توقيت القاهرة المحلي 20:20:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

5 أسباب تدفعكم لإختيار منتجع ريكسوس جزيرة السعديات في أبوظبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 5 أسباب تدفعكم لإختيار منتجع ريكسوس جزيرة السعديات في أبوظبي

منتجع ريكسوس
القاهرة ـ مصر اليوم

ليس هنالك أجمل من الاستمتاع بعطلة الصيف بعيداً عن ضجيج الحياة ووقعها المتسارع، لذلك عندما نبحث عن الوجهة الأمثل لقضاء العطلة نركز علي الوجهة التي تمنحنا الدلال والرفاهية والمرح والراحة أيضاً ، وإذا لم يكن السفر من ضمن مخططاتكم لعطلة العيد وتفضلون الاسترخاء في مكان قريب ومميز، فإننا وبدون أي تردد ندعوكم لتجربة منتجع ريكسوس جزيرة السعديات أبوظبي لأنه المكان الأمثل لنسج ذكريات لا تنسى مع عائلاتكم هذا في العيد ، وفي حال لم تجربوا حياة الجزر من قبل فهذه هي فرصتكم، إذ يتميز المنتجع بموقع استراتيجي علي الرمال البيضاء في جزيرة السعديات، وتطل غرف المنتجع على مناظر بانورامية ساحرة للشاطئ الخاص والخليج العربي الأزرق.

يدعوكم منتجع ريكسوس في رحابه والاستمتاع بتجربة متكاملة بمنتهي الفخامة والرفاهية وسط أجواء مترفة مستوحاة من القصور العثمانية، إذ يحاكي ديكوره ألوان الأحجار الكريمة من أخضر وفيروزي وأزرق ويمتاز بموقعه الاستراتيجي ، يحتضن المنتجع 366 غرفة وجناحاً صمموا بحرفية لا مثيل لها إلى جانب 12 فيلا مكونة من ثلاث وأربع غرف نوم، تم تجهيزها بمسابح خاصة أو مشتركة مثالية للعائلات الكبيرة التي تبحث عن الخصوصية. يمكنكم عند الإقامة في هذا المنتجع تناول أشهى المأكولات والاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة فضلاً عن قضاء أوقات ممتعة مع عائلتكم والاستفادة من العروض المميزة وزيارة المعالم السياحية التي تبعد عنه 30 دقيقة فقط مثل متحف اللوفر ومنارة السعديات وجزيرة ياس ، تابعوا معنا فقد جمعنا لكم  
5 أسباب تجعل منتجع ريكسوس جزيرة السعديات في أبوظبي :
1- مرح بلا حدود : إذا كنتم تبحثون عن طريقة للاستمتاع بالعطلة لكن تفضلون النوم في راحة منازلكم، فإن العرض الذي صممه منتجع ريكسوس جزيرة السعديات قد صمم خصيصاً لكم. يدعوكم المنتجع الفاخر ذو الخمس نجوم لخوض غمار تجربة باقة اليوم الشاملة لفصل الصيف والتي تضمن لكم متعة وتسلية لا مثيل لها. يمكنكم قضاء اليوم بأكمله في حوض السباحة والشاطيء للهرب من حر الصيف ويستمتع كل منكم بوقته بأجمل شكل، حيث يشمل العرض ملاهي الأطفال المائية وحمام السباحة المزود بأمواج ليستمتع أطفالكم بهذا اليوم أيضاً ، هذا إلي جانب مشروبات ومأكولات غير محدودة طيلة اليوم معدة في الفندق .
الدخول مجاني لأطفال دون الخمس سنوات، وتبدأ الأسعار من 250 درهم للأطفال من 6 إلى 11 عام، أما البالغين 12 عام فما فوق فتكلفة دخولهم تبلغ 500 درهم وللزوجين 900 درهم، وخصص المنتجع باقة للأسرة (شخصان بالغان وطفلان حتى 11 عام) بتكلفة 1000 درهم. يفتح المنتجع أبوابه من الساعة 9 صباحاً حتى 11:30 مساءً، فلا تفوتوا المرح.

 2- استرخاء لا مثيل له : لمزيد من الدلال والاسترخاء يمكنكم التوجه إلى سبا أنجانا في ريكسوس السعديات الذي يقع بين أحضان حدائق المنتجع الخضراء، ويمتاز بتصاميم تستوحي إلهامها من التقاليد التركية القديمة في مجال العافية والصحة ، ستشعرون بأنكم في عالم آخر فاخر للغاية بفضل التصاميم الهندسية المعمارية العثمانية التقليدية، ويمكنكم استخدام المرافق مجاناً مثل غرفة البخار والمسبح الخاص في الهواء الطلق والساونا وغرفة الجليد ، كما يتضمن السبا غرف علاجات فاخرة توفر علاج سبا استثنائي على يد معالجين مختصين للاسترخاء واستعادة التوازن بين الجسم والذهن والروح.

استفيدوا من العرض الصيفي في سبا آنجا الذي يقدم خصم 30% على جميع العلاجات. يقع سبا آنجا في مكان مستقل على شواطئ جزيرة السعديات في أبوظبي، ويستوحي إلهامه من الطريقة العثمانية، يحتوي عشر غرف علاج مفردة وغرفة مزدوجة بالإضافة إلى حمام سباحة وجاكوزي خارجيين ومنطقة استرخاء داخلية وساونا وغرفة ثلج وشلال صخري مع بخاخ مملوء بحليب الأوكالبتوس لترطيب البشرة وغرفة بخار.

3- فاخرة : يدرك منتجع ريكسوس أن العطلة المثالية لا تكتمل دون الطعام الشهي ولذلك يعدكم بتذوق أطايب المأكولات من المطابخ العالمية حيث يضم عشرة مطاعم واستراحات فريدة من نوعها ، و يعمل المنتجع على تلبية كافة طلبات الذواقة ابتداءً من محبي ثمار البحر حيث يمكنكم التوجه إلي مطعم Mermaid الذي يطل على مناظر أخاذة على الساحل، وسيجد عشاق الأطباق التركية ضالتهم في مطعم Turquoise الذي يفتح أبوابه طوال النهار فيمكنكم التوجه إليه في أي وقت تشعرون فيه بالجوع. أما إذا كنتم من محبي الطعام الإيطالي فندعوكم للتلذذ بأشهى الأطباق الإيطالية الكلاسيكية في مطعم L’Olivo وسط أجوائه المريحة ، ولم ينس المنتجع عشاق المأكولات اليابانية إذ خصص لهم مطعم Aja المشهور بأطباق السوشي والتبانياكي، بينما يقدم مطعم Orient نكهات لا تقاوم من المطبخ التركي الشرقي، ولمزيد من الدلال ستجدون أثناء تجولكم في المنتجع عربات طعام تقدم وجبات شهية ومتنوعة.

4- عطلة للعائلة بأكملها : إيجاد مكان لقضاء عطلة الصيف مع العائلة ليس بالمهمة السهلة علي الإطلاق فكثيراً ما نجد وجهات سياحية مخصصة للأزواج أو للأصدقاء فقط ولا تناسب الأهل والأطفال، ولا شك بأنكم تنتظرون العطلة بفارغ الصبر لتقضوا أوقات مميزة مع بعضكم البعض، لذلك لا تقلقوا فقد تكفل منتجع ريكسوس جزيرة السعديات بهذه المشكلة، حيث تم تجهيز المنتجع ليضم كل ما يهم الكبار والصغار ويؤمن لهم الراحة والسعادة، فبينما يستمتع الكبار في وقتهم بالاسترخاء بجانب حوض السباحة أو ترجبة واحد من علاجات السبا، سيرحب نادي ريكسي للصغار بأطفالكم ليقضوا أوقاتاً رائعة مع مجموعة من النشاطات المسلية لعشاق المغامرات أو الرياضة والتسلية، حيث يوفر المنتجع باقة متنوعة من النشاطات بدءاً من التجذيف وقوفاً على اللوح الخشبي عند الغروب وصولاً إلي ممارسة اليوغا على رمال الشاطئ لاسترخاء لا مثيل له. لا تترددوا باصطحاب أطفالكم إلى المنتجع حيث سيقضون أوقاتاً رائعة وستحفرون سوية ذكريات لا تنسي.

5-مغرية : أعد لكم منتجع ريكسوس جزيرة السعديات مجموعة من العروض التي لا تقاوم هذا الصيف، حيث يحصل سكان دول مجلس التعاون الخليجي على حسم 25% علي إقامة الترا الشاملة والدخول إلى جديقة الملاهي المائية وأنشطة الإطفال والرياضات اليومية ، كما يقدم الفندق أيضاً حسماً بنسبة 30٪ علي حجز الفلل الخاصة تتضمن خدمة غرف مجانية طيلة اليوم كما سيرافقكم خادم شخصي دائماً إلى جانب الكثير من المميزات والمرفقات الرائعة.

صمم لكم منتجع ريكسوس جزيرة السعديات برنامجاً كاملاً من المرح في أنحاء أبوظبي ، فعند حجزكم لإقامة ألترا الشاملة ستحصلون على 4 تذاكر مجانية لمتحف اللوفر أبو ظبي وتذكرتان إلى قصر الوطن وتذكرتان إلي جزيرة ياس لزيارة منتزه من اختيارك مع تذكرتين مجانيتين للأطفال دون 11 عام.

وقد يهمك أيضًا:

مجموعة "جميرا" تفتتح أول منتجع فاخر صديق للبيئة في "السعديات"

منتجع "السعديات روتانا" يجذب 1.2 مليون نزيل فندقي لأبوظبي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أسباب تدفعكم لإختيار منتجع ريكسوس جزيرة السعديات في أبوظبي 5 أسباب تدفعكم لإختيار منتجع ريكسوس جزيرة السعديات في أبوظبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 19:13 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
  مصر اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 19:04 2022 الخميس ,03 آذار/ مارس

تأهيل الحكومة الرقمية من أجل التنمية

GMT 11:04 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

"فورد" تستدعى 5234 سيارة فى الصين لمخاطر تتعلق بالسلامة

GMT 03:05 2024 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

5 ملايين زائر لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

GMT 05:32 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

دول غرب أفريقيا تتخذ إجراءات جديدة لإنقاذ الغابات

GMT 18:11 2021 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

عودة ميسي ووصول لاعبو البارسا لمواجهة رايو فاليكانو الليلة

GMT 04:18 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"بي بي" تؤكد بدء إنتاج 50 مليون قدم من الغاز في مصر

GMT 16:41 2018 الخميس ,26 تموز / يوليو

كشف ملابسات مقتل سيدة بمنزلها ذبحًا في دمياط

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 أطعمة مهمة تساعدك في علاج الأرق المزعج

GMT 09:17 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

التناقض عنوان المجموعة الشتوية الجديدة لزياد نكد

GMT 11:42 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

عطر guess seducriv I am yours لإطلالة غامضة ومغرية

GMT 23:10 2016 الأربعاء ,01 حزيران / يونيو

مطار سوهاج يُجري تجربة طواريء لطائرة منكوبة

GMT 08:59 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

عائشة بن أحمد تُشعل مواقع التواصل بإطلالة رائعة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon