توقيت القاهرة المحلي 15:47:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

اللجنة المنظمة تنهي الاستعدادات اللازمة لإجراءات الحفل

اتحاد اليد يدعو رئيس الوزراء إلى حفل قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اتحاد اليد يدعو رئيس الوزراء إلى حفل قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا

رئيس الوزراء شريف إسماعيل
القاهرة - محمد عبد الحميد

وجَه مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة دكتور خالد حمودة، الدعوة إلى رئيس الوزراء شريف إسماعيل لحضور حفل قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 20 وحتى 31 كانون الثاني / يناير من العام المقبل، ويتأهل بطلها مباشرة إلى مشاركة في أوليمبياد "ريو دي جانيرو 2016"، حيث سيقام الحفل في الخامسة من مساء الجمعة المقبل في قلعة صلاح الدين الأيوبي .

ودعا اتحاد اليد الدعوة عددًا كبيرًا من الوزراء، بالإضافة إلى سفراء الدول المشاركة في البطولة، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى، ورئيس وأعضاء اللجنة الأوليمبية، ورؤساء الاتحادات المصرية، وكذلك رؤساء عدد كبير من الأندية، كما يأتي رئيس الاتحاد الأفريقي الكاميروني منصورو أريمو، وأعضاء المكتب التنفيذي على رأس المدعوين للحفل، وفي وجود وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، كما وبدأ اتحاد اليد في توزيع الدعوات الخاصة بالإعلاميين وكبار الصحافيين الرياضيين لتغطية هذا الحدث بالشكل اللائق.

من جانبها، أكدت رئيس لجنة الافتتاح والختام والمسؤولة عن حفل القرعة المهندسة دينا رجب، أن كل ترتيبات وبرنامج الحفل سيتم الانتهاء منها الخميس، حيث عكفت خلال الأيام الماضية على تجهيز المكان المخصص للحفل داخل قلعة صلاح الدين، بالتنسيق مع الشركة المنظمة للحفل.

وأضافت دينا رجب التي عقدت خلال الأيام الماضية اجتماعًا تنظيميًا مع المخرج التليفزيوني للحفل، أنه سيخرج بصورة مميزة، و سيكون مبهرًا وسيعكس الحضارة المصرية بصورة مشرفة، خصوصًا وأن التليفزيون المصري وقناته الفضائية ستنفل مراسم إجراء القرعة والحفل على الهواء مباشرة.

ومن المقرر أن  يتم تقسيم المنتخبات الـ12 المشاركة في البطولة وهي "الجزائر وتونس وأنجولا والكاميرون والكونغو ونيجيريا وليبيا والجابون والكونغو الديمقراطية والمغرب وكينيا" بجانب مصر، إلى مجموعتين كل مجموعة تضم 6 منتخبات، حيث يأتي المنتخب الوطني في التصنيف الثاني مع انجولا ، فيما يأتي منتخبا تونس والجزائر في التصنيف الأول .

ويبدأ سحب القرعة من المستوى السادس وحتى الأول، على أن يترك التصنيف الثاني لعشر دقائق يتشاور خلالها المدير الفني للمنتخب مروان رجب، مع رئيس الإتحاد خالد حمودة وأعضاء الجهاز الفني، لاختيار المجموعة التي سيلعب ضمنها المنتخب وكذلك اختيار المباراة الافتتاحية للمنتخب في البطولة.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة خالد العوضي، أن كل الأمور تسير على ما يرام بخصوص الحفل، مؤكدًا أن اللجنة المنظمة تسعى إلى ترك انطباع جيد عن البطولة من خلال تنظيم الحفل وخروجه بصورة معبرة عما ستكون عليه البطولة.

وأشار العوضي إلى أن اللجنة المنظمة ستكشف عن شعار البطولة والتميمة خلال الحفل، لافتًا إلى وجود مفاجآت أخرى ستكون بانتظار الحاضرين.
 
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد اليد يدعو رئيس الوزراء إلى حفل قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا اتحاد اليد يدعو رئيس الوزراء إلى حفل قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا



GMT 09:32 2022 الأربعاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

"القط الأسود" جائزة إن بي إيه لأفضل لاعب في سلة المحترفين

بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 14:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
  مصر اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 21:14 2020 الجمعة ,25 أيلول / سبتمبر

الفنانة مي فخري تعلن ارتدائها الحجاب بشكل رسمي

GMT 09:50 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

معلومات مهمة عن عداد الكهرباء مسبوق الدفع

GMT 09:34 2020 الخميس ,10 أيلول / سبتمبر

"دويتشه بنك" يتوقع حلول "عصر الفوضى"

GMT 14:16 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

انتبه لمصالحك المهنية جيداً

GMT 13:50 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

إصابة نجل جوليا بطرس بفيروس كورونا في لندن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon