزة، وأفضلها للغوص، فبها الكثير من الحيوانات الملونة وأشكال الشعب المرجانية المختلفة، كما يوجد بها اماكن سياحية عديدة، وبها حوض أسماك من أكبر وأفضل أحواض الأسماك "الأكواريوم" في المالديف.
- جزيرة راسدو أتول

وهي أفضل جزيرة في المالديف لعشاق الحياة البحرية، إذ تضمّ بين جنباتها منتجع (Kuramathi)، والذي يوفر لقاصديه نزلاً فخماً وتجربة فريدة من نوعها للغوص في أعماق المالديف، ويمتاز المنتجع بأنّه يقع ضمن مساحات شاسعة من المناطق الخضراء المحاطة بالشواطىء الخلابة، ويضمّ عدداً من الفلل الواقعة على الماء أو على الشاطىء، والمجهزة بمرافق معدة للاستحمام في الهواء الطلق، وأخرى للاستلقاء تحت أشعة الشمس، وتجمع بين التجربة المثيرة والآمنة في الوقت ذاته ليتمتع النزلاء بتجربة الغوص في أعماق المحيط الهندي الفريدة من نوعها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أشهر فنادق شهر العسل المُطلة على شاطئ البحر في ميكونوس اليونانية

أفضل فنادق شهر العسل في سويسرا 2021

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل جزر المالديف للاستجمام وقضاء شهر العسل أجمل جزر المالديف للاستجمام وقضاء شهر العسل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 16:39 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل انواع "الأرضيات الصلبة" في الديكور المنزلي

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نادين نجيم تتألق في حفلة Bulgari Festa في دبي

GMT 14:32 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الآثار تصدر الجزء الأول من سلسلة الكتب عن مقابر وادي الملكات

GMT 10:34 2017 الأحد ,23 إبريل / نيسان

نيرمين الفقي تنشر صورة جريئة تكشف عن مفاتنها

GMT 15:16 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يرتدي الزي الجديد في تصفيات أمم أفريقيا

GMT 08:14 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيندي" تغزو عالم التزلج على الجليد بمجموعة فريدة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon