توقيت القاهرة المحلي 09:06:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

4 جُزر سياحية جَذابة عند السياحة في افريقيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 4 جُزر سياحية جَذابة عند السياحة في افريقيا

الجزر الأفريقية
القاهر - مصر اليوم

عند ذكر عطلة أفريقية، ربما يفكر معظم الناس في رحلة سفاري أو زيارة أحد المعالم الأثرية المصرية القديمة أو ربما رحلة إلى كيب تاون أو مراكش. ومع ذلك، يوجد في إفريقيا أيضًا بعض الجزر السياحية الرائعة الواقعة قبالة سواحلها. مدغشقر، رابع أكبر جزيرة في العالم، هي الجزيرة الواضحة ولكن هناك أيضًا بعض الجزر الأصغر التي تستحق الزيارة بالتأكيد. تتمتع هذه الجزر الأفريقية بتاريخ رائع وحياة برية فريدة وشواطئ تنافس بسهولة تلك الموجودة في منطقة البحر الكاريبي.

براسلين

براسلين هي ثاني أكبر جزيرة في سيشيل ويبلغ عدد سكانها حوالي 6500 نسمة. كانت ذات يوم ملاذًا للقراصنة والتجار العرب، وهي الآن وجهة سياحية شهيرة مع العديد من الفنادق والمنتجعات. تضم شواطئ رملية بيضاء مثل آنس لاتسيو وآنس جورجيت من بين أجمل الشواطئ في العالم. كما أن لديها مساحات شاسعة من الغابات الاستوائية التي بها طيور جذابة. تشتهر محمية فالي دي ماي الطبيعية الجميلة ببساتين الفاكهة الفانيليا.

نوزي بي

جزيرة نوزي بي الصغيرة هي الوجهة السياحية الأولى في مدغشقر التي تجتذب الآلاف من السياح من جميع أنحاء العالم على مدار السنة. على الرغم من أن شواطئ نوزي بي لا تبدو مثالية للصورة مثل بعض الشواطئ الأخرى في المحيط الهندي، إلا أنها تكسب نقاطًا للهدوء والمياه الفيروزية الصافية ومطاعم المأكولات البحرية الممتازة التي تقدم عشاء المأكولات البحرية على الرمال.

ساو تومي

جزيرة ساو تومي هي أكبر جزيرة في ساو تومي وبرينسيبي، وهي دولة جزرية ناطقة بالبرتغالية تقع على خط الاستواء، قبالة الساحل الغربي لوسط إفريقيا. يصل عدد قليل من السياح إلى الجزيرة حتى يتمكن الزوار من الغوص والغطس في المياه المجهولة واستكشاف قرى الصيادين الهادئة بطريقتهم الخاصة. تشمل خيارات الأنشطة الأخرى الذهاب إلى مصنع شوكولاتة والاستمتاع ببعض أفضل أنواع القهوة في العالم.

موريشيوس

موريشيوس جزيرة صغيرة متعددة الثقافات في المحيط الهندي، شرق مدغشقر وجنوب شرق سيشيل. كانت موريشيوس جزيرة غير مأهولة حتى وصل الهولنديون عام 1598. غادر الهولنديون في عام 1710 بسبب الظروف المناخية الصعبة. انتهز الفرنسيون فرصهم بعد 5 سنوات فقط لتسليم الجزيرة للبريطانيين في عام 1810. ومنذ ذلك الحين، تم تغيير اسم الجزيرة إلى موريشيوس وظلت تحت الحكم البريطاني حتى حصلت على الاستقلال. تشتهر موريشيوس بأنها الموطن الوحيد المعروف لطائر الدودو. كان هذا الطائر فريسة سهلة للمستوطنين بسبب وزنه وعدم قدرته على الطيران، واختفى بعد أقل من 80 عامًا من الاستعمار الأوروبي الأولي.

قد يهمـــــــــك ايضا :

أجمل الجزر السياحية لقضاء شهر العسل

أجمل الجزر السياحية الرائعة التي يمكنك استئجارها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 جُزر سياحية جَذابة عند السياحة في افريقيا 4 جُزر سياحية جَذابة عند السياحة في افريقيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon