توقيت القاهرة المحلي 07:20:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

افضل وجهة للتزلج الحر في هذه الفترة من العام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - افضل وجهة للتزلج الحر في هذه الفترة من العام

التزلج على الجليد
لندن ـ مصر اليوم

بعد المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في فبراير، سيتوجه أفضل المتزلجين في العالم من سوتشي إلى سفوح وادي إنجادين، للمشاركة في نهائي كأس العالم للتزلج الحر الذي ينظمه الاتحاد الدولي للتزلج في كورفاتش، خلال الفترة من الجمعة 21 – و حتى الأحد 23 مارس.احتفالاً بذلك، سيطلق نيرا ألبينا في سورليه، و هو الوحيد في المنطقة الذي يمكنه الوصول مباشرة إلى منحدرات كورفاتش، باقة التزلج الحر لعطلة نهاية الأسبوع تلك. حيث تتضمن الباقة إقامة لليلة أو ليلتين مع بوفيه إفطار، بطاقات دخول للتزلج لتلك الفترة و إمكانية حضور الحفلات التي ستنظم خلال اليومين.

كما تشمل الباقة بطاقات لحضور "ليلة الثلج" مساء يوم الجمعة ( التزلج بعد حلول الظلام على المنحدرات المضاءة )، وكذلك تذاكر لحفلة كأس العالم مع العروض الترفيهية الحية في جبل كورفاتش ليلة السبت. كما سيحصل الضيوف على 20 فرنك سويسري (ما يعادل 22,00 $ دولار أمريكي) للشخص الواحد لدى الكازينو في سانت موريتز .

سيتكمن نزلاء نيرا ألبينا من التمتع بأفضل أماكن التزلج في المنطقة و الوصول بشكل مباشر لمناطق التزلج في كورفاتش عبر التلفريك. و لن تقتصر المتعة على أماكن التزلج اللا مثيل لها فحسب، بل ستمتد لتشمل أيضاً العديد من الأنشطة الحيوية و الرياضات المليئة بالأدرينالين في جبال الألب. يمكن للنزلاء الاختيار بين التزلج على مسار 180كم عبر البلاد، و دروس التزحلق على الثلج (باستخدام الطائرة الورقية)، و عدد لا يحصى من حلبات التزلج و منحدرات التزحلق . اختبر السرعة على الزلاجة الأولمبية، و التزلج عبر الهليكوبتر من ارتفاع 3,303متر، و الطيران المظلي فوق الجبال التي تغطيها الثلوج.

يمكن للنزلاء الاسترخاء بعد يوم مليء بالتزلج في منتجع نيرا الصحي لإعادة الحيوية للعضلات و أجزاء الجسم المتعبة. ثم التوجه إلى حانة "روف توب" الجديدة في الفندق لشحن الطاقات من جديد مع الكوكتيلات و التمتع بمنظر بانورامي خلاب للجبال. بالإضافة إلى المطعم الإيطالي الذي يقدم أشهى الأطباق الإيطالية.تتراوح تكلفة باقة نيرا ألبينا من 490 فرنك سويسري (حوالي 546 $ دولار أمريكي) لكل غرفة لليلة الواحدة، إلى 990 فرنك سويسري (حوالي 1,102.68 $ دولار أمريكي) لليلتين . يشمل السعر إقامة لشخصين في غرفة كورفاتش و التزلج، و بطاقات الحفلات التي تم ذكرها، خدمة واي فاي، الدخول إلى المنتجع الصحي و نادي الأطفال الأكبر من ثلاث سنين ( من الساعة 3:00 بعد الظهر- 9:00 مساءً ). إقامة الأطفال تحت سن 12 عاماً مجاناً في غرفة والديهم في فئات معينة .

 قد يهمك أيضاّ :

رياضيون يتنافسون على تسلق قمة صخرة ضخمة تغطيها الثلوج فى التشيك

 أفضل منتجعات التزلج في ألمانيا مناظرها الخلابة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افضل وجهة للتزلج الحر في هذه الفترة من العام افضل وجهة للتزلج الحر في هذه الفترة من العام



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon