توقيت القاهرة المحلي 12:25:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

جيلي لانكانفوشي يقدم لضيوفه الملاذ الأمثل في جزر المالديف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جيلي لانكانفوشي يقدم لضيوفه الملاذ الأمثل في جزر المالديف

جزر المالديف
القاهرة - مصر اليوم

يُعد جيلي لانكانفوشي، أحد أجمل المنتجعات البيئية في جزر المالديف، والملاذ الأمثل لقضاء إجازة رومانسية غير مسبوقة، فضلاً عن كونه الوجهة الأفضل للأصدقاء والعائلات من عشاق المتعة والمغامرة، حيث يتيح لضيوفه الاستمتاع بأجواء الرفاهية الخالصة منذ لحظة وصولهم إلى الجزيرة الخاصة التي تبعد مسافة 20 دقيقة بالقارب عن مالي.

وفيما يلي عشرة معلومات قد لا يعرفها البعض عن هذا المنتجع العائم:

    يضم جيلي لانكانفوشي، أحد أرقى المنتجعات في المالديف، 45 فيلا خاصة، ويتاح للضيوف الاختيار من بين 11 فيلا منها فقط، بدءاً من الفيلات المزودة بأحواض سباحة خاصة مع أرجوحة شبكية وسط مياه المحيط، وانتهاءً بمساكن جيلي لاجون ريزيدنسز ومساكن كروزو المزوّدة بأحواض سباحة خاصة مع مساعد أو مساعدة شخصية مستوحيان من “فرايدي” صديق روبنسون كروزو الشهير.

    تقع جميع الفلل على سطح الماء، وتوفر مساحات في الهواء الطلق وتراسات وأسطح خاصة مع إمكانية الوصول المباشر إلى مياه المحيط الصافية حول الجزيرة، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بجمال الطبيعة وسط أجواء من الخصوصية والهدوء، فضلاً عن إمكانية رؤية الكائنات البحرية المتنوّعة في المياه المحيطة بالفيلا.

    تُعد برايفت ريزيرف، أكبر فيلا مستقلة على سطح الماء في العالم، خياراً مثالياً للضيوف من عشاق الفخامة، حيث توفر العزلة التامة على بعد 500 متر عن الجزيرة و300 متر عن أقرب مسكن آخر، وتتألف من خمسة مبانٍ فسيحة تربطها جسور مائية في الهواء الطلق، حيث تضم أربع غرف نوم بإطلالات ساحرة على المياه الصافية وغرفة معيشة خاصة واسعة وحمامات في الهواء الطلق، بالإضافة إلى صالة رياضية مكيّفة ومزودة بأحدث الأجهزة وسبا خاص مع ساونا وغرفة بخار، إلى جانب سينما خاصة في الهواء الطلق مع مقاعد مريحة ومنطقة كبيرة ومفتوحة لتناول الطعام.

وتشمل المساحات الخارجية حوض سباحة متماهٍ مع الأفق بطول 21 متراً ومنزلقة تصب مباشرة في المياه قليلة العمق الحافلة بالشعاب والأسماك المرجانية وأسماك الراي، مما يجعلها الوجهة الأمثل للاستمتاع بالأجواء الشاعرية في يوم الحب.

    يتميز جيلي لانكانفوشيبمكانته الرائدة كوجهة استثنائية تلتزم بمعايير الفخامة الثقافية والمستدامة في المالديف، حيث تتمحور هوية المنتجع حول الاستدامة مع التركيز على الحفاظ على البيئة الطبيعية وحماية النظام البيئي البحري المعرض للخطر. ويمكن للضيوف الحفاظ على بيئة المحيط عبر المشاركة بزراعة الشعاب المرجانية في المياه، ولقاء عالم الأحياء البحرية في المنتجع لمعرفة المزيد عن المحيط والغوص للتعرّف على كائناته، بالإضافة إلى المشاركة في جولة بيئية في الحدائق العضوية بإشراف الشيف الخاص بالمنتجع.

    تقوم فلسفة الطعام الخاصّة بالمنتجع على استخدام مكونات المحيط الغنية والمكونات الموسمية المختارة بعناية فائقة، وتقديمها ضمن مطاعم الجزيرة الثلاث، حيث يمكن للضيوف تناول وجبة الفطور مع مشروب فوار على متن القوارب المحليّة، أو تذوق المقبلات أثناء غروب الشمس على منصة الطعام المعزولة، أو الاستمتاع بتجربة جيلي تيستينج التي تتيح لهم المشاركة في جولة خاصّة ضمن خمسة مواقع ومطاعم مختلفة في أنحاء الجزيرة.

    يمكن للضيوف الاستمتاع بنزهة خاصة على الشواطئ الذهبية، أو التلذذ بعشاء من أطايب المأكولات البحرية تحت أضواء النجوم في مطعم أوفر ووتر بار، أو اختيار تجارب الطعام الخاصّة في مطعم 360 أو هوريزون مع قائمة طعام مصممة خصيصاً للأمسيات الشاعرية المميزة.

    يتمتع الطاهي هاري جوفينداراج، وهو الشيف التنفيذي الذي يشرف على مفاهيم وشؤون الطهي في الجزيرة، بشغف خاص بالأطباق النباتية المحضّرة باستخدام المكونات المحلية من حديقة المنتجع العضوية الخاصة، حيث يقدم باقة باورد باي بلانتس، وهي مجموعة من الأطباق المخصصة لخمسة أيام، والتي تضم أشهى وجبات الڤيجان مع مجموعة من الوجبات النباتية وتجارب الطبيعة للحدّ من الآثار السلبية على البيئة.

    8.       يتميز منتجع ميرا الصحي، وهو ملاذ مثالي غنيّ بأجواء الترف والرفاهية، بموقعه على سطح الماء في خليج منعزل يمتد عبر المياه الهادئة، ويتضمن ست غرف علاجية عائمة مع أرضيات زجاجية، ليتيح للضيوف الاستمتاع بعلاجات أيورفيدا التقليدية أو جلسات اليوجا والتأمل بجانب البحر، وغيرها من الخيارات المتنوعة والمستوحاة من الثقافات والخبرات الأصيلة. وتُستخدم المنتجات العضوية التي تحمل توقيع علامتي فويا وسوداشي في هذه العلاجات، بالإضافة إلى منتجات المنتجع الخاصة التي يتم تحضيرها في الجزيرة باستخدام أجود الخلاصات البحرية والنباتية لاستعادة التوازن والحيوية.

    يدلل المنتجع عشاق المغامرة مع برنامج حافل بالأنشطة، بما في ذلك ركوب الأمواج والغوص والغطس مع أسماك المانتا راي ورحلات صيد الأسماك على اليخت الفاخر التابع للمنتجع، فضلاً عن رحلة لمشاهدة الدلافين مع غروب الشمس.

    تُعد جزيرة جيلي الوجهة الطبيعية الأمثل للعائلات بفضل أنشطتها المتنوعة التي تناسب كافة الأعمار، بدءاً من الرياضات المائية غير الآلية ووصولاً إلى تسلّق الأشجار وركوب الدراجات حول الجزيرة، مما يضمن للأطفال أروع الذكريات خلال العطلة.

قد يهمك ايضا

جولة رقمية في أفضل المنتجعات الشاطئية في المالديف

منتجع نياما برايفت آيلاندز" في المالديف يستقبلك بأسلوب مميز بأسرع وسيلة نقل

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيلي لانكانفوشي يقدم لضيوفه الملاذ الأمثل في جزر المالديف جيلي لانكانفوشي يقدم لضيوفه الملاذ الأمثل في جزر المالديف



GMT 04:23 2024 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

أفضل المنتجعات السياخية التي يمكن زيارتها

GMT 10:16 2023 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أفخم المنتجعات اليونانية لقضاء إجازة شتوية

GMT 08:30 2023 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع فورسيزونز يوفر الكثير من الأنشطة الترفيهية

GMT 07:38 2022 الأحد ,03 إبريل / نيسان

إقامة مُرفهة في أفضل مُنتجعات إمارة عجمان

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 10:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
  مصر اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon