توقيت القاهرة المحلي 04:56:00 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إليسا أحد أيقونات الموضة في العالم العربي بإطلالات الفساتين المثيرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إليسا أحد أيقونات الموضة في العالم العربي بإطلالات الفساتين المثيرة

النجمة اللبنانية إليسا
بيروت - مصر اليوم

تُعتبر النجمة اللبنانية إليسا واحدة من أيقونات الموضة في العالم العربي، تتمتع بذوق رفيع ومتنوع في اختيار الفساتين، وتعرف ما يناسبها في غالبية الأوقات.

كما تعتمد بشكل كبير على إبراز مفاتنها، فإليسا شخصية مفعمة بالأنوثة، وتحب أن يظهر إحساسها بأنوثتها على مظهرها، وربما ذلك يفسر غلبية خيارات إليسا للـ فساتين المخملية الناعمة، سواء كان بالتصاميم أو بالألوان.

وتعشق إليسا الفساتين القصيرة، وبالفعل هذا النوع من موديلات الفساتين يناسب شكل جسمها، كـ الفستان المخطط بالطول لتبدو بمظهر أنحف، ويخفي منطقة البطن لديها، من دون أكمام، أو كالفستان الميتاليك الفضي الذي ظهرت به بإحدى حفلاتها الأخيرة، جاء جريئًا نوعًا ما، لكن بدت به إليسا بأنوثة طاغية.

وتتبع إليسا الموضة بشكل كبير كأيّ نجمة، وترتدي أكثر الصيحات الرائجة منها، كالفستان الشراشيب باللون البرتقالي، مع فتحة حرف v، المناسب كليًّا لصاحبات جسم التفاحة، مع صندل مفتوح بكعب عالٍ.

ويناسب شخصية إليسا الألوان المخملية الناعمة، وتعكس ذوقها الراقي، كالفستان الأبيض بتصميم Lace Halter ليُبرز أنوثتها، مع تطريزات الدانتيل المنفوشة قليلًا من بعد الخصر، لتبدو أكثر رشاقة، مع طول إليسا كذلك، نسقت معه حذاءً من الريش بربطة الكاحل، أو بـ الفستان الفراشة من توقيع العالمي إيلي صعب Elie Saab، الذي ظهرت به في أحد المهرجانات على السجادة الحمراء، برسومات الورود البارزة على قماش الدانتيل وفتحة الصدر الجريئة، مع حزام الخصر السحري، جاء متناغمًا مع لون بشرتها، ونسقت معه كلتش من اللون نفسه ليضيف لمسة حيادية أكثر للاطلالة.

ولا يعني ذلك أنّ إليسا لا ترتدي الألوان الداكنة، بالعكس، مثلما شاهدناه بالفستان الأسود، بنصف أكمام مع رسومات أوراق الشجر، باللون الفيروزي المخضر، نسقت معه قرط الأذن من اللون ذاته، ومثل هذا التصميم يناسب الصبايا النحيفات، أو صاحبات الوزن المتوسط الجريئات.

وتعتمد إليسا عند اختيار الفساتين الصيفية البسيطة، على نوعين بشكل أساسي، الفساتين بفتحة الساق لاطلالة تجمع بين المرح والجرأة، كالفستان النيود المعرّق بـ الورود، أو أن تختارها فساتين قصيرة، كالقميص الفستان الذي يُبرز طول ساقيها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا أحد أيقونات الموضة في العالم العربي بإطلالات الفساتين المثيرة إليسا أحد أيقونات الموضة في العالم العربي بإطلالات الفساتين المثيرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 02:58 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
  مصر اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon