توقيت القاهرة المحلي 17:32:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المنتخب يختتم معسكر الغردقة ولقاءات خاصة مع قدامى اللاعبين

قافلة أمم أفريقيا لليد تبدأ رحلتها الترويجية في مختلف المحافظات المصرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قافلة أمم أفريقيا لليد تبدأ رحلتها الترويجية في مختلف المحافظات المصرية

القافلة الترويجية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد
القاهرة - محمد عبد الحميد

تنطلق غدًا الخميس، القافلة الترويجية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 20 إلى 31 كانون الثاني/ يناير 2016، ويتأهل بطلها مباشرة إلى اوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل.

وتجوب القافلة مختلف المحافظات والمدن المصرية للترويج للبطولة ولتوصيل رسالة بأن الجميع مشارك في هذا الحدث الكبير، والتي سيتخللها إقامة مباريات بمشاركة قدامى اللاعبين.

وتستهل القافلة رحلتها من محافظة أسوان، وتتجه إلى الأقصر الجمعة، على أن تستمر في قنا يومي السبت والأحد، لتنتقل إلى سوهاج الاثنين 7 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، ثم أسيوط 8 و9، وستكون في المنيا يومي 10و11، وتنطلق حافلة الجولة إلى السويس في 15 من الشهر الجاري، ثم بورسعيد يوم 16.

وتستمر في الإسماعيلية يومي 17 و18 كانون الأول، وتنتقل إلى مدينة دمنهور يوم 20، وتنظم جولة أخرى في طنطا 21 كانون الأول، والزقازيق 22، إلى بنها 23، وتتواجد في شبين الكوم يومي 24 و25 ، وتستأنف الجولة 27 و28 في المنصورة، وتنتقل إلى المحلة يوم 29، ثم إلى محافظة كفر الشيخ يومي 31 كانون الأول و1 كانون الثاني/ يناير، على أن تستمر أيام 7 و8 و9 كانون الثاني في الإسكندرية، وصولًا إلى الجيزة التي ستكون فيها أيام 11 و12 و13 من الشهر المقبل، قبل أن تختتم جولتها في القاهرة 14 و15 و16 كانون الثاني.

وصرَّح رئيس لجنة قدامى اللاعبين عرفان بدير، بأنَّ الجولة الترويجية، سيكون لها دور هام في التعريف والجذب للبطولة للمواطنين في محافظات الجمهورية، مؤكدًا اهتمام المسؤولين بالبطولة مع تبقي 50 يومًا فقط على موعد انطلاقها.

وأشار بدير، إلى تكريم قدامى اللاعبين الذين لهم إسهامات وإنجازات للعبة في مصر، مؤكدًا الاتفاق على تخصيص أحد مدرجات الجماهير بالكامل لتواجدهم في مباريات البطولة مجانًا.
وأكد مدير البطولة المهندس خالد العوضي، أن الاستعدادات لاستضافة البطولة تسير بصورة جيدة وخطى منظمة، لافتًا إلى أن اللجنة العليا للبطولة تعمل على قدم وساق من أجل إنهاء الاستعدادات، وتجهيز الصالات المغطاة في إستاد القاهرة لاستضافة الحدث الهام.

في سياق مختلف، يختتم المنتخب الوطني بقيادة مروان رجب، معسكره في الغردقة، ويعود إلى القاهرة، حيث يحصل اللاعبون على راحة سلبية، على أن يسافر المنتخب الأربعاء المقبل لبدء معسكره الخارجي الأخير في لتوانيا ولاتفيا، والذي سيخوض خلاله عددا من المباريات الدولية الودية، ضمن استعدادات بطولة الأمم الأفريقية، ويعود المنتخب إلى القاهرة في الخامس والعشرين من كانون الأول الجاري.

ومن المقرر، أن يختتم المنتخب استعداداته، في الدورة الودية التي تقام في القاهرة خلال الفترة من 6 إلى 11 كانون الثاني/ يناير من العام المقبل بمشاركة منتخبات كوريا الجنوبية والبحرين وعمان، والتي ستقام على الصالة المغطاة الرئيسية في إستاد القاهرة في أول ظهور لها بعد انتهاء عمليات تطويرها، لتكون البطولة الودية بمثابة الاختبار الحقيقي للمنتخب، وكذلك اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قافلة أمم أفريقيا لليد تبدأ رحلتها الترويجية في مختلف المحافظات المصرية قافلة أمم أفريقيا لليد تبدأ رحلتها الترويجية في مختلف المحافظات المصرية



GMT 09:32 2022 الأربعاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

"القط الأسود" جائزة إن بي إيه لأفضل لاعب في سلة المحترفين

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:31 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

منظمة "الصحة العالمية" تحذر من تناول اللحم المقدد

GMT 00:50 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو عبد الحق يفوز برئاسة النصر وقائمته تكتسح الانتخابات

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

يجب أن تستبدل هذه التجهيزات الأساسية في المطبخ

GMT 07:55 2021 الثلاثاء ,07 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 7-9-2021 في مصر

GMT 09:52 2021 الأربعاء ,04 آب / أغسطس

وائل جسار يؤجل حفله في بغداد بسبب كورونا

GMT 14:45 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : علي خليل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon