توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفضل المعالم السياحية في جزيرة بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل المعالم السياحية في جزيرة بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية

المناظر الطبيعية
القاهرة ـ مصر اليوم

بورا بورا هي جزيرة جميلة في جنوب المحيط الهادئ، تقع شمال غرب تاهيتي في بولينيزيا الفرنسية، وتعد مقصد سياحي شهير بين جميع أنواع المسافرين حول العالم، حيث تفتخر ببعض الرياضات المائية الممتعة والمنتجعات الرائعة، مع المناظر الطبيعية الساحرة والتجارب السياحية المتنوعة.
أسباب لزيارة جزيرة بورا بورا
 مكان رائع للاسترخاء

تعني زيارة بورا بورا أنك ستستمتع بوقت هادئ وسلمي على بعض الشواطئ الأكثر هدوءًا وراحة في العالم، حيث تشكل الشواطئ الرملية البيضاء إلى جانب الغابات الخضراء الجميلة على الساحل، هالة ساحرة من الهدوء مع فرص الاستجمام التي لا تنسى.

فرص غير محدودة للمغامرة

إذا كنت تبحث عن مغامرة مثيرة، فإن  بورا بورا لديها الكثير من الفرص لك، بداية من رياضة ركوب الأمواج شراعيًا،  والقفز بالمظلات، ورحلات السفاري، ذلك فضلا عن التزلج على الماء وتغذية أسماك القرش في تجربة ممتعة، ناهيك عما ينتظرك من مشاهد رائعة للحياة البحرية من خلال ركوب القارب الزجاجي.

 مجموعة واسعة من الرياضات المائية

ستتمكن أيضًا من الاستمتاع ببعض الأنشطة الرياضية المائية الرائعة على المياه الصافية للجزيرة، مع فرص الغوص والغطس المذهلة، حيث تحتوي الجزيرة على 5 مواقع للغطس تمتاز جميعها بظروف رائعة، مع الرؤية الجيدة والمياه الدافئة والحياة البحرية الوفيرة.

الثقافة الرائعة والسكان الودودن
يمكنك التعرف على الثقافة الفريدة للجزيرة عبر سكانها المحليين، خاصة أن الكثير منهم يستطيع التحدث باللغة الإنجليزية جنبا إلى جنب مع الفرنسية والتاهيتية أيضًا، وبالفعل تحظى الثقافة البولينيزية الفرنسية بشعبية كبيرة بين الزائرين في كل ركن من أركان الجزيرة.

التسوق

مع الكثير من المعارض الفنية ومحلات الهدايا وخاصة محلات اللؤلؤ الأسود ، ستوفر لك جزيرة بورا بورا وقتًا رائعًا عند التخطيط للتسوق، حتى أنك ستحتار في الاختيار ما بين أفضل الهدايا التذكارية .

الهدوء والصفاء

نظرًا لعدم وجود حشود كبيرة من السائحين، أو الفنادق الضخمة، لازالت جزيرة بورا بورا تتمتع بالكثير من الصفاء والمياه النظيفة مع الشواطئ الخلابة المميزة لتلك الوجهة الساحرة، والتي تعد أحد أنقى الأماكن التي يمكنك زيارتها حول العالم، خاصة أن لم يتم تطوير جزء كبير من الجزيرة، ولازال بإمكانك هناك العثور على مكان معزول هادىء مثالي للاسترخاء في أحضان الطبيعة بعيدا عن الضوضاء.

المشاهد الخضراء
جزيرة بورا بورا
على الرغم من أن اللون الأزرق هو اللون السائد في بورا بورا، ولكنك بمجرد اكتشاف الأجزاء الداخلية بالجزيرة سيرًا على الأقدام أو بالدراجة ، ستستمتع أيضا بروعة اللون الأخضر الذي يكسو الكثير من مناطق الجزيرة، والذي يشكل أيضا مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية الساحرة.

الشواطئ
جزيرة بورا بورا
يوجد في جزيرة بورا بورا الكثير من الشواطئ الرائعة، وعلى الرغم من أن معظمها مملوك للقطاع الخاص من قبل المنتجعات وسلاسل الفنادق، إلا أنه يوجد هناك شاطئ عام وحيد، يعرف باسم شاطئ ماتيرا والذي يستحق الزيارة بفضل رماله البيضاء الناصعة، ومياهه الصافية، ما يجعل منه واحد من أكثر الشواطئ شهرة في العالم.

الإقامة
جزيرة بورا بورا
بفضل جمالها الطبيعي المذهل، ليس من الصعب العثور على أماكن إقامة تتميز ببعض الإطلالات الرائعة في بورا بورا، وإن كان أكثرها شعبية، الفيلات المذهلة فوق الماء، والتي تتميز معظمها بأرضية ذات قاع زجاجي مع مشاهد خلابة، وعلى الرغم من كون ذلك النمط من الإقامة مكلف، ولكن بالتأكيد الأمر يستحق.

قد يهمك أيضًا :

تعرفي علي أفضل المنتجعات وأروعها في جزر المالديف

أفضل منتجعات التزلج وبأسعار معقولة في أوروبا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل المعالم السياحية في جزيرة بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية أفضل المعالم السياحية في جزيرة بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon