توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فندق غراند دو لاك مباشرة على شاطئ بحيرة جنيف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فندق غراند دو لاك مباشرة على شاطئ بحيرة جنيف

السياحة في جنيف
القاهرة - مصر اليوم

بحيرة جنيف هي أكبر بحيرة في سويسرا، على الرغم من أن معظم شواطئها الجنوبية تقع داخل فرنسا. البحيرة هي نقطة ساخنة على مدار العام للأنشطة في الهواء الطلق، مع شاطئ شمالي مغطى بالقرى الخلابة وقلاع القرون الوسطى. في الآتي، أفضل فنادق المطلة على البحيرة.

منتجع وسبا لو ميرادور

لو ميرادور هو فندق فاخر من فئة 5 نجوم مع إطلالات بانورامية على بحيرة جنيف وجبال الألب ووادي الرون. يقدم المأكولات الذواقة ومنطقة سبا حصرية. تحتوي جميع الغرف على شرفة خاصة. يتميز سبا جيفنشي الحصري بمسبح داخلي مُدفأ بانورامي ومجموعة واسعة من العلاجات، بما في ذلك التدليك والعناية بالجسم والبشرة وعلاجات التجميل. المركز الطبي المجهز بالكامل متخصص في تجديد وتجميل الأسنان. تحتوي جميع غرف الفندق الحديثة والمكيفة على أجهزة تحكم في الإضاءة عن بعد وتلفزيون بلازما متعدد اللغات. يوجد أيضًا حمام رخامي في كل غرفة. يتميز المطعمان بشرفة تطل على بحيرة جنيف وجبال الألب. يقدم Le Patio المأكولات العالمية مع المنتجات العضوية المحلية. يقدم Hinata تشكيلة لذيذة من السوشي وماكي والأطعمة اليابانية الفاخرة الأخرى. تتوفر أيضًا خدمة النقل والليموزين ومهبط طائرات الهليكوبتر في منتجع وسبا لو ميرادور.

فندق غراند دو لاك

يقع فندق غراند دو لاك مباشرة على شاطئ بحيرة جنيف في فيفي، ويوفر إطلالات بانورامية على البحيرة ومسبحًا في الهواء الطلق ومركز سبا. توفر جميع الغرف إطلالات على جبال الألب أو بحيرة جنيف أو بلدة فيفي. يقدم مطعم Les Saisons المأكولات الذواقة التي أعدها الشيف توماس نيسر مع أفضل المنتجات الإقليمية المتاحة. يتوفر بوفيه الإفطار يوميًا حتى الحادية عشر صباحًا. يمكن استخدام مرافق السبا والمسبح في الفندق، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية مجانًا. تتوفر مجموعة كبيرة من علاجات السبا والمساج. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في الفندق. يمكن للضيوف الاسترخاء في الحديقة والاستمتاع بالمناظر من التراس. يمكن استخدام الحافلات المحلية مجانًا. تقع محطة قطار Vevey على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام ومحطة حافلات Entre-deux-Villes على بعد خطوات فقط.

فندق بوريفاج جنيف

يقع فندق بوريفاج جنيف في قلب مدينة جنيف بالقرب من قصر الأمم التابع للأمم المتحدة، ويوفر إطلالات بانورامية على بحيرة جنيف ومونت بلانك. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يقدم مطعم Le Chat Botté في بوريفاج جنيف المأكولات الفرنسية وقد حصل على نجمة واحدة في دليل ميشلان لعام 2015 وحصل على 18 نقطة من أصل 20 في دليل مطعم Gault Millau لعام 2012. يقدم مطعم Le Patara المأكولات التايلاندية. يمكن للضيوف الاسترخاء في الردهة الهادئة وفي الصيف على التراس بجانب البحيرة. تقع منطقة الأعمال والتسوق ومحطة قطار كورنافين على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام. تتوفر خدمة نقل ليموزين المطار بتكلفة إضافية.

قد يهمـــــــــك ايضا :

بحيرة جنيف مزار سياحي مذهل ووجهة رائعة لقضاء العطلات

فيلا على بحيرة جنيف تتكلف اقامة الليلة فيها 25 ألف يورو

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق غراند دو لاك مباشرة على شاطئ بحيرة جنيف فندق غراند دو لاك مباشرة على شاطئ بحيرة جنيف



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon