توقيت القاهرة المحلي 04:09:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كارتييه تطلق منصة رقمية جديدة لخدمة العملاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كارتييه تطلق منصة رقمية جديدة لخدمة العملاء

دار كارتييه
القاهرة - مصر اليوم

انطلاقاً من التزامها الراسخ وشغفها بتقديم خدمات وتجارب شخصية منقطعة النظير لعملائها ومفاجئتهم بمبادرات تفوق توقعاتهم، أعلنت دار كارتييه عن إطلاق منصتها الجديدة Cartier Care التي تهدف إلى تحقيق التكامل بين مختلف نقاط التواصل مع العملاء، بما يواكب آخر مستجدات وابتكارات قطاع الرفاهية سريع النمو والتغيّر؛ حيث تأخذ Cartier Care شكل منصة رقمية توفر كارتييه من خلالها الخدمات والمشورة على نحو يضمن إثراء تجارب العملاء وتقديمها بأسلوب مصمم خصيصاً لتلبية أذواقهم وتطلعاتهم واحتياجاتهم.

خدمات منقطعة النظير وتطور دائم عبر السنين
لطالما كانت كارتييه منذ انطلاقتها عام 1847 رمزاً للامتياز والتقاليد العريقة التي تتجلى في كافة إبداعاتها وخدماتها، لتعكس التزامها بالتحسّن والتطور الدائم كي تقدّم لعملائها ما يرضي تطلعاتهم وأذواقهم، ويفاجئهم بكل ما هو نفيس وقيّم.

وبمناسبة إطلاق تشكيلة ’سانتوس دو كارتييه‘ (Santos de Cartier) ، أقدمنا على إطلاق برنامج حصري خصيصاً من أجل عملائنا ممن يملكون إحدى ساعات تشكيلة ’سانتوس 100‘، داعين إياهم إلى زيارة متاجرنا للاستفادة من الفحص المجاني بالكامل، مع تزويد ساعتهم بجهاز لإزالة المغنطة. وبعدها أطلقنا برنامجاً ناجحاً آخر بهدف الاحتفال بطرح تشكيلة ’بانتبر دو كارتييه‘ (Panthere de Cartier) ودعم العملاء عبر تغيير البطاريات وإجراء فحوص تقنية وتلميع القطع، وكل ذلك بالمجان.

وتهدف كارتييه اليوم إلى توفير أكثر التجارب تكاملاً عبر تطوير خدمات جديدة مستوحاة من عملائنا، وذلك بالاعتماد على خبراتنا ومعارفنا العريقة: والرائدة. وتتضمن هذه الخدمات ما يلي:

-تقديم جيل جديد من البطاريات ومنظومات الحركة المصنوعة من الكوارتز من أجل الساعات، مع كفالة لمدة تصل إلى 6 سنوات بدلاً من 3 سنوات فقط. وسنتواصل خلال العام القادم مع كافة عملاء كارتييه الذين يملكون ساعات تستوفي الشروط المطلوبة كي يستفيدوا من هذه الخدمة.

-نقدّم خدمات مجانية لتعديل الأحجام والتلميع بالنسبة للقطع التي يبدعها عملاؤنا، مع تطويرنا خدمات تخصيص داخل متاجرنا، مثل توفير نقوش محفورة تحاكي خط يد العملاء وتزيين علب المجوهرات. كما تغطي هذه الخدمات أحدث تشكيلاتنا، فضلاً عن تأجير المجوهرات من أجل اللحظات المميّزة في حياة العملاء.

-علاوة على هذه الخدمات الجديدة، نعمل حالياً على استكشاف إمكانيات شراء ساعاتنا من عملائنا، مع تزويدهم بفرصة استبدالها بقطع من أحدث تشكيلاتنا.

وأصبح بمقدور عملاء كارتييه تسجيل ساعاتهم التي اقتنوها من الدار على منصة Cartier Care الرقمية الآمنة كي يحصلوا على خدمات كارتييه الحصرية، مثل الكفالة العالمية المحدودة لمدة 8 سنوات على كافة الساعات، مع إمكانية تمديد هذه الكفالة لكافة الساعات المشمولة بها
وبعد التسجيل ستصبح الخدمات الشخصية متاحة للعملاء، بما يشمل خدمات الصيانة والعناية المخصصة بتشكيلاتهم الشخصية في متاجرنا، وكل هذ في إطار حرص Cartier Care على تلبية كافة احتياجات قاعدة عملائنا العالمية المتنامية بما يضمن توطيد علاقتنا معهم وتزويدهم بتجارب لا يعلى عليها عبر كافة نقاط تواصلنا، علماً أن المنصة ستتيح خدمات تخصصية لكل واحدة من فئات منتجاتنا (المجوهرات، الساعات، الجلديات، الإكسسوارات)، وذلك من خلال الإنترنت ومن خلال متاجر كارتييه في كل أنحاء العالم.

وقال أرنود كاريز، مدير التسويق والاتصالات لدى كارتييه الدولية: "تجسّد منصتنا الجديدة انعكاساً Cartier Care  لفلسفة كارتييه في الابتكار، والتي تتمحور حول التطور الدائم بحثاً عن آفاق وتقنيات جديدة تعزز قدرتنا في تخديم عملائنا وإثراء تجاربهم مع إضفاء بعد أكثر شخصية عليها. ونتطلع إلى تحقيق الاستفادة المثلى من هذه المنصة كي نرتقي بما نتيحه من تجارب وخدمات في إطار رحلة عملائنا، سواء عبر دعمهم في بدء علاقتهم معنا، أو تزويدهم بخدمات ترقى لأعلى المستويات. كما نعتزم طرح أفكار غير مطروقة وغير متوقعة في استجابة للإقبال المتنامي على المفاهيم المبتكرة التي تتحدى المألوف والمعروف، لنفاجئ عملاءنا ونشبع فضولهم ونمضي قدماً إلى مستويات جديدة في علاقتنا معهم

قد يهمك أيضا :  

اكتشفي على سبب ظهور الرؤوس السوداء على الصدر وطرق التخلص منها

طرق إزالة الرؤوس السوداء بخلطات بسيطة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارتييه تطلق منصة رقمية جديدة لخدمة العملاء كارتييه تطلق منصة رقمية جديدة لخدمة العملاء



GMT 17:14 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
  مصر اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon