توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تعرفي على أشهر المطاعم التي يرتادها أكثر أثرياء العالم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرفي على أشهر المطاعم التي يرتادها أكثر أثرياء العالم

أشهر المطاعم
القاهرة - مصر اليوم

باتت المدن تكتظ الآن بالكثير من المطاعم التي لا يخلو أي شارع منها رغم اختلاف نوعية الطعام الذي تقدمه، وباتت هذه المطاعم تجذب زبائنها من ذوي الطبقات الثرية فقط من مختلف دول العالم بفضل أسلوبها الفريد في إعداد، وتقديم مختلف أصناف الطعام وأيضاً الجودة فتعد الجودة من أهم الأسباب الرئيسية للنجاح خاصة مع تقديم الوجبات التي تحتاج إلى جودة في الطعم والصحة والنظافة وغيرها من المتطلبات المهمة.
وفيما يلي نقدم لك قائمة لأفضل وأشهر مطاعم العالم:

مطعم أوستريا فرانشيسكانا 
يقع هذا المطعم في إيطاليا ويحظى بلقب أفضل مطعم بين أفضل 50 مطعماً حول العالم، ومن أشهر المطاعم في العالم أيضًا، ويُعزى السبب في ذلك إلى الانفراد في الجمع ما بين الأطباق الإيطالية التقليدية والابتكارات في آنٍ واحد، ويُشرف على إدارة المطعم الطاهي السويسري دانيال هوم، ويشار إلى أنّ لقب أفضل مطعم قد جاء له بعد أن أجمع 1000 خبير مستقل ما بين طهاة ومتخصصين وأصحاب مطاعم وصحفيين، وتشرف على جائزة أفضل مطعم مجلة ريستورنت.

مطعم Ithaa 
يقع هذا المطعم في المالديف وهو أحد أشهر المطاعم في العالم، شعور يمتزج ما بين الخوف والسعادة عند الجلوس في مطعم Ithaa في جزر المالديف، ويعد هذا المطعم الأول في العالم تحت الماء بتصميمٍ يتخذ شكل الحوض السمكي الضخم المشيد من الإكريليك الشفاف، وبلغت تكلفة تمويل هذا المطعم خمسة ملايين دولار، ففي هذا المطعم تحظى بمتعة مشاهدة الشعاب المرجانية، وأغرب الكائنات البحرية إلى جانب الاستمتاع بأشهى مذاق للمأكولات البحرية على مائدتك التي يصل الطبق الواحد فيها إلى 300 دولار، ويشار إلى أنّ المطعم يضع بين يديك قائمةً تحتوي على 23 صنفًا مميزًا من المأكولات البحرية.
مطعم Solo Per Due 
يقع هذا المطعم في إيطاليا وهو أصغر مطعم  في العالم، إلّا أنّه ضمن المطاعم الأغلى بين مطاعم العالم، ويعتبر أيضًا أحد أشهر المطاعم في العالم، حيث لا يتسع سوى لشخصين فقط لوجود طاولة واحدة فقط، فيصلح لكل شخصين يرغبان بتناول عشاء رومانسي، إلّا أنّه لا بد من معرفة أنّ سعر الطبق الواحد وهو إيطالي الأصل يساوي 426 دولاراً، بالرغم أنّ البعض قد يستهجن مسألة الجلوس بمكان لا يوجد به أحد، إلّا أنّ الأمرَ رائعٌ حقًا حسب رأيي، فتحظى بخدمة فريدة من نوعها بالإضافة إلى الجلوس في بناء قادم من القرن التاسع عشر الميلادي، فأصوله رومانية لمالكه أكبر شعراء اللاتين هوراس.

مطعم Alain Ducasse au Plaza Athenee 
يقع هذا المطعم في فرنسا، المؤكد أنّ أكثر الأثرياء قد توجهوا أو سيتوجهون حتمًا لزيارة هذا المطعم الفخم عند زيارتهم للعاصمة الفرنسية باريس، فالعظمة والروعة التي يتمتع بها هذا المطعم لا مثيل لها، فقد شُيّد على نمطٍ ملوكي فخم ويعود نسبه في التسمية إلى أشهر الطهاة في فرنسا، فستستمتع بمذاقٍ فرنسي ذات طابعٍ كلاسيكي فقط بـ 200 دولار أمريكي.

مطعم Sketch 
يقع هذا المطعم في لندن على مقربةٍ من شارع ريجينت، يتألف من 4 حجرات تتخذ كل منها تصميمًا خاصًا لتسحر من يدخل إليها، والغريب فيه أنّ سعر المقبلات أغلى من الأطباق الرئيسية؛ حيث تُسعّر الأخير فقط بـ149 دولاراً بينما المقبلات 300 دولار وما فوق، ويحظى المطعم باهتمام السياح الذين يتوافدون إلى المدينة؛ حيث يعتبر متحفًا يرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر ومطعمًا في الآن نفسه. إذ تكسو جدرانه اللوحات السيرالية والتصاميم الفخمة، أمّا الطاولات والكراسي فهي مصنوعة بطريقة فخمة وحديثة جدًا، وما يثير الدهشة أنّ صاحبه جزائري الأصل وليس فرنسيًا، وهو Mourad Mazouz.
مطعم Masa 
يقع هذا المطعم في نيويورك تبدأ أسعار الأطباق فيه من 600 دولار أمريكي، أمّا فيما يتعلق بنوعية الطعام فمعظمه ياباني ومأكولات بحرية، ويقدم المطعم على موائده نحو 20 صنفًا من الأطباق الرئيسية، وتقع مسؤولية الإشراف على المطعم والطهاة على عاتق الياباني ماسا تاكياما، وتشير المعلومات إلى أنّ فاتورة تناول طعام فردين لن تقل عن 1190 دولاراً، أمّا الشراب فيكون في حسابٍ منفصلٍ، فتصل قيمته إلى 250 دولاراً للفرد الواحد.

مطعم Eagle Ski Club 
يقع هذا المطعم في  سويسرا وهو يمتاز عن بقية مطاعم العالم جميعها؛ إذ يتطلب دخولك إليه ضرورةً ملحةَ للتسجيل في عضوية نادي Eagle Ski نظرًا لانبثاقه عنه، والمعلومة الدسمة قادمة أنّ تكلفة التسجيل في العضوية تساوي 50 ألف دولار أمريكي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أشهر المطاعم التي يرتادها أكثر أثرياء العالم تعرفي على أشهر المطاعم التي يرتادها أكثر أثرياء العالم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه

GMT 04:46 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

هنا الزاهد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 09:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"أدنوك أبوظبي" يحتفل باليوم الوطني للإمارات

GMT 18:05 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ويفا" يُعلن طرح مليون تذكرة إضافية لجمهور "يورو 2020"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon