توقيت القاهرة المحلي 15:13:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

قبيل بطولة العالم للصالات المنعقدة في بورتلاند

تسمية البطل العالمي الوحيد ليكون ضمن الفريق البريطاني المكون من 23 رياضيًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تسمية البطل العالمي الوحيد ليكون ضمن الفريق البريطاني المكون من 23 رياضيًا

يتطلع جريج رذرفورد إلي تعزيز مسيرته والحصول علي لقبه الأول في إحدى البطولات الكبرى، حينما يشارك ضمن الفريق البريطاني في بطولة العالم للصالات في بورتلاند
لندن - سليم كرم

 

يتطلع جريج رذرفورد إلي تعزيز مسيرته والحصول علي لقبه الأول في إحدى البطولات الكبرى، وذلك في أعقاب تسمية البطل العالمي الوحيد ليكون ضمن الفريق البريطاني المكون من 23 رياضيًا والذي يخوض بطولة العالم للصالات المزمع إقامتها هذا الشهر في بورتلاند "Portland"وتشهد هذه البطولة عدم  مشاركة الغالبية العظمي من الأسماء البريطانية البارزة مثل مو فرح، والذي ينافس بدلًا من ذلك في بطولة النصف ماراثون العالمية في كارديف "Cardiff" التي تقام في 26 من آذار/ مارس المقبل، كما تغيب أيضًا عن بطولة العالم للصالات جيسيكا إينيس هيل التي تعاني من إصابة في وتر أكيليس إضافةً إلي كاتارينا جونسون – تومسون التي فضلت تخطي المشاركة في فعاليات ذلك الحدث.

تسمية البطل العالمي الوحيد ليكون ضمن الفريق البريطاني المكون من 23 رياضيًا

وكان رذرفورد قد غاب في آخر منافستين إحداها في غلاسكو "Glasgow" قبل عشرة أيام والأخرى في شيفلد "Sheffield" والتي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي بسبب معاناته من إصابة بسيطة في العضلات ثم تعرض إلي التهاب في الصد،. إلا أنه لا يزال أمامه أسبوعين ونصف حتى يمكنه العودة إلي كامل جاهزيته.

تسمية البطل العالمي الوحيد ليكون ضمن الفريق البريطاني المكون من 23 رياضيًا
 
واتخذت لينسي شارب الحائزة علي الميدالية الفضية في سباق 800 متر عن أوروبا والكومنولث قرارها المتأخر في المنافسة، لتنضم إلي الوافد الجديد إلي الفريق أديل تراسي، كما أنه من المقرر بأن يشارك آندرو روبرتسون في السباق الثاني له لمسافة 60 مترًا إلي جانب جيمس داساولو، وذلك في أعقاب اتخاذ ريتشارد كليتي قراره النهائي بعدم المشاركة للدفاع عن لقبه العالمي الذي فاز به قبل عامين في سوبوت "Sopot"، ووقع الاختيار علي روبرتسون البالغ من العمر 25 عامًا من مانشستر "Manchester" قبل شون سافو أنتوي بعد حصوله علي المركز الثاني خلف داساولو في الاختبارات التي أقيمت السبت في شيفلد "Sheffield" وأنهي السباق في 6,54 ثانية. فيما انضم أيضًا المصنف الثاني عالميًا في الوثب العالي كريس بيكر إلي جانب روبي غرابارز الحاصل علي الميدالية البرونزية في الأولمبياد.

ومن بين المشاركات أيضًا في بطولة العالم للصالات عن الوثب الطويل شارا بروكتور، والتي استطاعت الحصول علي الميدالية الفضية خلال بطولة العالم التي أقيمت الصيف الماضي، فيما ينافس مورغان ليك البالغ من العمر 18 عامًا في الخماسي، ومن أجل التركيز علي الاستعداد للموسم الخارجي، فقد رفض بطل سباق 400 متر نيغل ليفين و بطلة 60 متر حواجز آندي بوزي، و هنا إنغلاند بطلة سباقات 1500 متر المشاركة في المنافسات، فيما لم يضم الفريق البريطاني أيًاً من الرجال أو السيدات في سباق 4 x 400 متر تتابع، بينما تعد تيفاني بورتر التي فازت بميدالية في النسخة السابقة من بطولة سوبوت "Sopot" هي الرياضية الوحيدة في الفريق البريطاني التي تنافس في سباق 60 متر حواجز.
 
ومن جانبه، صرح مدير الأداء لألعاب القوى البريطاني نيل بلاك بأن ذلك هو الفريق الذي تم اختياره استناداً إلي أن كل رياضي بإمكانه الوصول إلي النهائيات في البطولة، ولكن التركيز أيضاً منصب علي تطوير الأداء الفردي من أجل دورة الألعاب الأولمبية لهذا العام، فضلاً عن بطولة العالم في لندن والمقرر إقامتها في عام 2017.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسمية البطل العالمي الوحيد ليكون ضمن الفريق البريطاني المكون من 23 رياضيًا تسمية البطل العالمي الوحيد ليكون ضمن الفريق البريطاني المكون من 23 رياضيًا



GMT 03:31 2021 الجمعة ,23 تموز / يوليو

حقائب كتف جلدية لكل يوم من مجموعات صيف 2021
  مصر اليوم - حقائب كتف جلدية لكل يوم من مجموعات صيف 2021

GMT 13:42 2021 السبت ,24 تموز / يوليو

القاهرة ضمن قائمة أفضل وجهات العالم لعام 2021
  مصر اليوم - القاهرة ضمن قائمة أفضل وجهات العالم لعام 2021

GMT 09:16 2021 الأربعاء ,21 تموز / يوليو

مصري يحصل على أعلى وسام من إمبراطور اليابان
  مصر اليوم - مصري يحصل على أعلى وسام من إمبراطور اليابان

GMT 09:22 2021 الأحد ,18 تموز / يوليو

موضة ديكورات غرفة الطعام 2021
  مصر اليوم - موضة ديكورات غرفة الطعام 2021

GMT 00:01 2021 الإثنين ,12 تموز / يوليو

أوفر برايس لـ شيفروليه كابتيفا موديل 2021

GMT 14:11 2021 الإثنين ,05 تموز / يوليو

حسين لبيب يحكي قصة تكشف تمرد فرجاني ساسي
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon