توقيت القاهرة المحلي 01:41:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

Alila Abud أليلا ابود مفاجأة استوائية في غابات" بالي العذراء"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - Alila Abud أليلا ابود مفاجأة استوائية في غابات بالي العذراء

فندق أليلا ابود
القاهرة - مصر اليوم

Alila Abud أليلا ابود، فندق في غاية التميّز والرفاهية، يأخذك إلى سحر الغابات العذراء في منطقة بالي، ويجعلك تعيشين تجربةً في منتهى الاسترخاء والراحة في الغابات التي لم تمسّها يد إنسان من قبل. يعني اسم Alila Abud أليلا ابود المفاجأة، وعندما تتراود إلى ذهنك فكرة الفندق والمفاجأة، أول ما تتخيّلينه هو منظر مغيب الشمس الساحر بألوانه النارية، بالإضافة إلى الإقامة المترفة والتي تضاهي المعايير العالية للفنادق العالميّة، وهذا هو حال فندق Alila Abud أليلا ابود الذي يقبع في وسط الغابات والأدغال في بالي.

في طريقك إلى الفندق، كلّما اقتربت منه، تبدأ ملامح المفاجأة تبدو على المعالم الطبيعية والمعمارية. يتميّز فندق Alila Abud أليلا ابود بأنّه على عكس المنتجعات الأخرى الموجودة في وسط منطقة بالي المكتظ بالمنتجعات والحركة السياحية وحركة المرور، فلا يتسنّى لك الاسترخاء وعيش الأجواء الهادئة كما تحلمين، بل يزعجك ضجيج المدينة وصوت الدرّاجات النارية وصراخ الأطفال العائدين من المدرسة. يبعد فندق Alila Abud أليلا ابود بضع أميال عن المدينة المركزيّة، وهذه الميزة تجعله من المنتجعات الأكثر هدوءًا وسلاماً، فضلاً عن سهول الأرز والحقول الخضراء المزروعة بالنباتات والأدغال المحيطة بالطريق التي تصلك بالفندق، فتمنحك انطباعاً بالأجواء المسالمة قبل وصولك إليه.

يمر بمحاذاة الفندق نهر اينغ الذي يمر في الوديان بين الهضاب في بالي. سواء جلست في الردهة أو في غرفتك أو حتى في المطعم، فإن المنظر موحّد ولا تحجبه أي عوائق، وكل ما تشاهدينه هو الأشجار الخضراء واللون الأخضر الزمرّدي الذي يغلب على كل شيء. تجعلك هذه المناظر تذهبين برحلة من الأحلام الهادئة وتعيد التوازن إلى تفكيرك والسلام إلى ذهنك.

أما بالنسبة للتصميم، فيتميّز هذا الفندق بديكور وهندسة رائعة وعجيبة، تتداخل بشكل مميّز مع الطبيعة المحيطة، ومصمّمة باستخدام مواد خام مستخرجة من الطبيعة مثل الحجر والخشب، مع لمسة من الهندسة الآسيوية التقليدية.

 إن الفندق مصمّم بشكل متناسق مع الطبيعة العذراء، فتجدين ألوانه المتداخلة مع محيطه، مثل الخشب البني والحجر الرمادي المستخرج محلّياً. يتألّف الفندق من 56 غرفة للضيوف، بالإضافة إلى فيلّات منفصلة، تؤمّن الخصوصية والانعزال للضيوف. تتقسّم الغرف على 14 مبنى مختلف مصمّم بشكل قرية صغيرة، وذلك أيضاً يساهم في تعزيز الأجواء الخاصة. أما بالنسبة للديكور الداخلي، فتجدينه مصمّماً بطريقة تقليدية وطبيعية مع لمسة عصرية حديثة متداخلة فيه، فيشعر الضيوف بالرفاهية والترف المطلقان.

يتمتّع الضيوف في فندق Alila Abud أليلا ابود بأعلى درجات من الخدمة الممتازة، ويحصلون على عدد من التسهيلات والتجهيزات الحديثة والتكنولوجية، منها خدمة الغرف على مدار الساعة وخدمة الغسيل والشراشف المصنوعة من القطن الطبيعي. لا ننسى أن كل غرفة مجهزة بجهاز تليفزيون متطوّر بالإضافة إلى خدمة انترنت مجانية.

يمكن للضيوف الجلوس على الشرفة والاستمتاع بالمناظر الخضراء الخلّابة، أو يمكنهم التوجّه إلى بركة السباحة المصمّمة بشكل يجعلك تشعرين بأنك تسبحين في بركة طبيعية. تتميز هذه البركة بإطلالتها على الوادي، ويمكنك من خلالها الاستمتاع بمنظر السماء الصافية أو الغروب الساحر.

نصل أخيراً إلى الجزء المتعلّق بالطعام، ويمكنك التوجّه إلى المطعم التابع للفندق والاستمتاع بوجبة شهية في الهواء الطلق في أحضان الطبيعة. يقدّم هذا المطعم لائحة طعام غنيّة بالأطباق المحلية المحضّرة من المكوّنات الطازجة، والتي تحتوي على الأعشاب والخضار واللحوم التي يحضرونها من السكان المحليين. باستطاعتك أيضاً المشاركة بدروس لتعلم الطهي.

باختصار، إن فندق Alila Abud أليلا ابود هو وجهتك المثالية لقضاء عطلة استجمام مليئة بالاسترخاء والسلام.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

alila abud أليلا ابود مفاجأة استوائية في غابات بالي العذراء alila abud أليلا ابود مفاجأة استوائية في غابات بالي العذراء



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon