توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

صيحات جمالية عصرية من بثينة الرئيسي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صيحات جمالية عصرية من بثينة الرئيسي

المكياج
القاهرة - مصر اليوم

لا تتوانى الفنانة العمانية، بثينة الرئيسي، عن اعتماد إطلالات جمالية عصرية ومختلفة في كل فترة للشعر والمكياج، ولأن الكثيرات من الفتيات يتبعن أسلوبها في إطلالاتهن المختلفة، فسوف نرصد لك اليوم عدة أفكار يمكنك تطبيقها بأسلوب ناعم ويناسب مظهرك. من بين الإطلالات المميزة لبثينة الرئيسي، تزينت بتسريحة الغرة الكيرلي مع الشعر القصير المسحوب إلى الوراء بإتقان، وذلك للمسة جريئة وعصرية، لتخرج بها عن المظهر التقليدي والمعتاد، واختارت في هذا اللوك أحمر الشفاه البرتقالي لخيار مميز.

فاجأت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي متابعيها مجدداً بالظهور بتسريحة شعر مختلفة تماماً عما عهدها بها الجمهور في إطلالاتها السابقة، حيث اختارت تسريحة الشعر الكيرلي مع الغرة القصيرة ولون الشعر الداكن، وزينت اللوك بمكياج عيون بني مع أيلاينر أسود سائل وأحمر الشفاه الأحمر للوك مميز. تُعَدُّ صيحة الأيلاينر الملون من أكثر الصيحات رواجاً وتألقاً، لذا تجملت بثينة الرئيسي بمكياج العيون البني مع الأيلاينر الأبيض السائل والرموش الاصطناعية، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه البنفسجي إلى جانب البلاشر البني، وحددت ملامحها بتقنية الكنتور.

صدمت بثينة الرئيسي جمهورها في فصل الشتاء بقَصَّة شعرها الجديدة التي تخلَّت فيها عن الشعر الطويل لصالح قَصَّة الشعر الذكورية القصيرة جداً من الخلف مع الغرة الطويلة الأمامية، وتزينت بمكياج بدرجات اللون البني، وفي إطلالة مشابهة تزينت بمكياج سموكي بني، ورسمت عينيها بالكحل الأسود مع أحمر الشفاه الفوشيا لخيار ناعم وأنيق. للوك صيفي أنيق ويومي، اعتمدت بثينة الرئيسي على تسريحة الضفائر الأفريقية مع الخيوط البنفسجية المتداخلة مع الرمادي الداكن، واستعانت بالشعر المستعار ووصلته مع شعرها الحقيقي الذي يصل حدوده إلى أكتافها، ولتمنح مظهرها إطلالة صيفية لافتة للأنظار، ولجأت للمكياج الزهري مع تقنية الكنتور لتحديد الملامح. لخيار يومي مناسب للشابات، شاهدنا بثينة الرئيسي بتسريحة الضفائر المزدوجة مع الخصلات المتطايرة بأسلوب عفوي، وتزينت بمكياج بني إلى جانب أحمر الشفاه اللامع.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إطلالات بثينة الرئيسي بين التنوع والتجدد

ارتدي النظارات الشمسية كبيرة الحجم على خطى أيقونة الموضة بثينة الرئيسي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحات جمالية عصرية من بثينة الرئيسي صيحات جمالية عصرية من بثينة الرئيسي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon