توقيت القاهرة المحلي 10:38:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تصاميم واشكال كنب مودرن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تصاميم واشكال كنب مودرن

الكنب المودرن
القاهرة - مصر اليوم

لا تزال “الكنبة” تخطف أنظار المهتمين بأناقة وجمال بيوتهم ؛ نظرًا لاعتبارها ملمسًا جماليًا خالصًا ، لا درن فيه، ووسط كل ما يوجد في البيت من أثاث وغيره تظهر بشدة للمقيم لبيتك، والناظر لها بعين الفحص أو الإعجاب ؛ ما يجعل الكنب علامة مميزة على جمالك وأناقتك .

وفي الآونة الأخيرة اهتم المصممون أيما اهتمام بهذا الأمر ، وفكروا بشكل جدي واهتمام كلي ، في صبغ كل إمكانياتهم وإبداعاتهم الفنية ، وتصميماتهم الراقية في كنب مودرن مختلف عن العادة ، وإضفاء ملمسًا جميلًا عليه، تزيينًا له ، وتحسينًا وتطويرا لهذه اللوحة الفنية الجميلة والمعبرة جدًا عن  الجمال والأناقة والحداثة  ، والتي تجمع كل هذا في تصميم بهيج جميل .

تصاميم واشكال كنب مودرن
كنب مودرن

هذه  الكنبة من اشكال كنب مودرن التي تجمع بين مزيج من السحر والجمال  ، شكل تحفة فنية عالية الدقة ، جميلة التفاصيل والأناقة  ، غاية في إبراز كل ما لديها من تفاصيل ترسم لوحتها ، وتشكل جمال خلاب، الألوان بها من الدفئ ما يعطيها سحر الهدوء ، وجمال الأناقة ، ما يشكل منظرًا بديعيًا عالي الدقة ، ويخطف النظر بمجرد ملامسة المنظر للعين ، وإداراك العين له ، بالغضافة إلى اللون الأسود اللائق على كل الألوان ؛ ما يجعله يستحق بجداره مسمى يطلق عليه بشكل شائع جدًا ، وهو أنه اللون الجوكر ، الذي يليق على كل الألوان ، بل ويزينها بمنظر خلاب جميل بديع .

تصاميم كنب مودرن

أما هذه التحفة الأخرى ، أو قل اللوحة الفنية العالية الجمال ، هي علامة ظاهرة على مدى حسن اختيار الألوان الجاذبة ، وربما هذا ما يدعونا لنصحك بأن تضعها في مكان مفتوح أكثر بحيث يبرز جمال اللون أكثر ، ولا يخنقه المكان الضيق ، بالإضافة إلى لمسات التصميم الساحرة المنيرة لكل ما في هذه الكنبة من جمال وتفاصيل وألوان جميلة جدًا ، ونحن نراها هنا في مكتبة ومكان مطل على حديقة ، ما ازدان بها المكان جمالًا على جمالها ، ولكن قد يخشى البعض من اللوان البارز بشدة “الفاقع ” مثل هذا ، لذا ينصح بها في مكان مماثل .

اشكال تصاميم كنب مودرن

أما هذه كنب مودرن مختلفة، النصف دائرية ، فلا أروع من لونها وتصميمها ، المناسب جدًا لغرفة معيشة ، تجمع الأسرة ، وتعطي مظهرًا جذابًا وجميلًا ، ولا يخفي حجمها الكبير نسبيًا تفاصيل جمالها وجمال تفاصيلها ، المتجلي بقوة للناظر لها .

كنب مودرن زاوية

هذه الكنبة المودرن هي موافقة تمامًا لمزاج خاص جدًا ، ألا وهو المزاج الهادئ ، هذا المزاج عليه بشدة اقتهناء هذه الكنبة ، ثم وضعها في ديكور مناسب لهدوئها الشديد ، أعطاها لونها وتصميمها وكل ما تعلق بها من ما يشكل الكنب المودر ، هذا الشكل الأنيق ، والهدوء الجميل ، الذي أفضله شخصيًا ، وأبحث عنه دائمًا في كل حياتي ، وليس أجمل من أن أجده في بيتي شيء آخر ، لأنه المكان المفضل لدي دائمًا  ، لأنه سكني الأول وملاذي الدائم ، وراحتي من كل عناء ، أو هكذا يفترض أن يكون .

كنب مودرن صالة

أما هذه الكنبة من تصاميم واشكال كنب مودرن التي لها من الجرأة ما ميزها جدًا ، إذ اللون الأحمر الشديد ، الذي برغم تخوف البعض منه في الملبس وغيره ، وعند شراء الأشياء يبتعد أحيانًا عنه الناس ، إلا أنه لا يزال أيضًا هناك الكثير ممن يبحث عن التمييز ويتحلى بالشجاعة الواصلة بهى في بعض المواقف إلى الجنون ، إلى أن يقتني هذه الكنبة ذات اللون الأحمر الجريء جدًا .

قد يهمك أيضا :  

أجمل وأحدث تصاميم "كوشات" العروس

أفكار لتزيين "كوشة العروس" بطريقة بسيطة وأنيقة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاميم واشكال كنب مودرن تصاميم واشكال كنب مودرن



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 12:05 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

«تلايا الليل» تضيء مسرح المجمع الثقافي

GMT 09:21 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طريقة إعداد وتحضيركيك الأكلير بالشوكولاتة

GMT 12:50 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

إيمري يرفض التفريط في هدف سان جيرمان

GMT 10:35 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

ديكورات مطابخ عصرية باستخدام الخشب مع اللون الأسود

GMT 08:34 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

اليابان تدرس استخدام "الثلج الناري" لحلّ أزمة الطاقة

GMT 16:21 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيفا" يؤكّد أن إجراءات التحقيق مع "تشيلسي" مازالت مُستمرة

GMT 09:44 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"فولكس واغن" تجذب الأنظار بسيارتها "آرتون"

GMT 08:47 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

"كيا سورينتو" ترفع شعار "التغييرات المتواضعة"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon