توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

" مدينة جميرا" من أفضل وأفخم المنتجعات في دبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم -  مدينة جميرا من أفضل وأفخم المنتجعات في دبي

منتجع مدينة جميرا
القاهرة - مصر اليوم

يُعدّ «منتجع مدينة جميرا» أحد أبرز الوجهات السياحية في إمارة دبي، وهو منتجع تمّ استلهام تصميمه من القلاع العربيّة القديمة، إحياءً للتراث العربي في دبي.

تضمّ «مدينة جميرا» مرافق فاخرة، ومناطق معزولة خاصة تمّ تأسيسها على الطراز التقليدي، فضلاً عن سوق المدينة، ومسرح يتسع لـ1000 مقعد، كما يمكن للزوار استكشاف هذه المدينة من خلال قوارب خشبية تقليدية تمنحك الفرصة للاستمتاع بالممرّات المائية الهادئة، والتصميم المعماري للحصون وأبراج الرياح.

يقع «منتجع مدينة جميرا» على طول شاطئ خاص يقدم الاستجمام لزواره في أجواء حياة عربية أصيلة مصوراً الجمال الطبيعي للمنطقة، وتضم المدينة ثلاثة فنادق كبرى، هي: «جميرا القصر»، و«جميرا ميناء السلام» و«جميرا النسيم» الذي تم افتتاحه حديثاً، فضلاً عن 29 منزلاً صيفياً تقليدياً في «جميرا دار المصيف»، وسبع فلل ملكية.

يتميز «منتجع مدينة جميرا» بوجود أكثر من 50 مطعماً ومقهى، فيما تضم مرافق الحفلات وعقد الاجتماعات قاعتي احتفالات كبيرتين، ومسرح مدينة «أرينا» متعدد الأغراض. ويتخلل هذه المرافق ثلاثة كيلومترات من الممرات المائية والحدائق. كما يضم المنتجع مرافق صحية وترفيهية، من بينها «تاليس سبا» و«تاليس فيتنس»، فضلاً عن «سوق مدينة جميرا» الذي يضم محال تقليدية للبيع بالتجزئة، ويتيح المنتجع تجربة تناول طعام تبرز أفضل جوانب الحياة في المنطقة العربية.

يقع «منتجع مدينة جميرا» على مسافة 25 دقيقة من مطار دبي الدولي، وبذلك يحتل موقعاً مناسباً يسهل الوصول منه إلى مدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للإنترنت، و«نخلة جميرا»، و«دبي مارينا»، كما أنه يقع بجوار «برج العرب»، وحديقة «وايلد وادي» المائية، و«فندق جميرا بيتش»، ويبعد مسافة 10 دقائق عن أقرب مركز تسوق «مول الإمارات»، مع توافر خدمة نقل مجانية بواسطة حافلة تنقل كل النزلاء إلى المول ومحطة المترو.

ومن خلال تصميمه بأسلوب مميز، يحاكي «فندق القصر» فن العمارة الملكي، مقروناً بالحداثة في جميع أنحائه، إذ يمكن الوصول إلى الفندق عبر موقع تحفه الأشجار من الجانبين، وتزينه منحوتات الخيول العربية الجميلة.

أما «فندق جميرا ميناء السلام»، الذي تم تجديده بالكامل في عام 2015، فيقع في قلب «منتجع مدينة جميرا»، وتشتمل غرف الضيوف الواسعة فيه، على مفروشات بلمسات جمالية، مع شرفات خاصة بإطلالة على البحر، وتقدم تجارب عربية أصيلة في موقع مواجه للشاطئ، وخدمات مخصصة للعائلة.

ويشكل هذا الفندق البوابة إلى «مدينة جميرا»، كما أنه نقطة عبور العديد من الممرات المائية ودروب المشي التي تشق طريقها إلى أركان المنتجع.

أما «فندق جميرا النسيم» فيوفر ملاذاً للخصوصية والهدوء مع حدائقه، وحافة الشاطئ الرملي، فضلاً عن إطلالته على «برج العرب جميرا»، إذ يمكنك هنا الاستمتاع برائحة البحر التي تحملها النسمات الدافئة إلى داخل الغرف وفي الشرفات والمطاعم المفتوحة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 مدينة جميرا من أفضل وأفخم المنتجعات في دبي  مدينة جميرا من أفضل وأفخم المنتجعات في دبي



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon