توقيت القاهرة المحلي 20:33:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أسعار سيارات بورش في الولايات المتحدة تبدأ من 160 ألف دولار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أسعار سيارات بورش في الولايات المتحدة تبدأ من 160 ألف دولار

سعر سيارة بورش، إصدار توربو،
واشنطن - مصر اليوم

يصل سعر سيارة بورش، إصدار توربو، وهو الإصدار الأساسي للسيارة، من 150،900 دولار في الولايات المتحدة، وإذا أردت الحصول على إصدار توربو S الأقوى سيرتفع السعر إلى 185،000 دولار.

ويمكن تجهيز توربو وتوربوS على الإنترنت، حيث يمكن أن يصل سعر توربوS المحملة بكامل التجهيزات المتاحة إلى 241،500 دولار.

تستمد الطرازات قوتها من نظام دفع رباعي بمحرك مزدوج التوربو يولد قوة 617 حصانا أثناء القيادة العادية، في حين يبلغ عزم دوران توربو الأقصى 849 نيوتن.متر، في حين أن توربو S تحصل على عزم دوران قدره 1،049 نيوتن.متر، وبالإضافة إلى ذلك، فإن توربو تصبح قوتها 671 حصانا خلال وضع الإطلاق، وتوربو S تصبح قوتها 751 حصانا حينها.

وتجعل هذه القوة سيارة توربو S تتسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في 2.6 ثانية فقط، وللمقارنة، يحتاج إصدار توربو إلى 3 ثوان للوصول إلى نفس السرعة، كما تقول بورشه إن الطراز الأقوى يحتاج إلى 10.8 ثانية لقطع مسافة الربع ميل (400 متر) في حين يحتاج الطراز الأقل قوة إلى 11.1 ثانية، وكل منهما له سرعة قصوى تبلغ 258 كلم/سا.

و لشراء سيارة تايكان، تطلب شركة بورشه أيضًا من العملاء الحصول على شاحن، حيث تبلغ تكلفة شاحن Mobile Charger 1،120 دولار، بينما تبلغ قيمة شاحن Mobile Charger Connect with Home Energy Manager 1،660 دولار.

وهي متوفرة بعشرة ألوان، وهي الأبيض والأسود والأبيض المعدني والأسود المعدني والرمادي المعدني والفضي المعدني والأزرق المعدني Gentian والأزرق المعدني الثلجي والأخضر المعدني، وبسعر 3،150 دولارا يمكن الحصول على اللون الأحمر لتوربو S.

وهناك أيضًا تسع خيارات تنجيد، تشمل خيارات الجلود القياسية السوداء، والسوداء ولون الحجر الجيري، والسوداء والحمراء، وتنجيد Race-Tex الخالي من الجلود والمتوفر باللون الأسود أو الأزرق أو باللونين الأسود والرمادي، ومقابل 2،450 دولار يتوفر جلود كلوب الفاخرة باللون الأسود البازلتي أو البني أو باللونين الأسود والبيج.

وهناك الآلاف من الدولارات المتاحة لزيادة سعر توربو S، فعلى سبيل المثال، تضيف الحزمة الممتازة 4،340 دولارا سقفًا زجاجيًا بانوراميًا ثابتًا، ومساعد ركن أمامي وخلفي مع كاميرات رؤية محيطية، ومساعد تغيير المسار، والزجاج العازل للحرارة والضوضاء وتهوية المقعد الأمامي، ويمكن للأشخاص الذين يرغبون في تعزيز الأداء الحصول على نظام تثبيت فعال للهيكل المعدني مع قضبان مقاومة للإنزلاق النشطة بسعر 3،590 دولارا.

قد يهمك ايضا 

سيارة أكيورا TLX 2021 تعتمد على 4 أسطوانات توربو يولد قوة 272 حصان

عيب خطير يدفع "بورش" إلى استدعاء 337 ألف سيارة "باناميرا "و"كايين"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار سيارات بورش في الولايات المتحدة تبدأ من 160 ألف دولار أسعار سيارات بورش في الولايات المتحدة تبدأ من 160 ألف دولار



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة

ليتيزيا ملكة إسبانيا تلفت الأنظار باختياراتها باللون الأحمر

مدريد - مصر اليوم

GMT 22:21 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

مرتضى منصور يوجه رسالة مهمة إلى جماهير الزمالك
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon