توقيت القاهرة المحلي 08:25:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفضل الفنادق لموسم العطلات في دبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل الفنادق لموسم العطلات في دبي

أفضل الفنادق في دبي
القاهرة / ندى أبو شادي

دبي حيث الترفيه، التسوق، الاسترخاء، الجمال حيث يجتمع كل ما تبحثين عنه من أجل عطلة مثالية! اكتشفي أجمل الفنادق لقضاء موسم العطلات في دبي.

أهم ما يميز دبي عن الوجهات السياحية الأخرى هو تنوعها الذي يرضي كافة الأذواق. يمكنكِ التمتع بعطلة لا يمكن وصفها إلا بالمثالية، فإذا كنتِ تفضلين التسوق فإن دبي هي حقاً الوجهة التي ستمنحكِ تجربة لا مثيل لها مع عدد هائل من المولات التي تضم في أروقتها منتجات من الماركات العالمية. أما إذا كنتِ تفضلين الاسترخاء والحصول على خدمات استجمامية رائعة فستجدين العديد من المنتجعات المجهزة بأعلى معايير الجودة لتمنحكِ خدمات صحية وتجميلية. أما إذا كنتِ تفضلين السهرات مع أصدقائك وأفراد عائلتك فتقدم لكِ الفنادق والمطاعم والكافيهات عروضاً رائعة لا يمكنكِ تفويتها.

دبي حيث تتحول الأحلام إلى حقيقة، اكتشفي أفضل الفنادق لقضاء موسم العطلات.
يضم فندق ويندام دبي مجموعة مميزة من الغرف والأجنحة العصرية في أجواء تغمركِ بشعور بالرفاهية والاسترخاء وإطلالة رائعة على دبي مارينا والخليج العربي. الموقع المتميز لفندق ويندام دبي في قلب دبي مارينا يجعله وجهة مثالية لسياحة الأعمال والاستجمام حيث يمتلك موقعاً متوسطاً بين أهم وجهات دبي مثل مارينا مول، شاطئ جميرا وغيرها هذا فضلاً عن أعلى معايير الجودة التي يقدمها الفندق لتتمتعين وأفراد أسرتك بإجازة رائعة
دانات منتجع العين ملاذاً مثالياً لعطلة بعيدة عن الضغوط اليومية في مدينة الحدائق العين.

يدعوكِ دانات منتجع العين بمدينة الحدائق في منطقة العين للتمتع بأجواء من الاسترخاء وعطلة بعيدة عن الصخب مع عروض حصرية وتنافسية، كل ما عليكِ هو الاسترخاء مع أصدقائك وأفراد عائلتك والتمتع بوجبات رائعة كل ذلك بسعر واحد 349 درهم للعائلة المكونة من شخصين بالغين وطفلين عمرهما أقل من 12 عاماً.

تشمل باقة العرض الإقامة وتناول وجبات الطعام والمشروبات المختارة في مطعم آرابيسك المفتوح طوال اليوم حيث يمكنكِ الاستمتاع بالمذاق الشهي للأطباق العالمية أو يمكنكِ الذهاب إلى مطعم تانجور حيث النكهات الهندية الأصيلة. أما إذا كنتِ تفضلين الأطعمة السريعة والمعجنات كالبرجر والبيتزا فيقدم مقهى جاسترو لوس ما تفضلين منها هذا بالإضافة لمجموعة من العصائر الطازجة. لا تفوتي فرصة قضاء بعض الأمسيات في النادي الليلي شوترز واختيار مشروباتك المفضلة على أنغام الموسيقى.
يتيح لكِ فندق ميلينيوم بلازا دبي فرصة التمتع بتجربة طعام صحي ومغذي بنكهات شهية في مطعم مسبح إنفينيتي. تم إعداد هذه القائمة لتتيح للرواد فرصة تناول طعام متوازن ومغذي، حيث تتميز هذه القائمة باحتوائها على عناصر غذائية مختارة للعناية بصحة القلب مع سعرات حرارية منخفضة فضلاً عن خلوها من الجلوتين. يوفر المطعم أيضاً وصفات شهية من السلطات والعصائر الطازجة.

يمكنكِ بدء نهاركِ بتناول الفواكه الطازجة كالمانجو وجوز الهند بالليمون، كذلك يمكنكِ تجربة طبق الفواكه المتنوعة المعروف بإسم "بالي بول". حتى الوجبات السريعة كالبرجر والبطاطس المقلية يتم تقديمها مع السلطات المعدة بطريقة صحية.

أما أصناف الحلويات فتحتوي القائمة على مجموعة من الخيارات المجهزة بطريقة صحية مثل تشيز كيك الفراولة، كعكة الشوكولاتة مع آيس كريم الفراولة، سلطة الفواكه والتيراميسو. يوفر لكِ المطعم بالإضافة إلى القائمة الصحية إطلالة بانورامية على المدينة. ومع أجواء الاسترخاء لا تفوتي فرصة زيارة النادي الصحي في فندق ميلينيوم بلازا دبي لحرق المزيد من السعرات الحرارية والحفاظ على إطلالتك رشيقة طوال العطلة.
في قلب مدينة دبي يقدم فندق فيدا الفاخر مجموعة متنوعة الأنشطة والطعام لتختاري منها ما يناسبك.

استقبلي موسم العطلات مع مجموعة من أفضل الأنشطة الترفيهية التي يقدمها فندق فيدا وسط المدينة حيث يمكنكِ الاستمتاع بوجبة برانش "أفضل ما تقدمه بريطانيا" من برانش بيكنيك الحضري والذي تقرر تمديده حتى نهاية هذا العام بسبب الإقبال الشديد عليه. تجربة طعام استثنائية ينقلكِ فيها فيدا وسط المدينة الجمعة من كل أسبوع إلى قلب لندن من خلال أطايب المطبخ البريطاني مثل السمك ورقائق البطاطس أو فطيرة الراعي.

لبداية يوم منعشة يدعوكِ فيدا وسط المدينة أيام السبت إلى شحن طاقتك من خلال صبيحات فيدا للرفاهية بالتعاون مع Fit Squad DXB لتقدم لكِ مجموعة من الأنشطة التي تساعد على الصفاء الذهني والبدني ثم يمكنكِ تناول وجبة برانش Saturdaze المستوحاة من وجبات البرانش النيويوركية التقليدية مع المشروبات المفضلة لكِ على المسبح وعلى إيقاع موسيقى الدي جي في فندق فيدا وسط المدينة.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الفنادق لموسم العطلات في دبي أفضل الفنادق لموسم العطلات في دبي



GMT 03:19 2022 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

أفضل الفنادق الفاخرة في باريس

GMT 03:17 2022 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

فنادق فَخمة في كوبنهاغن تَستحق التَجربة

GMT 03:16 2022 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

أفخم الفنادق في إندبره من فئة الخمس نجوم

GMT 03:13 2022 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

أفخم فنادق صوفيا عند االسياحة في بلغاريا

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon