توقيت القاهرة المحلي 09:09:32 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تنسيّق ظل الجفون مع لون الملابس لإطلالة أكثر أناقة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تنسيّق ظل الجفون مع لون الملابس لإطلالة أكثر أناقة

تنسيّق ظل الجفون
مراكش ـ ثورية ايشرم

تنفق بعض السيدات مبالغ باهظة في شراء فستان أنيق لمناسبة خاصة، لكنهن يضيعن جمالهن عن دون قصد باختيار ظلال جفون بألوان غير ملائمة على الإطلاق فتصبح طلتهن النهائية غير جذابة، ولكي نساعدك على تفادي هذه الأزمة في إطلالاتك المقبلة، نقدم لك هذه النصائح لاختيار ظلال جفون مناسب مع ألوان الفساتين المختلفة، وذلك بناء على نصائح خبراء الماكياج العالميين.
إذا كنت سترتدين فساتين بألوان ميتالك لامعة جريئة، فمن الأفضل أن تكون ظلال الجفون بألوان ناعمة إلى حد ما، ويبقى أفضل اختيار هو درجات الذهبي والنحاسي والوردي المائل إلى البرونزي، وأيضًا الخوخي والبرونزي، كما أنه حيل الماكياج التي تساعد على أن يمتزج ظل الجفون ببشرتك سريعًا هو أن تفرديه بأطراف أصابعك على الجفون لتزداد نعومة ورقة باندماجها الكامل بسطح الجفون.
ومن أفضل درجات ظل الجفون مع الفستان الأزرق سواء كنت ترتدين فستان سهرة بلون أزرق جريء، أو حتى ملابس كاجوال بدرجات الأزرق الصريحة، فإن أفضل ماكياج يناسب هذه الإطلالة هو اختيار العيون الدخانية الفضية مثل ظل جفون Covergirl Bombshell"" بدرجة Ice Queen"" مع تحديد العينين للخارج برسم عين القطة.
أو اختيار ظلال الجفون البنية الداكنة في داخل ومنتصف الجفنين العلويين مع سحبهما إلى الخارج بتخفيف الدرجة قليلا بأطراف أصابعك وتحديد العينين من أعلى بخطين كثيفين باللون الأسود.
أما ظل الجفون المثالي مع الفستان الأخضر فعليك أن تكونين أكثر جرأة في اختيار ظل الجفون دون تخوف من أن لون الفستان جريء، فكري مثلا في اختيار ظل الجفون الموف الفاتح، مثل ظل جفون" Vibrant Light Eye Quartet"، خاصة اذا كان فستانك بالأخضر النعناعي أو الأخضر الميتالك المائل إلى الأصفر.
كما يمكنك الاعتماد على إطلالة متموجة من درجات الخوخي مع الرمادي والوردي الفاتح. ولكن احرصي على اختيار هذه الدرجات من ظلال جفون لامعة وليست مطفية حتى لا تصبح الإطلالة مملة وتقليدية.
ولفستانك الأحمر اختاري ظلالا هادئة حتى تكونين في قمة اناقتكِ أثناء فمن الأفضل أن تختاري ألوانا محايدة وناعمة لظلال الجفون، مثل ظلال جفون Mark" On The Dot Neutral"،  كما يمكنك أن تمزجي الدرجات الفاتحة كالبيج مع البني، ويفضل أن تضعي محدد عيون باللون البني، كما يمكنك أن تكوني أكثر جرأة باختيار أحمر شفاه داكنا يميل للون البني مثل أحمر شفاه NARS Satin بدرجة Golshan.
كما أن الفستان الوردي لا يبرزه سوى ظل الجفون الذهبي لكي تتألقي بفستانك الوردي أيا كانت درجته  حتى وإن كان لونه فوشيا صريح  فإن أفضل درجات ظل الجفون التي تبرزه وتزيدك اناقة وجاذبية هي درجات الذهبي، جربي مثلا ظل الجفون الكريمي Studio  بدرجته  Natural Glow، وركزي على الزوايا الخارجية للجفون.
أما اذا كنت تشعرين بجرأة كبيرة، فيمكنك أن تضعي خطا من محدد العيون اللامع "الغليتر" فوق رموشك مباشرة لإظهار شخصيتك المحبة للمغامرة ، ولكن في هذه الحالة اختاري ظل جفون باللون البني بدلا من الذهبي المضيء.
وعن ظل الجفون المناسب للفستان الابيض فلم لم يعد الفستان الأبيض حكرا فقط على حفلات الأعراس، فأصبح اختيارا أساسيا للنساء في الكثير من المحافل، وميزته الرئيسية أنه يليق مع مختلف أنواع الإكسسوارات وألوان الماكياج تماما كالفستان الأسود معشوق النساء.
جربي محددات العيون الكريمية من M.A.C. و Urban Decay فهي لامعة وجذابة ستعطي حيوية لإطلالتك كما أنها تتميز بمفعولها الطويل، واختاري ألوانا جريئة لأحمر الشفاه ولظل الجفون.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنسيّق ظل الجفون مع لون الملابس لإطلالة أكثر أناقة تنسيّق ظل الجفون مع لون الملابس لإطلالة أكثر أناقة



GMT 15:42 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
  مصر اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 19:21 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد الكرة يشكل لجنة ثلاثية لمتابعة شؤون اللاعبين

GMT 11:47 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

وفاة والد الفنانة سهر الصايغ

GMT 20:10 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

قرارات جمهورية للرئيس السيسي

GMT 22:11 2019 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

طارق يحيى يؤكد أن مرتضى منصور شخصية طبية وودودة

GMT 11:20 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

بيومي فؤاد يصور فيلمه الجديد "بكرة" في الزمالك

GMT 15:35 2019 الخميس ,20 حزيران / يونيو

"أبل" تدرس نقل أعمالها في الصين إلى دول آسيوية

GMT 10:34 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

أسعار العملات العربية اليوم الأربعاء 19-6-2019

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

تسريحات شعر من وحي نادين نجيم في "خمسة ونصف"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon