توقيت القاهرة المحلي 02:18:00 آخر تحديث
  مصر اليوم -

Stallion Bespoke يقدم أفكارًا لإطلالة الرجل خلال كأس دبي للخيول

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - Stallion Bespoke يقدم أفكارًا لإطلالة الرجل خلال كأس دبي للخيول

بوتيك Stallion Bespoke
دبي - مصر اليوم

يقدّم بوتيك Stallion Bespoke الواقع في وسط مدينة دبي مجموعة من النصائح والاقتراحات التي تحمل معها أفكارًا جديدة لإطلالة الرجل خلال كأس دبي العالمي للخيول.

ويشتهر كأس دبي العالمي بكونه السباق الأغنى في العالم بمجموع جوائز تتعدى قيمتها مائة مليون درهم إماراتي، كما يتميّز الحدث الفاخر بحضور من أرقى فئات المجتمع حيث الجميع يتمتّع بأبهى إطلالة حتى أدق التفاصيل.

 ويبحث الرجال في هذه المناسبة، عمّا يبرز أناقتهم بشكل مختلف سواء عن طريق ربطة العنق ذات اللون الفريد أو الاكسسوارات الفاخرة التي تصقل الإطلالة وتجعلها أكثر فخامة وجاذبية.

لطالما طغى اللون الأزرق على عالم أزياء الرجال ولكنّ دائماً ما يفضّل إضافة تفاصيل بألوان مختلفة تتمازج مع هذا اللون مثل الأخضر العشبي أو الزيتي مثلاً أو العنابي أو النحاسي خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بربطات العنق أو البابيون في حال الرغبة بالتغيير.

لا يمكن الاختلاف حول أهمية الجاكيت على الرجل، فهو وبأنواعه يضيف جاذبية مختلفة ومميّز فمثلاً يضيف البليزر لمسة شبابية وحيوية بينما يمنح المعطف الطويل أناقة كلاسيكية فريدة، أما الجاكيت فهو يعتبر اختياراً آمناً في حال كان القياس مثالياً مع الجسم.

إضافة إلى الجاكيت بأنواعه، يمكن تزيينه بمنديل مربّع في الجيب لكسر الروتين خصوصاً إذا كان لون المنديل ظاهراً بشكل فخم وجذاب. يمكن اعتبار المنديل المربّع بمثابة سلاح سرّي قد لا يفكّر الجميع باستخدامه لذا فهو فرصة للخروج بشكل مميّز وإبراز أناقة الرجل الذي يهتم بأدق التفاصيل.

تعتبر البدل ذات النقوش بمثابة سيف ذو حدّين فإذا اختيرت تفاصيلها بعناية فسوف تمنح الرجل الإطلالة المثالية التي يبحث عنها، حيث يمكن تحقيق ذلك بكل بسيط وهو الموازنة. إن النقوش الكثيرة على البدلة يمكن تعديلها بقميص أبيض بسيط. لن يسلب القميص أي تفاصيل تجمّل الإطلالة بكونه أبيض بسيط بل سيخفّف من حدّة النقوش والتفاصيل والألوان التي تزيّن الجاكيت على سبيل المثال، والنتيجة إطلالة متناسقة ومثالية.

يُذكر أن بوتيك Stallion Bespoke فرعين في الإمارات العربية المتحدة، واحد في وسط مدينة دبي والآخر في منطقة بر دبي الحيوية حيث تم تأسيسه على يد الأخوين مايور و جاي ساجناني حيث يهدف البوتيك إلى تزويد الرجال بكل ما يحتاجونه لتحقيق الإطلالة المثالية لمختلف المناسبات.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

stallion bespoke يقدم أفكارًا لإطلالة الرجل خلال كأس دبي للخيول stallion bespoke يقدم أفكارًا لإطلالة الرجل خلال كأس دبي للخيول



GMT 00:49 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي
  مصر اليوم - محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي

GMT 09:48 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا ضيفًا على فولهام في الدوري الإنجليزي

GMT 23:11 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البورصة العراقية تغلق التعاملات على تراجع

GMT 10:11 2020 الإثنين ,24 آب / أغسطس

عبد السلام بنجلون يتعافى من كورونا

GMT 20:36 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

حصيلة وفيات كورونا في المكسيك تتخطّى 40 ألفاً
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon