توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تعرف على أسعار السيارات الأوروبية في مصر بعد تأجيل تطبيق التخفيض الجمركي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرف على أسعار السيارات الأوروبية في مصر بعد تأجيل تطبيق التخفيض الجمركي

أسعار السيارات
القاهرة - سهام أبوزينة

 أثار قرار وزارة الصناعة بتأجيل تطبيق اتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية التساؤل بين العملاء عن أسعار السيارات الأوروبية مع بداية العام الجديد ومدى تأثرها بالغاء هذا القرار.

ونص قرار وزارة الصناعة على تأجيل التخفيض التدريجي على جمارك السيارات والتي كانت تصل إلى 10 % ، وذلك بهدف تعميق الصناعة المحلية في مصر الفترة القادمة .

وتشمل السيارات التي ستخضع للتخفيض عددا قليلا من الماركات التي ما زالت تصنع في الدول الموقعة على اتفاقية الشراكة الأوروبية ومن بينها سكودا أوكتافيا وأودي وسيات وسيارات bmw المجمعة في الخارج وبعض ماركات فولفو وفولكس فاجن وفيات.

-        سكودا أوكتافيا

ولم تتأثر حتى الآن السيارة سكودا تشيكية الصنع بقرار إلغاء خفض الجمارك حتى الآن، حيث يتراوح سعرها من 450 ألف جنيه لأول فئة إلى 505 ألف جنيه للفئة الهاي لاين، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 113 حصان ، مع ناقل حركة مزود من 6 سرعات.

-        أودي A3

ويبدأ سعر السيارة من 530 ألف جنيه، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1400 سي سي تيربو ، ويتوافر بها العديد من الكماليات مثل زجاج كهربائي ، ونظام صوتي مع إمكانية لتحكم بها من عجلة القيادة، والنظام الذكي لركن السيارة، وأنظمة الأمان ضمنها فرامل ABS و EBD،ووسائد هوائية.

-        سيات أبيزا

وتدخل ماركة سيات الأسبانية ضمن الموديلات الأوروبية في مصر، ويبدأ أسعارها من 280 ألف جنيه، وتتميز بالعديد من الكماليات وأنظمة الأمان أبرزها تكييف وسنتر لوك ودريكسيون باور، ووسائد هوائية ، وأنظمة فرامل ABS و EBD.

-        فولكس فاجن جولف

ويعد موديل جولف من أبرز الموديلات الأوروبية التي تصنع في مصانع الشركة بمنطقة درسدن الألمانية، وتتمع السيارة بمحرك سعة 1200 سي سي وتتاح السيارة بثلاث فئات بأسعار تتراوح من 400 ألف جنيه، كما يتوافر بها العديد من الكماليات مثل طارة ملتي، و فرامل ABS و EBD ،وتكييف وباور، وقفل مركزي ،وإنذار وكاسيت، ووسائد هوائية.

-        بي إم دبليو 318:

وتعد السيارة بي إم دبليو الفئة الثالثة ضمن السيارات التي سيؤجل عليها تطبيق الخفض الجمركي، ويبدأ سعر السيارة من 600 ألف جنيه ، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1600سي سي ، وناقل حركة أوتوماتيك، كما تتوافر بها العديد من الكماليات مثل زجاج كهربائي، و نظام فرامل ABS، وتكييف وباور وقفل مركزي.

-        رينو كابتشر

 وتعد سيارة رينو ضمن السيارات الأوروبية الموجودة في مصر ، وذلك لأنها تصنع في فرنسا ومحركها سعة 1200 سي سي ، ويصل سعر السيارة إلى 330 ألف جنيه ، بقوة 120 حصان ، ويصل متوسط استهلاكها للوقود إلى 5.4 لتر لكل 100 كيلو ، ويصل السرعة القصوى لها 192 كيلو متر في الساعة.

-        فيات500

ووصل سعر السيارة بعد قرار تأجيل خفض الجمارك إلى 290 ألف جنيه، وتعد السيارة إيطالية الصنع من أبرز السيارات الأوروبية فئة الكروس أوفر انتشارا في مصر ، وتتميز بالعديد من الكماليات مثل تكييف وباور وقفل مركزي وإنذار وكاسيت ووسائد هوائية، ونظام فرامل ABS.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أسعار السيارات الأوروبية في مصر بعد تأجيل تطبيق التخفيض الجمركي تعرف على أسعار السيارات الأوروبية في مصر بعد تأجيل تطبيق التخفيض الجمركي



GMT 11:47 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

سعر ومواصفات سيارة ميني كوبر 2024 في السوق المصري

GMT 11:34 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

مواصفات وسعر سيارة فورد ايدج 2024

GMT 10:42 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أحدث أسعار أوبل موكا موديل 2024 في مصر

GMT 09:40 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

مواصفات وأسعار نيسان سنترا 2024 في السوق المصري

GMT 09:33 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

مواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري 2025

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon