توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أجمل فنادق جورجيا حيث تتعايش الهياكل الحديثة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أجمل فنادق جورجيا حيث تتعايش الهياكل الحديثة

أجمل فنادق
واشنطن ـ مصر اليوم

جورجيا هي دولة التناقضات، حيث تتعايش الهياكل الحديثة والعمارة القديمة بشكل مثالي بجانب بعضها البعض. وقد تعرضت العاصمة تبليسي طوال فترة وجودها للعديد من الغزوات وأحرقت ورممت عدة مرات، ولكن على الرغم من ذلك، لا تزال قادرة على إظهار ثقافتها الغنية. إلى جانب الوجهات السياحية الشهيرة، تخفي تبليسي جواهر فريدة في شوارعها الجذابة. وفي الآتي، جولة على أجمل فنادق جورجيا.

فندق ستامبا

يقع فندق ستامبا داخل فيرا، وهو حي تاريخي في مدينة تبليسي، يضم مطاعم أنيقة وبوتيكات مستقلة. يقع الفندق داخل ردهات وممرات تاريخية وواسعة. تمتازغرف الضيوف الفسيحة بأسرّة ضخمة تشبه السحابة، وتطل الغرف الضخمة على حدائق الفناء المورقة، بينما تمتاز الأجنحة الزاوية بجدار زجاجي مذهل يطل على محور نباتات الفندق الذي يمتد إلى الطبقة الأرضية السفلية. ينفتح بهو الفندق على مطعم Café Stamba، الذي يقدم المأكولات المعدة من المنتجات الطازجة والمحلية. من جهة ثانية، يبيع مطعم Stamba Chocolaterie المتواجد في الطبقة السفلية الشوكولاتة المصنوعة يدوياً والقهوة. يتم توفير خدمة الغرف ووجبة الإفطار في الغرفة عند الطلب. يقع شارع روستافيلي الشهير في المدينة، وهو موطن لبعض المعالم المرموقة في البلاد مثل المتحف الجورجي الوطني ومسرح الأوبرا والباليه والبرلمان الجورجي على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام. يقع مطار تبليسي الدولي على بُعد 17 كم من فندق ستامبا.

فندق بيلتمور تبليسي

يقع فندق بيلتمور تبليسي في مدينة تبليسي، على بُعد 300 متر من مسرح تبليسي للأوبرا والباليه، ويضم مسبحاً داخلياً وسبا ومركزاً للياقة البدنية وساونا. يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق المأكولات المختلفة في مطعم الفندق، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.تمتاز كل غرفة في هذا الفندق بأنها مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل. يحلو الاستمتاع بكوب من الشاي وأنت تنظر إلى النهر أو المدينة. يعمل مكتب استقبال على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. يوفر الفندق أيضاً خدمة تأجير السيارات. يقع مسرح رستافلي على بعد 400 متر من فندق بيلتمور تبليسي، في حين تقع ساحة الحرية على بعد كيلومتر واحد. يقع أقرب مطار وهو مطار تبليسي الدولي على بعد 18 كم من مكان الإقامة.

ماريوت تبليسي

يقع فندق ماريوت تبليسي في وسط المدينة وعلى مسافة قريبة من المعارض والمتاحف والمسارح والحدائق. يضم الفندق أماكن إقامة فسيحة و8 أماكن اجتماعات وصالة لياقة بدنية وساونا. يطل هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على الشارع الرئيسي في وسط مدينة تبليسي، على بُعد 100 متر من صرح كاشفيتي. يوفر الفندق مساحات داخلية فاخرة ومركز للياقة البدنية وساونا. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدة الضيوف في أي استفسارات لديهم. تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع في الفندق.
الغرف الفسيحة في فندق ماريوت تبليسي مكيفة وتمتاز بديكور كلاسيكي.

تقدم المأكولات العالمية في مطعم Parnas الأنيق ، وتقدم المعجنات الطازجة في صالة Majestic.

يقع فندق ماريوت تبليسي على بعد 200 متر من البرلمان الجورجي و 600 متر من ساحة الحرية. يقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من أوبرا وباليه تبليسي ومتحف الاحتلال السوفيتي ومتحف جورجيا للفنون. ويبعد مطار تبليسي الدولي 17 كم عن الموقع.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قطاع المتاحف يشدد الإجراءات الاحترازية في المواقع الأثرية

العالم يحتفل بيوم المتاحف في 18 مايو رغم جائحة "كورونا"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل فنادق جورجيا حيث تتعايش الهياكل الحديثة أجمل فنادق جورجيا حيث تتعايش الهياكل الحديثة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon