توقيت القاهرة المحلي 14:44:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفضل منتجعات التزلج الجليدية المعروفة والمثالية لجميع الفئات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل منتجعات التزلج الجليدية المعروفة والمثالية لجميع الفئات

قرية "تشامبولوك" في وادي أوستا
لندن ـ مصر اليوم

لننسى المنحدرات المزدحمة والأسعار المرتفعة، أماكن ومنتجعات تزلج جليدية معروفه و مثالية لجميع الأشخاص من جميع الفئات.

تتواجد العديد من أماكن التزلج المختلفة للاختيار من بينها، ويمكن أن يكون العثور المنتجع المناسب لكِ خادعًا قليلاً، ولكن لا داعي للخوف عند وجود المساعدة، وفى التالي سواء كنت تبحث عن مكان أو منتجع للتزلج يصلح للعائلة أو لعطلة رومانسية، ستجد ما يناسبك.

أفضل مناطق التزلج للعائلات

تقع قرية "تشامبولوك" هي قرية هادئة توجد الجزء المشجر في وادي أوستا، وتحيط بها قمم عالية، وقد تمكنت من الحفاظ على مكانة منخفضة على الرغم من كونها عنصرًا أساسيًا في منطقة مونتيروسا للتزلج العملاقة، لكن هذا العام  مع  وجود فندق كامبزيرو ذو الخمس نجوم اللامع والدعاية الناتجة ستزدهر المنطقة مرة أخرى، في الجوار توجد منطقه "غريسوني" ومنطقة "اللاجنا" هي أماكن جيده للتزلج.

الإقامة

تُعد تشامبولوك هي موطن شركة الرحلات السياحية "سكي 2" ومقرها هامبشاير، والتي تدير مدرسة التزلج الخاصة وتقدم الشركة جميع خدمات النقل، ولكن ليس الرحلات الجوية، مع ووجبات الغداء، وتوجيهات التزلج، وتبلغ نصف الإقامة 945 جنيه إسترليني في فندق ""Le Campagnol ذو الـ 4 نجوم.

وتعتبر مدينة كاتوريتس الفرنسية مدينة تقليدية على طراز جبال البرانس، وكانت المدينة عبارة عن منتجع صحي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر قبل أن تتجه إلى التزلج من كمصدر دخل الرئيسي.

وتُعد المدينة أكثر من منتجع ثلوجي في المنطقة، حيث يصل ارتفاع المصاعد إلى 21202 قدمًا، ويستغرق التنقل من مطار تارب لورد-بيرينيه 45 دقيقة، في حين يقع مركز الرحلان في لورد على بُعد 28.8 كم، وفي المدينة مدارس للتزلج  تُعطي دروسًا للأطفال من عمر ثلاث سنوات فما فوق، وهناك رعاية للأطفال الرضع والأطفال الصغار من عمر شهرين إلى ثلاثة أعوام.

الإقامة

يمكنك الإقامة في شقة ذاتية الخدمة لأربعة أشخاص في فندق  "Le Domaine" تبدأ تكلفتها من  139 إسترليني

أفضل مناطق التزلج للخبراء

لا تتنافس أغلبية مناطق التزلج في أوروبا الشرقية مع نظيراتها الأكثر تواضعاً في جبال الألب أو جبال البيرينيه، ولكن منطقة "ياسنا" في جبال تاترا المنخفضة هي الاستثناء، حيث لديها تضاريس كبيرة مع مصاعد معلقة، وممرات تزلج مزهلة، وثلوج صلبة، وتتميز أماكن الإقامة بأنها تمتلك أربع نجوم  مع أسعارها المنخفضة.

الإقامة

يمكنك الإقامة في فندق "Dragon's Lair" هو فندق على الطراز السلوفاكي، يديره زوج استرالي وزوجته السلوفاكية، ويتسع إلى 19 شخصًا مع خمس غرف نوم وتكلفة تبدأ 475 جنية إسترليني، شاملة التزلج والتنقل.

أفضل مناطق التزلج للأزواج

تقع أورتيساي ، في الطرف الآخر من فال غاردينا إلى سيلفا، وهي بلدة صغيرة جذابة مع مركز للمشاة مع هندسة المعمارية التي تعود إلى القرنين الثامن عشر والتاسع عشر.

ويطلق الإيطاليون عليها أورتيساي، والمتحدثون الألمان متعددي اللغات من الدولوميت يسمونها سانت أولريش، في حين أن السكان المحليين في لادن يقولون أورتجاي، يمكن للزوار التزلج  في مناطق فال غاردينا / سيلا روندا .

الإقامة

في فندق "Dolomiti Madonna" ذو الـ 4 نجوم تتكلف الإقامة مع وجبتي طعام  789 جنية إسترليني، بما في ذلك الرحلات الجوية وخدمات النقل.

تبعد "اغلس" وهي قرية خلابة أربعة أميال فقط من مدينة إنسبروك في النمسا، وتضم مسارًا للتزلج عالميًا مع منطقة باتشركوفل الصغيرة للتزلج، و كانت "اغلس" مكان التزلج على المنحدرات في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1976، لكن الجمال الحقيقي لـ اغلس يكمن في قربها من المنتجعات الأخرى، مثل أكسامير ليزيوم و نيوستيفت ونهر ستوباي الجليدي.

بالإضافة إلى نوردكيت  في إنسبروك، تعتبر سيارة الإيجار مثالية، ولكن خدمة الحافلات المحلية تتسم بالكفاءة، وتقع إنسبروك على بعد مسافة قصيرة بسيارة الأجرة، كما يعتبر قضاء أمسية رومانسية في تيرول آمر ضروري.

الإقامة

يقع فندق بون البيونو ذو الثلاث نجوم في وسط المنتجع على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من باتشركوفل، ويحتوي على مسبح داخلي / في الهواء الطلق. تكلف من 530 جنيه إسترليني لمدة سبع ليال في نصف القيمة، بما في ذلك الرحلات والتنقل إلى المطار.

أفضل مناطق التزلج  للمبتدئين

تارتر، في أندورا، هي قرية صغيرة في منطقة "جراندفاليرا" للتزلج، وهي الأكبر، مع 120 ميل من أماكن التزلج، ولديها مدرسة تزلج رائعة، وتتمتع منطقة سولديو المجاورة بالحياة الليلية الصاخبة، وهي على بعد مسافة قريبة ولكن إذا كنت تأخذ الأمر بجدية، ستكون متعبًا جدًا في الليل.

الإقامة

تبلغ نصف إقامة 365 جنية إسترليني في فندق ديل كلوس، بما في ذلك الرحلات الجوية

قد يهمك أيضًا :أفضل الأماكن المخصصة لممارسة رياضة التزلج

جبال الألب الوجهة الشتوية الأولى لعشاق رياضة التزلج

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل منتجعات التزلج الجليدية المعروفة والمثالية لجميع الفئات أفضل منتجعات التزلج الجليدية المعروفة والمثالية لجميع الفئات



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

"يوتيوب" يحذف حساب وزارة الخارجية الإيرانية
  مصر اليوم - يوتيوب يحذف حساب وزارة الخارجية الإيرانية

GMT 21:35 2020 الجمعة ,12 حزيران / يونيو

مونشنجلادباخ مصدوم من تعليقات جماهيره العنصرية

GMT 01:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

محمد هنيدي يكشف عن سبب عدم حضوره جنازة حسن حسني

GMT 10:29 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

إيهود باراك يمدح حسني مبارك ويصفه بـ"الفرعون"

GMT 22:53 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أول ظهور لـ والدة وخالة النجمة زينة

GMT 17:59 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

مصرع عروسين إثر تسريب غاز منزلي في بني سويف

GMT 18:33 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ديانج يغيب عن مران الأهلي في ملعب التتش للإصابة

GMT 11:17 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هنادي مهنا وجميلة عوض ومي الغيطي مراهقات في «بنات ثانوي»

GMT 02:15 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالة جريئة لكنزي عمرو دياب في أحدث ظهور لها

GMT 01:50 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

محمد فؤاد يؤكد على حبه للجيش وللشعب المصري
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon