توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تمتعي بروعة الطبيعة في "Marlon Brando" في تاهيتي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تمتعي بروعة الطبيعة في Marlon Brando في تاهيتي

منتجع Marlon Brando
القاهرة ـ مصر اليوم

تقع في المحيط الهادئ جنة مخبأة، تنتظرك لتستكشفيها وتتعرّفي إلى جمالها وروعتها، تحديداً على جزر تاهيتي المميزة بطبيعتها الخلابة وشواطئها الساحرة ومنتجعاتها الرومانسية. نقدّم لك سيدتي منتجعاً يفوق كل التصورات ويقلب الموازين بالفخامة والأجواء المترفة والهادئة التي يقدّمها لضيوفه، وهو منتجع Marlon Brando مارلون براندو. يبعد هذا المنتجع مسافة 30 ميلاً عن الجزيرة الأساسية في تاهيتي، ويعود تاريخه عندما رأى المخرج الأمريكي مارلون براندو للمرة الأولى جزيرة Tetiaroa خلال تصويره فيلم Mutiny of the Bounty سنة 1960, حيث سحرته الشواطئ الرملية البيضاء ومياهه الكريستالية وطبيعته الخضراء والحياة المائية الغنية. وبعد ست سنوات من مشاهدته لهذه الجزيرة، استطاع مارلون شراءها بأكملها وأصبح يقصدها دائماً خلال عطلاته ويمضي أوقاته بحرية تامة، ثم قرر بعدها بناء منتجعه الخاص بأسلوب هوليودي مترف ومراعٍ للبيئة في الوقت نفسه.

سنتعرّف معاً إلى تفاصيل هذا المنتجع، ونبدأ بالمساكن المؤلّفة من فيلّات خشبية صغيرة ذات سقف مصنوع من القش، وتتميز كل منها بالخصوصية التامة لتشعري كأنك تملكين الجزيرة. تجدين من هذه الفيلات ما هو مؤلّف من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاثة لتتناسب مع كل أنواع العطلات سواء كانت رومانسية أم عائلية أو مع الأصدقاء، وكل منها محاط بأشجار النخيل والنباتات الخضراء. يتميز الديكور الداخلي لهذه الفيلات بأنه مفتوح على الخارج ومتداخل مع الطبيعة لتشعري بالانتعاش والجمال ولا يحجب المناظر أي شيء بفضل الواجهات الزجاجية التي يمكنك فتحها وإغلاقها كما تشائين. تغلب الألوان الهادئة مثل البيج على الديكور وتتناسب بشكل مثالي مع ديكور القش والخشب، وهي مفروشة بالأثاث الفخم والمريح في الوقت نفسه. يتبع لكل فيلا غرفة جلوس واسعة ومريحة، بالإضافة إلى الحمّام الفخم المزود بكافة اللوازم والمستحضرات. أما غرفة النوم فهي مزوّدة بغرفة خاصّة لتبديل الملابس وحمام فخم. بالإضافة إلى كل هذا، تتميز المساحة الخارجية بأسلوب الطبيعة العذراء التي تخلو من أي تكلّف، وهي مفروشة بالكراسي والطاولات المصنوعة من قش والموضوعة إلى جانب بركة السباحة الخاصة.

يقدّم في منتجع Marlon Brando مارلون براندو عدداً من النشاطات المسلّية والمتنوّعة، والتي ترتبط جميعها بالطبيعة لتتمكّني من استكشافها وعيش لحظات هادئة في أحضانها، كما ستساعدك هذه النشاطات على العودة إلى ذاتك واستعادة هدوئك وتوازنك. نبدأ مع النشاطات الخارجية والتي تتنوّع بين النادي الرياضي حيث يمكنك ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق، كما بإمكانك ممارسة الرياضة في الماء التي تريح الأعصاب، كما سيتسنى لك استكشاف الجزيرة من خلال ركوب زورق صغير والقيام بالتجذيف حولها لتستمتعي بالمناظر الساحرة وتمرّني جسمك في الوقت نفسه. يمكنك أيضاً القيام برياضة الغطس واكتشاف الحياة المائية الغنية والمتنوّعة ومشاهدة الحيد المرجاني. بالإضافة إلى كل هذا، بإمكانك أيضاً ممارسة رياضة التنس وركوب الدرجة الهوائية للذهب بنزهة في أحضان الطبيعة في أرجاء الجزيرة.

بالإضافة إلى هذه النشاطات، يمكنك القيام بنشاطات تقرّبك من الطبيعة مثل مشاهدة الطيور والبحث عن الحيد المرجاني والتعرّف إلى الحضارة البولينيزية.

نصل إلى السبا الذي يقدّم لك عدداً من العلاجات والتدليك في الهواء الطلق لاراحة جسمك من الضغوطات والتوتر واستعادة نشاطك وتوازنك، وتحصلين على كل هذا على يد اخصائيين يقدّمون لك العناية والاهتمام والدلال إلى أقصى الحدود

أخيراً، نصل إلى الطعام المتنوع والشهي الذي يقدمه المطعم في الهواء الطلق بأجواء رومانسية ولمسة بولينيزية في الأطباق، وهو يقدّم أشهى المأكولات البحرية وثمار البحر الطازجة. يمكنك أيضاً طلب الطعام إلى الفيلا وتناوله بخصوصية وفخامة.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتعي بروعة الطبيعة في marlon brando في تاهيتي تمتعي بروعة الطبيعة في marlon brando في تاهيتي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon