توقيت القاهرة المحلي 23:47:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أجمل الأماكن السياحية في لفيف أوكرانيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أجمل الأماكن السياحية في لفيف أوكرانيا

المدن السياحية في أوكرانيا
كييف ـ مصر اليوم

لفيف من أجمل المدن السياحية في أوكرانيا فهي تضم أروع مواقع التراث العالمي لليونسكو بفضل مبانيها التاريخية من العصور الوسطى بالاضافة الى تألقها بأجمل الفعاليات الفنية والثقافية.وبين حدائق لفيف الخلابة ومتاحفها الرائعة ومعالمها الأثرية المتفردة بالإضافة إلى مهرجاناتها المفعمة بالبهجة ومقاهيها الساحرة يستمتع الزوار بعطلة لا تنسى فضلاً عن كونها صديقة للميزانية.

واليوم نتعرف على أجمل أماكن سياحية في لفيف أوكرانيا التي تعد من أجمل تجارب السفر لتقوم بإكتشافها في رحلتك القادمة والاستمتاع بعطلة مذهلة.مجموعة من أجمل أماكن سياحية في لفيف للاستمتاع بالعطلة:تتألق لفيف بالطابع الثقافي والفني ويعد مسرح لفيف للأوبرا وعروض الباليه من أجمل أماكن سياحية في لفيف فهو يقدم أهم عروض المسرح وحفلات الأوبرا والحفلات الموسيقية العالمية، وقد أنشئ المسرح عام 1897 على طراز عمارة عصر النهضة.

قصر بوتوكي
قصر بوتوكي من أجمل أماكن سياحية في لفيف فهو معلم تاريخي يعود للقرن الـ19 ويتألق بطراز العمارة الفرنسية الكلاسيكية المميزة بالشرفات العالية والديكورات الزخرفية الفخمة وتم تحويله الى مركز ثقافي وفني بعد الحرب العالمية الثانية.

ساحة السوق

ساحة السوق من أجمل أماكن سياحية في لفيف فهي قلب المدينة النابض وموقع تجمع السائحين وتتألق بالأجواء التاريخية من العصور الوسطى حيث أنشئت في القرن الـ14.وتتمتع ساحة السوق بوفرة المحلات التجارية المتنوعة فهي منطقة تسوق منذ انشائها قبل 6 قرون كما تتمتع بالمباني التاريخية بالطراز القوطي والباروكي وطراز عصر النهضة والعديد من المنحوتات والمقاهي والمطاعم الرائعة.

كاتدرائية دورميتيون
كاتدرائية دورميتيون من أجمل أماكن سياحية في لفيف ومن أهم معالمها الدينية فهي مركز الديانة الاورثوذكسية في العصور الماضية وتتميز الكاتدرائية ببنائها الباروكي مع مقتنيات رائعة من اللوحات والمنحوتات وأبراجها التي تحاكي أبراج الكاتدرائيات في البندقية.

الفناء الإيطالي
الفناء الايطالي من أجمل أماكن سياحية في لفيف وهو مبنى مميز أنشئ في عصر النهضة من قبل أحد الأثرياء تأثراً بالقصور الايطالية الفخمة ويتمتع المبنى بأروقة ذات أعمدة وأقواس مع فناء فسيح.وفي عام 1900 قامت الحكومة بشراء المبنى وتحويله الى متحف ومركز ثقافي حيث تقام بداخله الحفلات الموسيقية والندوات الفنية كما يضم مقهى ومطعم في أجواء كلاسيكية هادئة.

متحف الصيدلة

يكشف متحف الصيدلة عن تطور علم الصيدلة في المنطقة خلال العصور الوسطى والقرون اللاحقة ويتألف المتحف من 16 قاعة تضم آلاف المعروضات مثل أواني العقاقير القديمة والوثائق ومكتبة تاريخية ضخمة.

لفيف آرسنال

لفيف أرسنال من اجمل أماكن سياحية في لفيف فهو متحف للأسلحة أقيم في نفس المكان الذي شهد انشاء أول ترسانة للأسلحة في أوكرانيا وذلك في القرن الـ15 حيث يكشف عن خطط التسليح والدفاع والحروب في العالم القديم.مر المبنى بعدة تغيرات خلال القرون اللاحقة حيث تم هدم بعض أجزائه وبناء مخازن أخرى للأسلحة كما تم تحويله الى سجن في بعض العصور أما اليوم فهو متحف يضم أروع المقتنيات الحربية والعسكرية من مختلف دول العالم والمنطقة.

حديقة القلعة العليا
تتمتع لفيف بمجموعة من أجمل الحدائق ومنها حديقة القلعة العليا فهي تعود الى القرن الـ13 حين أنشئت القلعة لحماية المدينة من هجمات الأعداء وتضمنت حديقة فسيحة من المروج والأشجار، وظلت القلعة قيد الاستخدام حتى القرن الـ19 ثم تم تحويلها الى مزار سياحي وحديقة عامة للعائلات حيث تتميز بموقعها المرتفع ومشهدها البانورامي.

المهرجانات والفعاليات
المهرجانات الرائعة جزء لا يتجزأ من مدينة لفيف فهي تقدم الفعاليات المذهلة طوال العام في مختلف مناطق المدينة ومعالمها المفتوحة في الهواء الطلق وتعد من أهم عناصر الجذب السياحي للمدينة.وتقدم لفيف مهرجانات متنوعة للموسيقى والطعام والفن والثقافة والمسرح والتاريخ ويبلغ عدد مهرجانات لفيف السنوية 50 مهرجان مما يجعل زيارة المدينة ممتعة في أي وقت.

وقد يهمك أيضًا:

أجمل أماكن سياحية في دبي للعوائل في عيد الأضحى

تعرف على أهم 10 أماكن سياحية تستحق الزيارة في "روما"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الأماكن السياحية في لفيف أوكرانيا أجمل الأماكن السياحية في لفيف أوكرانيا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon