توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"أرمينيا" بلد الاسترخاء تحتضن منتجعات الشفاء العالمية الشهيرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أرمينيا بلد الاسترخاء تحتضن منتجعات الشفاء العالمية الشهيرة

أرمينيا للاسترخاء وتجربة منتجعات الشفاء العالمية الشهيرة
القاهرة - مصر اليوم

يتوجه المسافرون من جميع أنحاء العالم إلى أرمينيا للاسترخاء وتجربة منتجعات الشفاء العالمية الشهيرة، بداية من برامج التخلص من السموم إلى الاستمتاع بالمياه المعدنية ذات الخصائص العلاجية، فأرمينيا لديها كل شيء، فقط استعد لحزم الحقائب الخاصة بك لنقدم لك أفضل وجهات سبا في أرمينيا يجب عليك زيارتها لمزيد من الاستمتاع خلال رحلتك.

Ararat Health Spa

يقع Ararat Health Spa في جرموك، ويقدم مجموعة متنوعة من العلاجات الشافية لضمان الراحة والاسترخاء للعملاء. يتيح قرب الفندق من مصدر المياه المعدنية توفير مجموعة متنوعة من العلاجات بما في ذلك العلاج المائي والعلاج الطبيعي والعلاج بالبارافين بالإضافة إلى العلاج بالمساج. فإذا كنت بحاجة إلى استعادة صحتك الجسدية والروحية فهذا المنتجع مناسب لك.

يوم واحد من التدليل يمكن أن يشمل العلاج المائي والعلاج بمياه البحر جنبا إلى جنب مع الوصول إلى الينابيع الساخنة، بالإضافة إلى ذلك ، ستجد خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ونادي صحي ومرافق غسيل الملابس. هناك أيضا وقوف السيارات الذاتي ، جنبا إلى جنب مع خدمة نقل المطار.

فندق نايري سبا ريزورتس

مع التركيز على الرفاهية العامة للعقل والجسم ، تعتبر منتجعات Nairi Spa مكانًا مثاليًا للتخلص من المشاكل التي تواجهك وتركز على تحسين صحتك. تقع مجمعات المنتجع على ينابيع Hankavan الساخنة. وتشمل المياه الشافية مكونات مثل النتريوم والكالسيوم والمغنيسيوم التي ثبت دورها الفعال في علاج أمراض الجهاز الهضمي والتمثيل الغذائي.

كما يمكنك الاستمتاع بالتلفزيونات ذات الشاشات المسطحة مع قنوات الكابل ، وتوفر جميع الغرف الـ 32 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وزجاجات مياه مجانية. تشمل اللمسات اللطيفة لتعزيز إقامتك أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية. وتتوفر أيضًا خزائن ومجففات الشعر.

يمكن أن يشمل يوم التدليل مساجات الأنسجة العميقة ومساج بالأحجار الساخنة إلى جانب لف الجسم والعلاج بالجسم والعلاج المائي، فضلا عن ذلك، استمتع بنادي الأطفال المجاني ومركز اللياقة البدنية وملعب التنس الداخلي والساونا. تشتمل تسهيلات رجال الأعمال على قاعة اجتماعات ومركز لرجال الأعمال. وتشمل المرافق الأخرى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومسبحًا للأطفال ومرافق غسيل الملابس.

منتجع أرزني الصحي

توجه إلى منطقة كوتايك في أرمينيا للاستمتاع بالعلاجات الصحية في منتجع أرزني الصحي المصمم خصيصًا لاسترخائك، والذي لا يوفر فقط هذا المنتجع الفريد والعصري معالجة المياه المعدنية وحمامات الصنوبر، ولكنه أيضًا يقدم لزائريه الأساليب التبتية والوخز بالإبر والعلاج بالأكسجين. وبالفعل يعتبر منتجع أرزني الصحي هو المنتجع الوحيد في إقليم اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية السابق الذي يقدم العلاجات لإعادة التأهيل ما بعد مرض الشريان التاجي وإعادة التأهيل بعد الإصابة بالسكتة الدماغية.

منتجع آفي ماريا هيلث آند ويلنيس

إن كنت تفكر في زيارة منتجع لتحسين صحتك عند زيارة أرمينيا، يمكنك التوجه إلى ضواحي مدينة يريفان ، حيث يوفر منتجع Aya Maria Wellness خدمات Detox بالإضافة إلى  العديد من العلاجات الصحية الفاخرة، ذلك إلى جنب الموظفين الودودين، وبالفعل تساعد العلاجات الضيوف على تحقيق الرفاهية البدنية والتوازن الروحي.

Armenia Wellness & Spa Hotel

يعتبر Armenia Wellness & Spa Hotel مكانًا رائعًا للاستمتاع بأفضل العلاجات الصحية الرائعة، فستساعدك الطبيعة المذهلة المحيطة مع مصادر المياه المعدنية الطبيعية على إعادة تأهيل صحتك أثناء قضاء وقت ممتع طوال الوقت، وبالفعل هذا المنتجع إنه مكان آمن وهادئ وسعيد حيث يمكنك تحسين نومك وخفض الإجهاد دون أن تلاحظ ذلك.

تحتوي جميع الغرف الـ 105 على تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، ويمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية والمكالمات المحلية المجانية وزجاجات مياه مجانية. تشمل اللمسات اللطيفة لتعزيز إقامتك أردية الحمام والنعال ، في حين أن البياضات الفاخرة تدعوك لقضاء ليلة مريحة. وتتوفر أيضًا الثلاجات والخزائن ومجففات الشعر.

يوم من التدليل يمكن أن يشمل التدليك ، العلاج المائي ، جنبا إلى جنب مع الوصول إلى الينابيع الساخنة وحوض السبا. تمتع بالمسبح الداخلي والنادي الصحي ونادي الأطفال وكراسي الاستلقاء. بالإضافة إلى ذلك ستجد خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ، ومقهى، ومطعم للوجبات الخفيفة.

يتوفر بوفيه إفطار ساخن / بارد يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 صباحًا. وتتوفر أيضًا مواقف مجانية للسيارات ذاتية الخدمة ، جنبًا إلى جنب مع خدمة نقل المطار.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرمينيا بلد الاسترخاء تحتضن منتجعات الشفاء العالمية الشهيرة أرمينيا بلد الاسترخاء تحتضن منتجعات الشفاء العالمية الشهيرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon