توقيت القاهرة المحلي 10:44:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فنادق الغردقة تحتفل بموكب "المومياوات الملكية"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فنادق الغردقة تحتفل بموكب المومياوات الملكية

فنادق الغردقة السياحية
القاهرة ـ مصر اليوم

شاركت فنادق الغردقة السياحية، مصر والعالم، الاحتفال بموكب "المومياوات الملكية" الذي شاهده العالم أجمع، اليوم السبت، بإقامة عدد من الاحتفالات ذات الطابع الفرعوني، وتصنيع أشكال من التورتة على شكل مومياوات، بالإضافة إلى صنع تمثال ضخم من الشيكولاتة الخام وعليها بودرة كاكاو، وهو ما نال إعجاب نزلاء الفنادق من السائحين الأجانب والمصريين.

وتابع الآلاف من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية موكب نقل الموميات الملكية على شاشات عملاقة أعدت خصيصًا لمتابعة الحدث العالمي بعدد من فنادق الغردقة بمنطقة هاوي والجونة شمال مدينة الغردقة وسهل حشيش ومكادي بيتش جنوبا.

وقال محمد السباعي، مدير الأمن الداخلي بمجموعة فنادق شمال الغردقة، إن إدارة عدد من الفنادق بمدينة الغردقة حرصت على إعداد شاشات عملاقة ووضعها على الشواطئ وحمامات السباحة في أماكن مفتوحة للسائحين مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والمسافات الآمنة لمشاهدة الحدث العالمي بموكب نقل الموميات الملكية في مشهد عظيم لأحفاد الفراعنة.

وأوضح محمد فاروق، شيف حلواني بأحد الفنادق السياحية الكبرى بالغردقة، إنه شارك في إقامة ثمثال كامل من الشيكولاتة الخام وبودرة الكاكاو وزن حوالي 15 كيلوجرام، بالإضافة إلى تصنيع عدد كبير من التورتة على شكل مومياوات والحرص على عمل جميع الحلويات بأشكال فرعونية.

فيما أكد رضا الدخاخني، نائب رئيس مجلس إدارة أحد مجموعة فنادق بالغردقة، أن إدارة الفنادق حرصت على مشاهدة السائحين الأجانب لهذا الحدث العالمي الفريد والذي لا يتكرر، ونقل عظمة مصر حديثا للعالم عبر السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية من سويسرا وبيلاروسيا وأوكرانيا وبولندا والتشكيك ورومانيا ومقدونيا ومولدفا ولاتفيا وكازاخستان، مشيراً إلى أن السائحين الأجانب حرصوا على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أحد طرق الدعاية الإعلامية ولتنشيط السياحة وسط إعجاب السائحين وأنبهارهم.

وأشار سامح جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق سياحية بالغردقة، أن الفنادق استغلت هذا الحدث العالمي لموكب نقل الموميات الملكية في التسويق السياحي، بإقامة شاشات عملاقة داخل الفنادق للسائحين الذين حرصوا على مشاهدة احتفال نقل الموميات على الهواء في صورة تدعو للفخر وعظمة المصريين، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والحفاظ علي التباعد الاجتماعي حرصا على سلامة الجميع.

وقد يهمك أيضًا:

أهرامات الجيزة ضمن أفضل المعالم السياحية التي يجب زيارتها

أبرز الوجهات السياحية التي يمكن السفر إليها في تشرين الثاني

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق الغردقة تحتفل بموكب المومياوات الملكية فنادق الغردقة تحتفل بموكب المومياوات الملكية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon