توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفضل منتجعات في الإمارات لتدللي بشرتك بأفضل العلاجات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل منتجعات في الإمارات لتدللي بشرتك بأفضل العلاجات

أفضل منتجعات في الإمارات
القاهرة - مصر اليوم

استقبلي فترة الأعياد بنضارة وحيويّة وجهّزي بشرتك لتشرق شباباً وجاذبية عند لقائك بأصدقائك وأحبّائك. 

فأنت بالتأكيد تريدين أن تسمعي الإطراءات والمجاملات التي تزيد ثقتك بنفسك وترسم بسمة على وجهك.

ولتبدي بأفضل حلة عليك أن تكوني أيضاً مرتاحة نفسيًّا ما ينعكس على جمالك الخارجي.

أهمّ وجهات في الإمارات لتقضي نهارك في السبا تدللين نفسك وتخضعي لعدّة علاجات ستحثّ الجميع على كشف أسرارك.

إي سبا الريتز كارلتون

توجهي إلى منتجع "إي سبا" الصحي الذي يستوحي أجواءه من أسلوب الحياة الصحراوية البدوية، ويقدم مجموعة شاملة من العلاجات وجلسات التدليك التي تساعدك على الاسترخاء وتجديد الانتعاش ضمن بيئة من الصفاء والهدوء تتسم بها أكثر من 16 غرفة علاج خاصة تلبّي احتياجاتك، بالإضافة إلى شاطئ خاص وعدد من المغاطس الخارجية.

ريميدي سبا ساينت ريجيس أبو ظبي

يدعوك ريميدي سبا للاستجمام والاستمتاع بجلسات المساج المتميزة التي يشتهر بها، والمعززة بالزيوت العطرية والبارافين الدافئ. 

جددي حيويتك من خلال جلسة العناية المجانية ببشرة الوجه التي تستمر لمدة ٣٠ دقيقة، أو جلسة التقشير المجانية للجسم التي تستمر لمدة ٣٠ دقيقة. 

كما يمكنك اختيار واحدة من بين جلسات العناية ببشرة الوجه الشهيرة من إليميس بما في ذلك البيوتيكية منها، والحصول على جلسة تدليك مجانية للرقبة والكتفين لمدة ٣٠ دقيقة، حيث سيمنحكم الاختصاصيون الباليون المدربون جلسة فحص مجّانية للبشرة تساعدك في اختيار العلاجات الملائمة لك.

إيريديوم سبا في فندق سانت ريجيس دبي

يقدم لك نادي إيريديوم سبا في فندق سانت ريجيس دبي، إذا رغبت في الابتعاد عن الأجواء الحارة ودرجات الحرارة المرتفعة، عرض الصيف" Retreat from the Heat"، الذي يمكن الاستفادة منه طوال ثلاثة أشهر.

ويمنح هذا العرض فرصة الاستمتاع برحلة منعشة في واحد من أبرز نوادي الرعاية الصحية الفاخرة في المدينة ويتضمّن الحمّام المطري المريح، تليه جلسة مساج كامل لمدة 60 دقيقة باستخدام الزيوت العطرية والأحجار الباردة.

وبفضل توفر مناطق منفصلة للرجال والسيدات، يمكنك تجريب كافة المرافق المتوفرة في نادي الرعاية الصحية التي تتضمّن الساونا وغرفة البخار والدوامات والحمامات. 

ويغمرك نادي إيريديوم سبا الفخم بأجواء هادئة ومتميزة ضمن ست غرف علاجية ومنطقة استرخاء فسيحة.

كما يقدم لك النادي مجموعة من الجلسات العلاجية الأخرى التي تتضمّن جلسة علاج الوجه Iridium Bespoke Facial""، والتي تضمن رعاية بشرة الوجه وتنقيته وإشراقه، وجلسة تنشيط للأقدام وتدليك فروة الرأس والتخلص من التجاعيد حول العينين.

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

يصبّ سبا سامانا تركيزه على علاجات العافية العضوية، فتبدأ علاجات التجميل والعناية بالجسم "النقيّة" في مياه فيتا جويل، مع باقة خيارات مصمّمة لتعزيز صحتك وعافيتك والتوازن وغيرها الكثير.

زوري غرفة تركيب الروائح المصمّمة بشكل يُحاكي دكان تركيب العلاجات التقليدية، والزاخرة بزيوت أساسية عضوية من تيسيراند، وانتقي توليفاتٍ مذهلةً تساعدك على الاسترخاء، أو تجديد الشباب أو استعادة الحيوية، إلى جانب جلسة مساج تختارينها بنفسك.

تحتضن علاجات العناية بالجسم المتاحة بين رحاب سبا سامانا منتجاتٍ من علامة "فويا"، مصنوعةً من الطحالب البحرية العضوية الموجودة حصريًا في شواطئ ايرلندا، ومبتكرة خصيصًا لإضفاء اشراقة على البشرة، وتنظيفها وتخليصها من السموم. 

أمّا بالنسبة إلى علاجات الوجه، فيقدّم لك سبا سامانا أجود مستحضرات "إيمينانس أورغانيكس" من المجر، الغنية بالفوائد الطبيعية التي تكتنفها مكوّنات رائعة كالبابريكا، والغريب فروت الزهري والألوة فيرا لإضفاء إشراقة على الوجه ومكافحة علامات التقدّم في السن.

وإن كنت تبحثين عن هديّة ثمينة لصديقاتك، فاعلمي أنّ باقة "يوم استثنائي للفتيات" تتضمّن جلسة مساج للأنسجة العميقة لمدة 60 دقيقةً أو جلسة مساج سويدي، تليها وجبة شاي ما بعد الظهر "جول"، فضلاً عن إمكانية استخدام المسبح الرئيسي المترامي الأطراف الخاص بالفندق ومرافق سبا سامانا، التي تشمل غرفة بخار، وسونا، وغرفة جليد، وبركة غطس باردة، وأسرّة دافئة ودشّات علاجية مصنوعة من الكروم.

علاجات الشاي الصيفية

3 علاجات في باقة واحدة: استرخي في أجواء هادئة واستفيدي من مزايا التنقية والخصائص العلاجية العديدة للشاي المذهلة: 

تدليك الظهر، تقشير البشرة بالشاي، وعلاج الوجه بالشاي.

التخلص من السموم بالطحالب البحرية

يعتمد هذا العلاج على أنواع مختلفة من الطحالب البحرية التي تستهدف السموم في البشرة وتتخلص منها. 

تبدأ الجلسة بفرك الجسم بالبامبو لتقشيره وإعداده للعلاج، مع كأس من العصائر المعدّة خصيصاً لتنقية الجسم. ويعقب ذلك تغليف كامل الجسم لمساعدة الأعشاب البحرية الغنية بالمواد المعدنية والفيتامينات والأنزيمات في التغلغل عبر المسام وإعادة الحيوية والانتعاش للبشرة. وتنتهي هذه التجربة بجلسة التدليك، ما يمنح بشرتك مظهراً صحياً أنيقاً.

عرض نادي هيفينلي سبا في فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي

يقدم نادي "هيفينلي سبا" جلسة مساج لمدة 50 دقيقة إلى جانب مجموعة من الخيارات المنعشة للاسترخاء بعيداً عن أشعة الشمس الصيفية. وتكتمل زيارة نادي هيفينلي سبا بتناول عصير الليموناضة المنعش.

وإضافة إلى ذلك، فإن النادي يقدم لك جلسة علاج مجانية عند شراء ثلاثة علاجات، لمزيد من الترفيه والاسترخاء خلال فترة الصيف.

ويتضمن نادي هيفينلي سبا 20 غرفة في مناطق منفصلة للرجال والسيدات، ويتميز تصميمه بسقفه المرتفع، والعناصر الطبيعية، والإطلالات المذهلة باتجاه أفق المدينة ومنطقة داون تاون التي تتضمن برج خليفة. ويمكنك الاستفادة من كافة المرافق في النادي التي تشمل الساونا وغرفة البخار وأحواض الحمام الساخنة والحمامات الحسية والأماكن المخصصة للاستراحة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل منتجعات في الإمارات لتدللي بشرتك بأفضل العلاجات أفضل منتجعات في الإمارات لتدللي بشرتك بأفضل العلاجات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon