توقيت القاهرة المحلي 10:21:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبرز العروض التي لفتتنا ضمن أسبوع الموضة العربي الأول للمجموعات الرجالية لخريف 2021

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبرز العروض التي لفتتنا ضمن أسبوع الموضة العربي الأول للمجموعات الرجالية لخريف 2021

أسبوع الموضة الرجالي
القاهرة ـ مصر اليوم

مع انتهاء أسبوع الموضة الرجالي في كل من لندن، ميلانو وباريس، ها نحن الآن ننتقل إلى دبي لتغطية أسبوع الموضة الرجالي الأول في الشرق الأوسط. إنطلق أسبوع الموضة العربي للرجال في 28 يناير ويستمرّ حتى 30 يناير 2021. كذلك، سوف يتمكن عشاق الموضة الرجالية من متابعة أجدد التصاميم وذلك بفضل القرار الذي إتّخذ لتقديم مجموعتين في السنة ضمن أسبوع موضة كل شهر يناير ويونيو تماشياً مع تقويم أسبوع الموضة للمجوعات الرجالية. تأكيداً على هدف مجلس الأزياء العربي في إنشاء منصة مستدامة لدعم المواهب في جميع أنحاء المنطقة العربية، نرى مشاركة العديد من مصممي الأزياء الرجالية الراسخون والناشئون من الامارات، لبنان، قطر وإيران. إضافة إلى ذلك، كجزء من الشراكة بين مجلس الأزياء العربي Arab Fashion Council واتحاد الأزياء الراقية Fédération de la Haute Couture et de la Mode، تم اختيار 4 مصممين ناشئين للملابس الرجالية من أسبوع الموضة الباريسي، للمشاركة في أسبوع الموضة العربي الأول للرجال. كل مصمم قدّم مجموعته بطريقة خاصة وبشكل افتراضي: إمّا من خلال Facebook Live أو Instagram Live من خلال نشر فيلم خاص بهم أو تقديم عرض أزياء رقمي. كذلك، من الممكن للمشاهدين تسوّق مجموعات عروض الأزياء المفضلة لديهم مباشرةً من خلال تقنية التسوق عبر الإنستقرام ومن خلال الموقع الإلكتروني المخصص للتسوق.

مجموعة Amato Couture الرجالية لخريف 2021
افتتحت علامة Amati Couture اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي للرجال. قدّم المصمم مجموعته عبر فيلم اتّخذ عنوان The First Temptation والذي تم تصويره في الصحراء. حمل كل من الفيلم والمجموعة روح الطبيعة النقية التي تشكل رابطاً قوياً لتصاميم Amato Couture من خلال استخدام أعلى جودة من الأقمشة مثل الكتان، الكريب والدانتيل. غمرت ألوان الباستيل والبيج تصاميم المجموعة التي تشبه الحلم والتي تحاكي الرجال الذين يبحثون عن القوة والنجاح. سيطرت القصات الكلاسيكية على التصاميم الرجالية، لكن التفاصيل التي رافقتها مثل التطريزات نقلتها إلى مستوى آخر وأكّدت على حرفية الدار العالية.

قدّمت علامة Boyfriend مجموعة سجين من خلال فيلم يتضمّن أغنية "وحياة اللي راحوا" التي كتبها منصور الرحباني والتي غنتها هدى، شقيقة السيدة فيروز، ومن ثم غنتها بعدها هبة طوجي. أراد المصمم اللبناني أمين جريصاتي من خلالها، أن يطلق الصرخة عالياً في ظلّ الظروف الراهنة، وأشار إلى أن هذه المجموعة مستوحاة من الدخان، الشرارات والنيران التي رأتها عيونه، وهو الآن في مرحلة الشفاء والتحرر من السجن الذي عاشه جرّاء الأحداث التي مرّ بها. أتت هذه المجموعة لتجسّد الألم الذي عاشه اللبنانيون في الفترة الأخيرة وخاصةً بعد انفجار بيروت في 4 اغسطس 2020. قدّمت المجموعة تصاميم موجودة في خزانة الرجال والنساء، وأتت لتمكين كلا الجنسين من خلال قطع أساسية ذي قصات مينيمالية ومبالغ بحجمها. لفتتنا التطريزات التي رافقت بعض التصاميم والتي أتت على شكل كلمات أغنية "وحياة اللي راحوا" بالتعاون مع خيّاطين محليين ودار أزياء Hassidris.
قدّمت علامة Arturo Obegero مجموعتها الرجالية لخريف 2021 ضمن أسبوع الموضة العربي في دبي بعد أن قدّمتها أيضاً ضمن أسبوع الموضة الباريسي. تحمل هذه التشكيلة عنوان PURO TEATRO وهي بمثابة رسالة شخصية وتكريماً لممثلي المسرح. حاول المصمم في هذه التشكيلة، جعل الخيال يتغلب على الواقع المتمثل في عدم المساواة وعدم اليقين السياسي والاقتصادي والوباء. سيطر قماش المخمل على الإطلالات وهو عبارة عن ستائر قديمة تم جمعها من المسارح حول العالم، من سيدني إلى لندن. بالنسبة للمصمم، هذه الستائر المخملية كانت الشاهدة على العروض المذهلة وعلى صرامة وتفاني فناني المسرح. أمّا الآن، فستعيش وهي تحمل قصص تعبّر عن من يرتديها.

وقد يهمك أيضًا :

الأناقة ترتدي حلّة مرحة في شوارع ميلانو الإيطالية

أسبوع لندن للموضة الرجالي للشتاء يتعرض لنكسة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز العروض التي لفتتنا ضمن أسبوع الموضة العربي الأول للمجموعات الرجالية لخريف 2021 أبرز العروض التي لفتتنا ضمن أسبوع الموضة العربي الأول للمجموعات الرجالية لخريف 2021



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon