توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفضل المطاعم في إندونيسيا لتستمتع بالأطباق التي لا تقارن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل المطاعم في إندونيسيا لتستمتع بالأطباق التي لا تقارن

أفضل المطاعم في إندونيسيا
القاهرة - مصر اليوم

تعد إندونيسيا واحدة من أجمل الوجهات السياحية العالمية، حيث يقصدها الزائرين من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بروعة الطبيعة، وقضاء أجمل الأوقات الترفيهية الرائعة ما بين الشواطىء الخلابة والمعالم السياحية الجميلة، فضلا عن التعرف على ثقافات جديدة بين ود السكان المحليين، ومأكولاتهم الشهية التي تتنوع لترضي كافة أذواق الزائرين، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا عزيزي المسافر على مجموعة من أفضل المطاعم في إندونيسيا لتستمتع بالأطباق المحلية التي لا تقارن.
Bandar Djakarta

كمدينة رئيسية، توفر مدينة جاكرتا لزائريها الكثير من الفرص لتناول أشهى المأكولات البحرية الطازجة، حيث يقدم مطعم Bandar Djakarta بعض أفضل أطباق المأكولات البحرية في أجواء عصرية. حتى أنه يمكن للنزلاء اختيار الأسماك الطازجة وسرطان البحر والمحار والجمبري مباشرة من حوض السمك.

Halal Boys

إن Halal Boys هي شاحنة أغذية غير تقليدية ، متمركزة على طريق Petitenget العصري في الجزء الأكثر حضوراً في منطقة سيمينياك الصاخبة . من السهل اكتشاف الحافلة الصفراء الكبيرة الخاصة بهم واسمها يكشف بالفعل أن الطعام حلال 100٪، حيث يتم تقديم  أطعمة الشرق الأوسط اللذيذة مثل لحم الضأن والدجاج على الأرز المطبوخ مع النكهات الغنية والتوابل الشهية.

مطعم كوينز تاندور

يقع مطعم كوينز تاندور في عدة أماكن حول جزيرة بالي، بما في ذلك كوتا ، سيمنياك ، سانور ، أوبود ، ففي في كل هذه المدن يمكنك زيارة هذا المطعم والتمتع بتشكيلة من الطعام الهندي اللذيذ مع أحبائك، بما في ذلك الكاري المتبل بطريقة غنية مع اللحوم والأسماك والخيارات النباتية التي تقدم مع أرز بالزعفران و / أو خبز نان الهندي.

مقهى نيومان
واحدة من أشهر الأماكن في بالي للحصول على المأكولات البحرية الطازجة في جزيرة بالي، هومقهى نيومان ، يمكنك الجلوس على شاطئ البحر والاستمتاع بوجبة مأكولات بحرية حلال شهية تحت الشمس أو سماء الليل المرصعة بالنجوم، للاستمتاع بتناول السمك المشوي ، القريدس ، الحبار ،  وغيرها.

Bali Buda

بالنسبة لأولئك الذين يحبون تناول الأطعمة الصحية والعضوية والحلال ، فإن مطاعم Bali Buda مكان رائع للذهاب لتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء، مع مجموعات متنوعة من الأطباق الشهية والسلطات والشوربات والمأكولات الإيطالية والمكسيكية والإندونيسية التي تم إعدادها جميعًا بشكل رائع، أضف إلى ذلك أيضا أن الأسعار معقولة حقا.

أفضل المطاعم العربية في إندونيسيا
مطعم الجزيرة

يعد هذا المطعم السعودي أحد أفضل المطاعم العربية في اندونيسيا، حيث يقدم تشكبة متنوعة من الأطباق المناسبة سواء الإندونيسية أو العربية والشرق أوسطية، مع خيمة رائعة واولات الطعام الفخمة وشاشة عرض تلفزيونية كبيره وخدمة الواي فاي.

مطعم حضرموت للمندي

مع الأجواء والتصاميم العربية الأصيلة والأطباق اليمنية الرائعة، يعد مطعم حضرموت وجهة مميزة لتناول الطعام الحلال عند السياحة في إندونيسيا ، لذلك فعادة ما يكون على قائمة الكثير من المسافرين العرب في البلاد.

مطعم النافورة اللبناني

يقع هذا المطعم الجميل في فندق لي مريديان بجاكرتا، ويعد واحدا من أفضل المطاعم العربية في إندونيسيا، حيث يقدم الأطباق العربية واللبنانية وسط أجواء مميزة وديكور رائع يبعث في النفس الراحة والهدوء، فلا تفوت زيارته عند السياحة في إندونيسيا .

مطعم ابو نواس

يعد مطعم أبو نواس واحدا من أفضل الخيارات للسائح العربي لتناول الطعام عند السياحة في إندونيسيا ، حيث يمتاز بأجوائه وجلساته العربية المميزة، مع العديد من خيارات تناول الطعام التي تتنوع ما بين حساء لحم الضأن والحمص، والدجاج وغيرها من الأطباق الشرق أوسطية المميزة.

قد يهمك أيضاً :  

تعرفي على أفضل وأرقى المطاعم في لندن

تعرف على أفضل المطاعم في "سراييفو"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل المطاعم في إندونيسيا لتستمتع بالأطباق التي لا تقارن أفضل المطاعم في إندونيسيا لتستمتع بالأطباق التي لا تقارن



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon