توقيت القاهرة المحلي 20:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في صيف 2020 واجه الحرارة بانتعاش وأناقة هذه العطور الرجالية الفواحة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - في صيف 2020 واجه الحرارة بانتعاش وأناقة هذه العطور الرجالية الفواحة

العطور الرجالية
القاهرة - مصر اليوم

بحلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة تتغير الكثير من الحسابات والاختيارات الخاصة بالرجال المهتمين بأناقتهم ومظهرهم الخارجي حتى تتماشى مع طبيعة الصيف.ومن بين أهم التغيرات التي يراعيها الشخص الأنيق هو اختيار العطورالرجالية المناسبة للجسم والتي تضمن أقوى مفعول ممكن وأطول فترة ثباتة لرائحة العطور، حتى بعد التعرض لساعات طويلة للحرارة وأشعة الشمس المباشرة.

ومن بين أبرز أنواع العطور الصيفية التي تعد الأكثر انتشاراً وشعبية بين الرجال المهتمين بطلة صيفية أنيقة ومنعشة هي:-

1- Prada Luna Rossa Black

لأن تحقيق الانتعاش وضمان المفعول القوي الممتد حتى بعد بذل مجهود بدني تحت أشعة الشمس من أهم الأوليات التي اهتم بها صانعو عطر Prada Black الرياضي فإن استخدام مزيج من العنبر وأزهار الباتشولي بجانب مركب الكومار الكيميائي الطبيعي المتواجد في أزهار الفانيليا والتونكا ومستخلص أزهار البرغموت كان له دوري كبير في جعل عطر Prada Black  من بين أكثر العطور الصيفية انتشاراً في 2020

2- Hermès Eau De Citron Noir EDC

لمحبي العطور الخفيفة فإن عطر Hermès Eau De Citron الفرنسي والمكون من خليط رائع من أوراق الحمضيات والشاي الأسود بجانب الأعشاب العطرية الشرق أوسطية تحقق الانتعاش المناسب لمحبي العطور الخفيفة.ولأن عطر Hermès Eau De Citron من العطور الخفيفة فإن الفترة الزمنية لمفعوله قصيرة نوعاً ما وهو ما يتطلب إعادة التزود ببعض رشات خفيفة منه على مدار اليوم في حالة الارتباط بمناسبات أو أحداث طويلة.

3-Mr Burberry Indigo

اتحدت الخبرة البريطانية والفرنسية لصناعة هذا العطر الرائع والفخم في كافة تفاصيله بداية من القارورة الفاخرة، بجانب عناية اختيار مكوناته من الليمون والنعناع ومستخلص إكليل الجبل العطري ونبات oakmoss الجبلي والذي لا ينمو سوى في  أجزاء من فرنسا والبرتغال وإسبانيا وأمريكا الشمالية وبعض المناطق في وسط أوروبا.

4- Giorgio Armani Acqua Di Gio Absolu

ينظر الكثير من الرجال حول العالم إلى عطر Giorgio Armani’s Acqua Di Gio باعتباره من بين الأفضل إن لم يكن الأفضل على مر العصور فمبتكره ألبيرتو مورياس الذي أطلقه عام 1996 وضع فيه عصارة خبرته الطويلة واستخدام مستخلصات سرية متداخلة من الفواكه والأخشاب العطرية والعنبر ولمسة سحرية.ويعد عطر Giorgio Armani’s Acqua Di Gio الرجالي الذي يأتي في قارورة زجاجية فاخرة مزودة بغطاء من الخشب الطبيعي امتداد ساحر لسلفيه السابقين  Essenza أو Profumo .

5- Acqua Di Parma Blu Mediterraneo Chinotto Di Liguria

الخبرة الإيطالية في صناع عطر تتداخل فيه نكهات متعددة بنسب مثالية 100% مكونة من البرتقال واليوسفي يجانب لمسات دقيقة للغاية من الهيل الممتزج مع المسك ومستخلصات أزهار الياسمين جعلت Acqua Di Parma  من أفضل العطور الصيفية الرجالية المناسبة للأحداث الرسمية الاجتماعية في عام 2020بجدارة.

6- Guerlain L’Homme Idéal L’Intense

هو عطر مستوحى بالكامل من الطبيعة البلغارية، فهو يتكون من الأزهار التي تنمو طبيعياً داخل الحدود البلغارية، كما يتميز بلمسات رقيقة، لكنها واضحة من اللوز والفانيليا والفلفل الحار بجانب خشب الصندل العطري.وبعتبر هذا العطر الصيفي الرائع من بين العطور المتميزة من حيث الرائحة، فرائحته لا تتشابه مع غيرها من الروائح الأخرى، كما أنه قوي وممتد المفعول بشكل رائع.

7- Van Cleef & Arpels Néroli Amara

 على الرغم من الشهرة الكبيرة لعلامة "فان كليف أند آربلز" الفرنسية في مجال صنع المجوهرات للنجوم فوق السجادة الحمراء عند الظهور في الأحداث والمهرجانات الفنية الكبرى، إلا أن صنع عطر الذي يحمل اسم Van Cleef & Arpels Néroli Amara وضع أقدام تلك العلامة التجارية بشكل قوي من كبار صانعي العطور الفاخرة على مستوى العالم.ويحتوي عطر Van Cleef & Arpels Néroli Amara الرجالي على تدريجيات متوازنة ومثالية من الليمون الإيطالي والبرغموت بجانب مستخلص أزهار البرتقال والمندرين ولمسات من الفلفل الأسود لضمان المفعول القوي لهذا العطر.

8- Armani Code A-list

بكل تأكيد يعتبر عطر Armani Code A-list الذي ينتجع عملاق الموضة "أرماني" من العطور المخصصة لفئة الرجال الأثرياء والأكثر أناقة، فهو مكون بنسبة كبيرة من الأخشاب العطرية وخاصة خشب الغاياك المدعم بمستخلص نبات الخزامى العطري واللافندر بجانب زيت الزنجبيل القوي والرائع.

9- Calvin Klein Eternity Air

عند الحديث عن عطر Eternity Air من كيلفن كلاين فإننا نذكر واحدًا من أقوى العطور الرجالية وأكثرها انتشاراً، فهو امتداد عصري لعطر Eternity For Men الرائع و الذي تم إنتاجه في عام 1989.ويتكون عطرEternity Air من أوراق التوت الممتزجة باليوسفي وأزهار الخزامى بجانب التفاح الأخضر المضاف إليها بعض اللمسات الواضحة من نبات الباتشولي  العطري.

10- Ralph Lauren Polo Ultra Blue

رالف لورين بولو أولترا  بلو هو واحد من العطور الكلاسيكية لعلامة رالف لورين العملاقة، قهو منعش يحتوي على مواد متداخلة غريبة ولكنها تعمل في تناسق تام على منح الرجل انتعاشًا صيفيًا خياليًا وأكثر من رائع.ويتكون عطر رالف لورين بولو أولترا  بلو من مستخلص البطيخ والخيار بجانب إضافات من مزيج نبات التونكا المضاف إليه لمسات رقيقة من نبات الخزامى العطري.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل العطور النسائية وأكثرها مبيعاً تعرفي إليها

الفرق بين العطر الزيتي والمائي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

في صيف 2020 واجه الحرارة بانتعاش وأناقة هذه العطور الرجالية الفواحة في صيف 2020 واجه الحرارة بانتعاش وأناقة هذه العطور الرجالية الفواحة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

القمر في منزلك الثامن يدفعك لتحقق مكاسب وفوائد

GMT 11:11 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

قمة "كوكب واحد" تكرس ماكرون رئيسًا لـ"معركة المناخ"

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

دار Blancheur تعلن عن عرض مميز لأزياء المحجبات في لندن

GMT 16:21 2021 الجمعة ,11 حزيران / يونيو

ليفربول يودع جورجينيو فينالدوم برسالة مؤثرة

GMT 10:19 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

3 قلوب ينبض بها عطر "أورا" الجديد من "موغلر"

GMT 09:59 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

مجدي بدران ينصح مرضى حساسية الأنف بعدم الخروج من المنزل

GMT 03:10 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

صناعة الجلود في المغرب أصالة تبقى مع مرور السنوات

GMT 16:04 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مؤتمر صحفي للشركة صاحبة حقوق بيع تذاكر المونديال

GMT 00:34 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مهاجم ليرس البلجيكي يطلب فرصة مع منتخب مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon