توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفضل خمسة منتجعات في المالديف لقضاء عطلة رومانسية مميزه في يوم الحب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل خمسة منتجعات في المالديف لقضاء عطلة رومانسية مميزه في يوم الحب

جزر المالديف
القاهرة - مصر اليوم

يمكن للأزواج الإستمتاع  بعطلة رومانسية مميزة خلال موسم يوم الحب لهذه  السنه في واحدة من أجمل المنتجعات السياحيه الفاخره في جزر المالديف الساحره التي تمزج مابين الطبيعة والخصوصية والراحه، ومحاطه بمناظر بانوراميه خلابه مُطله على مياه المحيط الهندي، والتي تجعلها من الأماكن السياحيه المثاليه والمُخصصه للإسترخاء والهدوء وقضاء اوقات سعيده مع الأحباء والأصدقاء. لوحظ خلال مطلع عام 2022 ، إرتفاع الطلب على السفر الى الجزر  والملاذات المعزوله البعيده، لذا تُعد جزر المالديف الرومانسية و احده من أبرز الوجهات السياحيه المميزه لقضاء اوقات خاصة للأزواج الراغبون بالإبتعاد عن صخب المدينة والإستمتاع بالأجواء الرومانسية الهادئه.

لذا فقد قمنا باختيار قائمة لأفضل ستة منتجعات فاخره في جزر المالديف التي من المفضل أن تكون على قائمة زياراتك لهذا العام.

1-منتجع دبليو جزر المالديف W Maldives
 إستمتع بقضاء أوقات رومانسية خاصة مع أحبائك لهذا العام في منتجع دبليو جزر المالديف (W Maldives) الوجهه المثالية للأزواج مع باقات العروض الحصرية التي صُممت خصيصاً للأزواج الراغبون بقضاء اوقات مميزة في ملاذ رومانسي خاص وسط اجواء هادئة. ويستقبل المنتجع عادةً الضيوف والأزواج بمجموعة مميزة من التجارب الرومانسية المُذهله، التي تعدهم بقضاء أوقات مُذهله وخلق ذكريات لاتنسى.

ولقضاء عطلة رومانسية ساحره، يُقدم المنتجع هذا العام باقة الموعد (It’s A Date): والتي تُشمل إفطار يومي لشخصين في  مطعم المطبخ ((KITCHEN، علاج سبا صحي للأزواج لمدة 60 دقيقة من سبا المُنتجع AWAY® مع اختيار علاجات تدليك الديتوكس (أو التخلص من السموم) أو علاجات تدليك جت ليدج أو ايورفيدا، إضافةً الى عشاء خاص  مكون من ثلاثة أطباق لشخصين في  مطعم كورال تيراس، وحمام الفقاعات الرومانسي مع زجاجة من العصير    الفوار غير الكحولي. 

بالإضافة إلى باقة الغرف المُقدمة من دبليو جزر المالديف، يُقدم المنتجع أيضاً أربع باقات لتجارب لتناول الطعام للضيوف بمناسبة عيد الحب للاختيار منها. كما يوفر المنتجع أيضاً لجميع ضيوفهِ خيار حجز باقة عيد الحب "Castaway Valentine Bliss" لقضاء تجربة رومانسية إستثنائية، تجمع بين الهدوء والاسترخاء. حيث يتم اصطحاب الأزواج في رحلة بحرية إستثنائيه أثناء غروب الشمس إلى جزيرة المُنتجع الساحره غاتافوشي.

وينتظر الضيوف مغامرة فاخرة وأنيقة في المُنتجع على متن يخت كروزن إن لوف “Cruisin 'In Love” للاحتفال بموسم الحب في رحلة بحرية ساحره مع تناول وجبة عشاء فاخر وسط المناظر الخلابة للمحيط الهندي.

وكما يقدم المنتجع أيضاً تجربة مطعم داين أراوند ذا أيلند “Dine Around The Island” المتواجد في المنتجع، والذي يوفر رحلة مميزة لتذوق الطعام لشخصين خلال جولةٍ بحرية في جميع أنحاء الجزيرة التي تشبهُ القلب.

ويمكن للضيوف الراغبين باحتفال بسيط ورومانسي بمُناسبة عيد الحب الإستمتاع بقضاء أجواء رومانسية في  الليل مع باقة الحب “X-O-X-O”، والتي توفر لهم خيار تناول العشاء في  مطعم كورال تيراس “Coral Terrace” أو بجانب الشاطئ، لتمضية تجربة عشاء رومانسية وسط إطلالات خلابة على المحيط الهندي.

2-منتجع وسبا جيه دبليو جزر المالديف (JW MARRIOTT MALDIVES RESORT & SPA)

احتفل بلحظات رومانسية لا تنسى مع أحبائك في مُنتجع جيه دبليو جزر المالديف (JW Marriott Maldives Resort & Spa)، وإقضِ أوقاتاً خياليه وسط أجواء ساحره مُطله على المياه الفيروزية الفاتنة للمحيط الهندي مع وجبات عشاء وتجارب رومانسية  وعلاجات سبا تم تنسيقها خصيصاً للأزواج.

حيث يوفر مُنتجع جيه دبليو جزر المالديف(JW Marriott Maldives Resort & Spa) باقة عروض (له ولها)، تم تصمميمها  للأزواج من اجل خلق ذكريات لا تنسى في المنتجع مع مجموعة من التجارب المميزه في الجزيرة الاستوائية الساحره.

وتضمُ باقة (له ولها) المصممه للأزواج ما يلي : إقامة فاخره في فيلا مع حمام سباحة خاص، و وجبة إفطار يومية لشخصين في مطعم عايله في المنتجع، إضافةً الى دروس  تعليم طهي شرائح اللحم (الستيك) لمرة واحدة في مطعم شيو العائم مع تقديم مشروبات أخرى، تليها جلسة لتعلم تقنيات وطرق الشواء مُقدمة من قبل طهاة المنتجع، وتختم الباقة بعلاج سبا صحي  بالزيوت العطرية الفواحه لشخصين في السبا العائم من جيه دبليو.

كما يمكن للأزواج أيضا تجربة تناول وجبات العشاء الفاخرة الخاصة و وجبات الإفطار العائمة الرائعة للحصول على المزيد من الراحه والإسترخاء.

ويوفر المُنتجع ايضاً للأزواج الراغبين بإصطحاب أطفالهم نادي ليتل غرفنز للأطفال Little Griffins Kids Club، الذي يضمُ مجموعة من الأنشطة والفعاليات الخاصة لمناسبة عيد الحب لتسلية الصغار وضمان أقصى درجات الراحه والإسترخاء  للآباء. 

3- منتجع هيريتانس آراه جزر المالديف

يقع منتجع هيراتانس آراه جزر المالديف  Heritance Aarah Maldives في جزيرة را اتول في المالديف، ويقدم للأزواج تجربة رومانسيه مثالية لقضاء مناسبة يوم الحب في أجنحة خياليه (شاملة جميع التكاليف) تطلُ على المحيط الهندي، للإستمتاع بأوقات رومانسية ساحره.

ولقضاء امسيه رومانسية ساحره على الشاطئ، يوفر المنتجع للأزواج باقة عروض عشاء عيد الحب في مطعم رانبا والذي يقدم مجموعة رائعة من المأكولات العالمية و الأطباق الشرقية والغربية البسيطه ذات الطعم المميز والشهي. كما يمكن للأزواج الإختيار كذلك من قائمة تناول طعام مكونة من سبعة أطباق يصاحبها زجاجة من المشروبات الغازية، والإستمتاع بتناولها على شاطئ البحر وسط المناظر الطبيعية الخلابه للجزيره. ويوفر المنتجع أيضاً باقة عيد الحب 'كل ما تحتاجه هو الحب ' المخصصة للأزواج، بسعر 275 دولار أمريكي للشخص الواحد، إذ  يبدأ العشاء بتقديم مجموعة من المقبلات الشهية يليها الطبق الرئيسي، وتُختم الوجبة بمجموعة من الحلويات المالديفيه اللذيذه.

كما يمكن للأزواج مواصلة الاحتفال بمناسبة يوم الحب وقضاء اوقات رومانسيه خاصه عن طريق الإستمتاع بُمشاهدة مجموعة من الأفلام الرومانسية الكلاسيكيه بعد تناول العشاء في الفيلا الخاصة بهم. أما عند غروب الشمس، يمكن للضيوف  الذهاب في رحلة بحرية رومانسية  للإستمتاع بمناظر البحر الخلابه وخلق  ذكريات مميزه.

قام المنتجع بهذه المناسبة توفير باقات عروض حصرية إضافيه، صُممت للضيوف الراغبين بالإقامة في الجناح الفاخر المُطل على المحيط أو في الجناح الكبير والفخم المُطل على المحيط أيضاً. بالإضافة إلى أن المنتجع سيوفر لجميع المقيمين في مختلف الأجنحة أقصى درجات الراحة وأجود الخدمات، لضمان قضاء عطلتهم وسط اجواء خياليه وهادئه. 

4- منتجع أداران بريستيج فادو جزر المالديف (Adaaran Prestige Vadoo)
يقع منتجع أداران برستيج فادو ( Adaaran Prestige Vadoo( جزر المالديف، على بعد رحلة قصيرة لمدة أربع ساعات من دول مجلس التعاون الخليجي، وعلى بعد 15 دقيقة بالقارب السريع من مطار المالديف الدولي، ويضمُ خمسون فيلا عائمه، تقع كل منها فوق المياه الفيروزية للمحيط الهندي، وتوفر إمكانية  غير محدوده للوصول إلى المياه الدافئة الكرستاليه التي تحيطُ بالجزيره المالديفيه الساحره.

إذ يمكن للأزواج الراغبون بقضاء اوقات رومانسيه وسط ملاذ هادئ وخاص بمناسبة يوم الحب اختيار واحدة من  ثلاث فيلات عائمه على مياه المحيط الهندي والمكونه من فلل تقع شرق الجزيره وفلل تقع الى الغرب منها أو الاختيار من فيلات شهر العسل يرافقها عشاء مكون من خمسة اطباق متنوعة بامكانهم تناولهُ إما على شاطئ كاكوني الخلاب أو في الفيلا الخاصة بهم.

5- منتجع جزيرة فيلا الخاصة

يقع منتجع جزيرة فيلا الخاصة في جزيرة نونو المرجانية الرائعة، ويحيط به مياه المحيط الهندي الكرستاليه الزرقاء من جميع النواحي، ويُعدُ الوجهة الرومانسية المثالية للأزواج، ويجمع بين  الهندسة المعمارية المالديفية التقليدية والأناقة الحديثة. كما يجسد المنتجع فكرة المسافر المميز الراغب بقضاء أوقات إستشثنائية وسط مناظر فردوسيه طبيعية ساحرة مع توفر كافة وسائل راحة ذات المستوى العالمي و أجواء ملؤها الهدوء في الجزيرة الاستوائيه المعزوله.    

كما يعتبر منتجع جزيرة فيلا الخاصة  في جزر المالديف، ملاذاً حصرياً خاصاً، يوفر للضيوف تجربة سفر فاخرة وضمان أوقات رومانسية مليئة بالراحه والهدوء.

ويوفر المنتجع مجموعة من الأنشطة والفعاليات المُخصصة للأزواج، وعلاجات السبا الصحية والمأكولات الشهية، و جميع وسائل الراحة لقضاء عطلة رومانسية مُذهلة، مما يجعلهُ وجهةً مثاليةً لقضاء عطلة يوم الحب لهذا العام.

ويمكن للأزواج تدليل أنفسهم بعلاجات السبا الصحي للإسترخاء وتجديد الشباب في سبا فيلا Velaa،  وهو ملاذ صحي يوفر مجموعة من تجارب علاجات الجمال والعافية الشخصية، التي تشتهر بها الجزيرة الفاخرة وتُعدُ الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم، مثل علاج الإسترخاء Cloud 9. وكذلك يمكن للأزواج الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات المتوفرة في المنتجع، مثل التزلج على الماء وركوب الأمواج وركوب القوارب ولعب الطيران المائية والغوص في مركز الغوص فيهِ.

كما يوفر المنتجع للضيوف خيارات مختلفة ومتنوعة لتناول الطعام، بما في ذلك وجبات العشاء الخاصة على الشاطئ ، وعروض الذواقة في الجزيرة، بما في ذلك ثلاثة مطاعم أنيقة، وقائمة تناول طعام فخمة أعدها طُهاة مطعم آراغو  Aragu Signature، ومنصتين للمشروبات وقبو جزر المالديف للمشروبات الآخرى الأكثر تميزا، ليناسب أذواق جميع الضيوف.

 ويوفر المنتجع أيضاً فيلا خاصة ذات غرفة نوم واحدة عائمة فوق الماء يمكن الوصول اليها فقط عبر القوارب والتي توفر أجواء رومانسية وتناسب اي احتفال رومانسي بإطلالاتها البانوراميه على المحيط. إذ تتكون الفيلا من غرفة نوم واسعة بسرير كبير الحجم، مصمم بمواد طبيعية وألوان محايدة ومزود بخزانة ملابس كما تُضم صالة ألعاب رياضية وغرفة علاج سبا صحي ومطبخ مجهز بالكامل وحمام سباحة خاص.

قد يهمك أيضأ :

منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف يكشف عن مجموعة مساكن فسيحة ومزوّدة بمسابح خاصة

أجمل جزر المالديف للاستجمام وقضاء شهر العسل

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل خمسة منتجعات في المالديف لقضاء عطلة رومانسية مميزه في يوم الحب أفضل خمسة منتجعات في المالديف لقضاء عطلة رومانسية مميزه في يوم الحب



GMT 15:15 2022 الخميس ,13 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل المنتجعات السياحية في ولاية فلوريدا

GMT 15:13 2022 الخميس ,13 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل منتجعات التزلج في أوروبا

GMT 18:46 2022 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

أفخم منتجعات الغردقة لشهر العسل

GMT 18:11 2022 الإثنين ,26 أيلول / سبتمبر

أبرز منتجعات الجزر الخاصة في العالم

GMT 18:09 2022 الإثنين ,26 أيلول / سبتمبر

أجمل منتجع كونراد رانغالي آيلاند في جزر المالديف

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon