توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبرز اتجاهات الأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2019 و2020

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبرز اتجاهات الأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2019 و2020

صيحات الأزياء الرجالية
القاهرة -مصر اليوم

مع كل عودة لموسم الخريف، تتجدد إطلالة الرجل، بما ينفض عنها آخر نفحات الصيف، ويجعلها تعكس أسلوباً، يتماشى وأجواء الموسم الجديد. في خريف وشتاء 2019 و2020، لم تبخل دور الأزياء العالمية، في الاتجاهات الجديدة التي قدمتها خلال عروضها الأخيرة. إنما، وكما في كل موسم، تشهد المنصّات تزاحماً للكثير من التقليعات، منها ما يأتي صاخباً مجنوناً، ومنها ما يحاكي الرجل الرصين والعصري في الوقت نفسه. 

ألوان النيون.. أحدث صيحات الأزياء الرجالية (صور)

في هذا الاطار، اخترنا لكم عدداً من الاتجاهات التي تلبي حاجات الرجل الشرقي، ذاك الباحث عن أناقة فاخرة على صعيد الخامات والخطوط والألوان.في جولة سريعة على أفخر دور الأزياء العالمية، وتحديداً تلك التي سلكت درباً يخاطب هذا الرجل الكلاسيكي، اخترنا لكم الإطلالات الآتية: 

-الأسود لإطلالة غامضة: يهيمن الأسود بقوة على أزياء الرجل في خريف وشتاء 2019 و2010. فيمنحه جرعة عالية من الجاذبية والغموض في آن. إطلالة مخملية، طبعت أزياء دار "ديور" و"سان لوران" و"سيلين" على سبيل المثال. لا شك في أن المدير الإبداعي لدى "ديور" كيم جونز، قد وضع بصمته على التصاميم الرجالية، بما جعلها تتناسب وصاحب الإطلالة المرموقة واللافتة. فاستغنى عن تلك البذلة الضيقة التي اعتمدتها الدار على مرّ مواسم. إذ استبدلت بها بذلة تبرز كتفي الرجل ومنطقة الصدر. وعمد إلى مزج السراويل الضيقة من الأسفل، مع سترات أو معاطف عريضة أو ذات أحجام متضخمة (Oversized). 

-الألوان الأحادية: شغلت الألوان الأحادية، أو ما يسمى الـ"مونوكروم" حيزاً واسعاً من منصات خريف وشتاء 2019 و2020. فبعد مواسم كثيرة حافلة بنقوش الحدائق والخطوط والمربعات، حان الوقت للعودة إلى الألوان الأحادية الهادئة. أما الخيارات فواسعة جداً، منها ما يأتي داكناً كالأزرق أو الرمادي أو البني، ومنها ما يأتي زاهياً، كالبيج والرمادي الفاتح، وسواهما من التدرجات الترابية التي تلائم صاحب البشرة السمراء. الخيار الثاني، بدا واسع النطاق، لدى كل من "لوي فويتون" و"فندي" و"آيمي".

تشكيلة الأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2018 من علامة ساندرو

-الأوشحة الطويلة: بدت من بين الأكسسوارات اللافتة في هذا الموسم. صحيح أنه يصعب الاستغناء عن الوشاح في الأشهر الباردة، إنما التصاميم الأخيرة أخذت تعطي الوشاح دوراً أكبر من السابق. فقبل أعوام، أطلت علينا دار "بيربيري برورزوم" بذاك الوشاح الأيقوني الضخم، إذ كان يغطي صدر الرجل وكتفيه. وأحدثت حينها صدمة بصرية، سرعان ما اعتدناها؛ لا بل سرعان ما وجدنا هذا الوشاح يشقّ طريقه بسهولة إلى كل شوارع المدن الكوسموبوليتية. أما في المواسم الحالية، فأطلت دار "ديور" مثلاً، بوشاح طويل يكاد يلامس الأرض، وكذلك الأمر بالنسبة إلى كل من "درايز فان نوتن" و"آيمي" و"أكنيه استوديو".

الجلود: تحصد هذه الخامة الكثير من الآراء، فثمة من يجابهونها بالرفض القاطع، ومن يرحبون بها ترحيباً واسعاً، فيما يتّخذ آخرون موقف الحياد أو الحذر. إنما في خريف وشتاء 2019 و2020، هيمنة الجلود على الأزياء الرجالية واضحة، ولا تحتمل أي شك. أتت الإطلالات من الرأس وحتى أخمص القدمين مكلّلة بالجلود. دور عريقة منها "بيرلوتي" و"ديور هوم" و"أليكس"، قدّمت إطلالات، تتضمن سراويل جلدية منسّقة مع سترات بقصّات مختلفة أو معاطف من الجلود. إطلالات جريئة طبعاً، لكنّها تتّسم بخطوط وخامات فاخرة، بما فيه الكفاية، لتحيط الرجل بالكثير من الجاذبية؛ فهل تنجح في شق طريقها إلى خزانة الرجل الشرقي

قد يهمك ايضاً :

ساعة "مون بلان" الجديدة بلون الطبيعة

تعرف على كيفية اختيار "الإسكارف" المثالي للشتاء

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز اتجاهات الأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2019 و2020 أبرز اتجاهات الأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2019 و2020



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon