توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في اليوم العالمي لأحمر الشفاه لابد أن نتذكر أحمر الشفاه الأشهر هذا العام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - في اليوم العالمي لأحمر الشفاه لابد أن نتذكر أحمر الشفاه الأشهر هذا العام

أحمر الشفاه
القاهرة - مصر اليوم

هل سمعت من قبل باليوم العالمي لأحمر الشفاه؟ نعم فقد خصص العالم يوماً للاحتفال بهذا المنتج الرائع. فكري في الأمر قليلاً، أليس أحمر الشفاه هو المنتج الأهم في حقيبة مكياج أي سيدة؟ والمنتج الذي تعتمدين عليه لمنح إطلالتك إشراقة جذابة؟ أليس أحمر الشفاه من المنتجات التي لا يمكنك الاستغناء عنها وتطبقينه حتى لو لم تكوني تنوين تطبيق مكياج كامل، فالقليل منه كفيل في تجديد إطلاللتك؟ بعد التفكير بأهمية أحمر الشفاه بالنسبة لكل سيدة نجد بأنه يستحق أن نخصص له يوماً للاحتفال بأهميته.

يعود تاريخ استخدام أحمر الشفاه لأكثر من 5000 عاماً، فقد كان السومريون رجالاً ونساء أول من استخدم أحمر الشفاه، كما استخدمته السيدات في أيام الفراعنة في مصر للدلالة على المكانة الاجتماعية، بينما اعتمده الصينيون كطريقة لحماية الجلد الرقيق في الشفاه. ومر أحمر الشفاه بالكثير من التغييرات واستخدم للعديد من الأسباب حتى وصل إلى الشكل الذي نراه اليوم.

وبالحديث عن أحمر الشفاه، لا يمكننا إلا أن نتذكر أحمر الشفاه الأيقوني، الذي أصبح حديث الجميع في كافة وسائل التواصل الاجتماعي، إنه أحمر الشفاه لاأشهر هذا العام، بالتأكيد نحن نتحدث عن أحمر شفاه ”نور رحمة“ الخصية التي لعبتها سيرين عبد النور في مسلسل ”الهيبة الحصاد“ الذي عرض في رمضان الماضي.

أطلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور يومياً في شهر رمضان من خلال مسلسل ”الهيبة الحصاد“ الذي لعب فيه دور البطولة النجم السوري تيم حسن والممثلة القديرة منى واصف ومجموعة من ألمع الممثلين. وقد أصبح أحمر شفاه سيرين عبد النور قضية أخذت الكثير من الضجة الإعلامية، إذ لفتت سيرين انتباه المشاهدين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي باعتمادها لون أحمر الشفاه الأحمر الجذاب في كافة مشاهدها وذلك سواء كانت في العمل أو المنزل.

انتقد الكثيرون اختيار سيرين للون أحمر الشفاه الفاقع لأنه لا يتناسب مع دورها كإعلامية وردت النجمة على هذه الانتقادات عبر حسابها على تويتر بشكل طريف حيث قالت أنها اختارات هذا اللون لأنها تبحث عن عريس وبأنها حصلت على مبتغاها بعد أن التقت ب ”جبل“ ولكن الانتقادات والتعليقات لم تتوقف ما اضطرها أن تكتب مرة أخرى على تويتر سبب اختيارها لأحمر الشفاه هذا : ”الحمره الحمراء : تدل على الجرأة والابداع والطموح، فالمرأة التي تختار أحمر الشفاه الاحمر غالباً ما تكون واثقة من نفسها، وتجذب الانتباه إلى جمالها وشخصيتها المتحررة“

والمميز كان ثبات أحمر شفاه سيرين عبد النور في كافة الظروف، فقد رأينا أحمر الشفاه ثابتاً حتى عقب بكائها الشديد في الحمام بعد اكتشاف حقيقة ”فادي“، أو بعد تعرضها للعنف من قبل عشيقها ”ثروت“، فبدل أن يتلطخ بقي أحمر الشفاه مرسوماً كما هو بشكل مثالي ما جعل الكثير من المشاهدين يهاجمون سيرين معتبرين أن هذه المشاهد غير واقعية وأنه يجب أن تكون إطلالتها طبيعية وبعيدة عن المبالغة.

لكن يمكننا أن نؤكد لك أن هذه المشاهد حقيقية ومنطقية، إذ هناك أنواع أحمر شفاه ثابتة ومقاومة للماء والتلطخ، وتمنح الشفاه شكلاً أكبر وأكثر امتلائاً وجاذبية.اختار خبير المكياج الخاص بسيرين أحمر الشفاه الأحمر الصارخ فهو يلائم لون بشرتها الفاتح بالإضافة إلى أنه أكثر الألوان جاذبية ويخطف الأنظار بسرعة، مما زاد من جمال سيرين ومنحها إطلالة مفعمة بالأنوثة والجمال.

بدورنا عشقنا سيرين عبد النور في مسلسل ”الهيبة الحصاد“ ونعتقد أنها أتقنت دورها واختيار إطلالاتها ومكياجها وجذبت الأنظار وأصبحت حديث العالم العربي منذ عرض أولى حلقات المسلسل، ولهذا حضرنا لك دليل تسوق يضم أجمل وأفخم أنواع أحمر الشفاه التي تتميز بثباتها ولونها الأحمر الجذاب لتجربي أحمر شفاه سيرين عبد النور بنفسك. قلبي بين الصور وشاهدي بعضاً من الإطلالات التي تألقت فيها سيرين عبد النور في مسلسل ”الهيبة الحصاد“ حتى الآن ثم تسوقي أحمر الشفاه الذي تفضلين.

قد يهمك أيضا : 

ألوان أحمر شفاه تناسب صاحبات البشرة السمراء

 أفضل 10 أنواع أحمر الشفاه تدوم معكِ طوال اليوم

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

في اليوم العالمي لأحمر الشفاه لابد أن نتذكر أحمر الشفاه الأشهر هذا العام في اليوم العالمي لأحمر الشفاه لابد أن نتذكر أحمر الشفاه الأشهر هذا العام



GMT 12:25 2021 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

مكياج قوي من خبيرة المكياج مريم المحميد للمرأة العربية

GMT 17:26 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

ياسمين صبري ترتدي جاكيت من دار "بالمان" بسعر خيالي

GMT 20:37 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عباءات متنوعة من وحي حوراء الفارسي

GMT 20:42 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

إطلالة أنيقة لـ شمس الكويتية في أحدث ظهور لها

GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon