توقيت القاهرة المحلي 23:55:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وداعاً لحفلات الزفاف الكبيرة..نصائح تنظيم حفل زفاف صغير

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وداعاً لحفلات الزفاف الكبيرة..نصائح تنظيم حفل زفاف صغير

طاولات حفلات الزفاف
القاهرة - مصر اليوم

هناك قدر كبير من التكهنات حول ما ستبدو عليه حفلات الزفاف بعد فيروس كورونا ، والكلمة الطنانة على كل شفاه المطلعين على الصناعة؟ الزفاف الصغير.  في حين أن العديد من الأزواج قد اضطروا بالفعل إلى تأجيل أو إلغاء حفلات الزفاف الخاصة بهم بسبب إجراءات الإغلاق ، إلا أن الخاطبين الجدد يتساءلون عما إذا كانوا سيتمكنون حتى من الحصول على حفل زفا. ولكن مهما كانت ظروفك ، قد يكون الزفاف الصغير هو الحل لمشاكل الزفاف الخاصة بك.

ما هو الزفاف الصغير؟

حفلات الزفاف الصغيرة إنها حل رائع للأزواج الجدد فمع فرض التباعد الإجتماعي نتوقع أن تكون حفلات الزفاف الصغيرة اتجاهًا كبيرًا بينما نتجه إلى عام 2021. عادةً ، لن يحتوي حفل الزفاف الصغير على أكثر من 20 ضيفًا.

كيفية إقامة حفل زفاف صغير

لقد قمنا بتجميع الدليل النهائي حول كيفية التخطيط لحفل الزفاف الصغير الخاص بك. إذا كنت تبدأ من الصفر ، فاستعد لتكون مبدعًا وتخطيط اليوم الكبير الذي طالما حلمت به ، على نطاق صغير وحميم.

قائمة الضيوف

ربما تكون أصعب جزء في التخطيط لحفل زفاف صغير هو قائمة المدعوين ، وعليك أن تكون حادًا جدًا. بعد كل شيء ، سيكون حدثًا حصريًا للغاية.كما ذكرنا من قبل ،الزفاف الصغير هو حفل يضم عشرين شخصًا أو أقل. ومع ذلك ، إذا كانت إجراءات الإغلاق الحالية سارية ، فقد يقتصر حفلك على "مجموعة من ستة أشخاص".نصيحتنا؟ اجعل القائمة قصيرة مع أقرب وأعز الناس ، وقم بقص الأقارب البعيدين والأصدقاء في الطقس المعتدل.

بوفيه الزفاف

عند التخطيط لحفل زفاف صغير ، يكون الجمال في الميزانية. عندما تتعامل مع هذه المجموعة الصغيرة من الأشخاص ، يمكنك جعل أموالك تذهب إلى أبعد من ذلك ، وتتحول إلى الشركات الصغيرة لتوفير يومك الخاص.لن يتم الاعتناء بحفل الزفاف الخاص بك بلمسة شخصية فحسب ، بل يمكنك دعم أعمالك المحلية خلال هذه الفترة عندما تكون في أمس الحاجة إلينا. إذا كان حفل الزفاف صغيرًا حقًا ، يمكنك حتى تلبية احتياجات ضيوفك بنفسك من خلال طعام أصابع معدة مسبقًا أو شواء أو مطعمك المفضل.عندما يتعلق الأمر بالكعكة ، قد يبدو من المبالغة في التفاخر بكعكة زفاف تقليدية لمجموعة صغيرة من الناس. بدلاً من ذلك ، كن مبدعًا يمكنك اختيار كب كيك لكل ضيف ، وترتيبها لتقديم عرض جميل ، ولكن غير تقليدي.

الإبداع

عند التخطيط لحفل زفاف أكثر حميمية ، يمكنك تجربة التقاليد. وهذا يعني ترك الحفل يعكس هويتك. إذا لم تكن أنت وشريكك من الأنواع التقليدية ، ففكر في موضوع يناسبك أنت وضيوفك وفقًا لذلك. يمكن أن يكون هذا أي شيء من عصرك المفضل في الوقت المناسب أو إلهام الزفاف من مجموعة الأفلام المفضلة لديك.إذا كنت تختار الزي التقليدي ، فلا تشعر أنه يجب عليك التخلي عن حلمك في حفل زفاف بربطة عنق سوداء ببساطة لأن قائمة الضيوف صغيرة. لا يزال يوم زفافك ، وهذا هو العذر الوحيد الذي تحتاجه لوضع أفضل ملابسك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

استمتعي بـ"حفل زفاف" ناجح وغير مكلف في 2020 بعدة نصائح وأفكار مدهشة

"آية" تهوى تنفيذ ديكورات كتب الكتاب والزفاف بالأقمشة والورد الصناعي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وداعاً لحفلات الزفاف الكبيرةنصائح تنظيم حفل زفاف صغير وداعاً لحفلات الزفاف الكبيرةنصائح تنظيم حفل زفاف صغير



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon