توقيت القاهرة المحلي 00:39:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فندق لندن ويست هوليوود يبدأ المرحلة الأولى من عملية ترميم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فندق لندن ويست هوليوود يبدأ المرحلة الأولى من عملية ترميم

فندق لندن ويست هوليوود
لوس أنجلوس ـ أ.ش.أ

يعلن فندق "لندن ويست هوليوود"، ###The London West Hollywood### وهو فندق فاخر حديث يقع أسفل شارع بوليفارد وعلى بداية شارع بيفرلي هيلز، عن المرحلة الأولى من أعمال الترميم للفندق البالغة قيمتها 23 مليون دولار. وسوف يتضمن التصميم الجديد للفندق طابقا تاسعا من الأجنحة صممها المصمم الأصلي للفندق شركة ديفيد كولينز ستوديو – وهي تتضمن 16 جناحا ملكيا فضلا عن خمسة أجنحة بوابية متخصصة تذكر بساحة هايد بارك اللندنية. ومن المقرر لهذه الأجنحة الـ 21، بالإضافة إلى مركز رياضي فائق التقدم تبلغ مساحته 2,600 قدم مربع (تصميم غونزاليس آركيتكتس والتصميم الداخلي من ريتشموند ديزاين) الذي سيكون قريبا من بهو الطابق الأول، أن تفتح للضيوف في شهر أيلول/سبتمبر 2014.

وقال سيمون رولينغز، المدير الإبداعي من ديفيد كولينز استوديو "لقد كنت في انتظار العمل مرة أخرى مع لندن ويست هوليوود منذ يوم افتتاح شركتنا، إذ أن هذا الفندق يقدم التفاهم والخدمة وغير ذلك من الخصائص التي تميز ديفيد كولينز استوديوز. وكذلك فإن أجنحة البوابة الجديدة ستنقل تصميمنا الخالد إلى المستوى التالي."

هايد بارك ليس فقط أكبر حديقة في لندن، ولكنه أيضا معلم هام يمتد في جميع أنحاء المدينة. إن نظام البوابة في جميع نقاط الدخول الرئيسية إلى هايد بارك هو بمثابة احتفال بالتاريخ الثقافي البريطاني الغني، بأسماء نقاط البوابات - فيكتوريا، الكزندرا، إليزابيث، أبسلي وكرزون - كلها أمثلة على صانعي الذوق الارستقراطيين وطبقة النبلاء في عصرهم. أجنحة بوابات فندق لندن المتخصصة الجديدة ستأخذ أسماءها من هذه النقاط الخمس للبوابات، وكل منها سيتضمن تصميما ودمجا للمسات الراحة من الحياة الأرستقراطية، بما في ذلك الأعمال الفنية والاكسسوارات والكتب. وقد كانت البوابات أيضا عنصرا هاما في تصميم لندن ويست هوليوود الشامل منذ البدء، مع بوابات دخول حديدية تم تفصيلها لتزيين المدخل الأمامي، وإضافة لمسة حصرية من بريق هوليوود القديم.

ويقول جيف كوليك، المدير العام لفندق لندن ويست هوليوود "هذه المرحلة الجديدة للندن ويست هوليوود ترفع مستوى الإقامة في الأجنحة الملكية عن طريق تقديم منتج غرفة أكبر وأكثر رفاهية لتعزيز التجربة الفاخرة للإقامة التي أصبحت مرادفة للعلامة التجارية للندن ويست هوليوود. هذه التحسينات المثيرة من شأنها أن تكمل الـ 200 جناح لدينا والفندق بكليته، وكل ذلك لمواصلة ترسيخ مكانتنا كفندق فاخر ووجهة رائدة في لوس انجلوس."

لوحة الألوان في أجنحة البوابات الجديدة تم استيحاؤها من المناظر التي لا مثيل لها وسوف تعكس جوهر السماء الزرقاء الخلابة لولاية كاليفورنيا. وقد اختارت شركة ديفيد كولينز استوديوز هذه الألوان التدرجية المهدئة والخفية من اللون الأزرق، عارضة إياها في الضوء وفي الظل. "جدار فندق لندن المخطط" وهو الطابع المألوف للعلامة التجارية لفندق لندن ويست، مع أنماط صامتة هادئة – يتمتع بنكهة فندق المدينة المثالي للاسترخاء التأملي. ويوفر مزيج منسق من المخمل المختلط الدافئ، والكتان المحكم النسيج، والجلديات المحببة، والبلاط بلون االبلوط المريح، وقطع الفسيفساء المقطوعة يدويا، والرخام المصقول، العمق في جميع أنحاء الغرف. كل من هذه الأجنحة البوابية المكونة من غرفة أو غرفتين، التي تبلغ مساحتها بين 1،425 - 1،975 قدما مربعا، ستفاخر بأجواء سكنية فاخرة للغاية، المتميزة بالأرضيات الخشبية، والمطابخ أو المطابخ الصغيرة؛ والتلفزيونات بشاشات 53 بوصة مسطحة؛ وثلاث شرفات تتميز بمناظر شاملة للوس أنجلوس. وفضلا عن الاستمتاع بتصميمها الرائع، فإن ضيوف أجنحة البوابات سيحظون بخدمات معززة، بما في ذلك توفير نقل باتجاه واحد للمطار فضلا عن خدمة التسجيل لبدء الإقامة في الفندق التي تمنح لكبار الشخصيات داخل الجناح.

الأجنحة الملكية الـ 16 البالغة مساحة كل منها 750 قدما مربعا في الطابق التاسع، مثل الغرف الأخرى في جميع أنحاء الفندق، سوف تعكس ظلالا جديدة من اللون الأخضر، إذ ستكون بمثابة نوافذ على مناظر هوليوود هيلز، مع لوحات تربط الضيوف بالمشهد الخارجي. هذه الأجنحة ستتميز بتوفرها على أماكن تغيير ملابس خاصة، ومكاتب عمل ضخمة وحمامات فاخرة واسعة مع أحواض استحمام ودوشات مزدوجة، ما يوفر إحساسا بالفخامة الحصيفة.

وسيجسد تصميم مركز اللياقة البدنية الجديد البالغة مساحته 2600 قدم مربع سيكون منشأة متطورة جدا صفات نادي الأعضاء التقليدي الخاص. الجدران المزدانة بألوان رمادية ناعمة تكمل أرضيات البلوط الفضية والرمادية، ما يوفر شعورا بالرقي. وسوف يستخدم اللون البلوطي الداكن على جدار وسائل الراحة في محيط مكان الجلوس عند المدخل، ما يؤشر إلى لوحة الألوان في الأجنحة الفندقية. لوحات مرايا الحائط المضاءة وإضاءة السقف المريحة البسيطة ستعزز الجودة السكنية للمكان. وسيتم تخصيص منطقة الجلوس المركزية للاسترخاء والتعارف، فيما ستحفز الأجهزة الفائقة التقدم الضيوف لممارسة التدريبات للياقتهم البدنية. وسيتميز المركز أيضا بجدار كينيس جديد – وهو على شكل دائرة رباعية تجمع بين تدريبات القلب والقوة والمرونة.

وسيتم الكشف عن المراحل المثيرة لإعادة تصميم الفندق في الأشهر المقبلة، ما يرسخ فندق لندن ويست هوليوود كالفندق الفاخر الأكثر شعبية في لوس انجلوس.
###www.thelondonwesthollywood.com###

نبذة عن فندق لندن ويست هوليوود
فندق لندن ويست هوليوود هو فندق أجنحة يتميز بخطة تصميم مفتوحة تشتمل على 226 جناحا يقع على ###1020 N. San Vicente Boulevard### في الموقع المثالي الواقع بين تلال هوليوود وبيفرلي هيلز ويطل على جوهر كلتا المدينتين اللتين تحملان اسم الفندق نفسه – وهما مدينتان دنيويتان متطورتان وذاتا طاقة لا تضاهى. لمزيد من المعلومات حول لندن ويست هوليوود، يرجى زيارة ###www.TheLondonWestHollywood.com###

الاتصال: دي كي سي للعلاقات العامة، 310-341-2868، ###TLWH@dkcnews.com###

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق لندن ويست هوليوود يبدأ المرحلة الأولى من عملية ترميم فندق لندن ويست هوليوود يبدأ المرحلة الأولى من عملية ترميم



GMT 10:46 2024 الإثنين ,05 شباط / فبراير

فنادق مرسى علم تستقبل 12 ألف سائح خلال 48 ساعة

GMT 17:43 2024 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

أشهر فنادق مدينة برشلونة الإسبانية

GMT 00:02 2023 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أكثر الفنادق فخامة للسياحة في شرم الشيخ

GMT 00:01 2023 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفندق سان ريجيس أحد أكثر الفنادق تميزًا في باريس

GMT 05:46 2023 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

أسعار فنادق 3 نجوم في الغردقة في اجازة الصيف

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon